فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حركات يديك وقدميك وعينيك تكشف ما تفكر به

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 55
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: حركات يديك وقدميك وعينيك تكشف ما تفكر به   الجمعة يوليو 20, 2012 2:40 pm

حريك الخواتم:
عندما نرفع اليد إلى مستوى الأذن هذا تعبير عن حرجنا وقلقنا من الكلام الذي نسمعه و كأننا نريد أن ننأي بأنفسنا من قسوة الكلام أو لدينا رغبة ملحة في عدم سماعه. كذالك تفصح عن التفكير العاطفي في ما مضى.

عض الشفايف:
هذه الحركة تعني اننا نحاول منع أنفسنا بالقوة عن قول أي شيء وكأننا نحاول إبتلاع الكلام وعندما تصبح هذه الحركة عادة دائمة فإنها تدل على مقاومة الانفعالات الداخلية.

اخراج طرف اللسان وارجاعه:
هذا يعبر بانك اردت ان تقول شىء وترددت لانك شعرت بانه لربما غير لائق او كلام يحرج المقابيل


ضم اليدين على الصدر وتكتيفهم و وضع الكفين تحت الابط عند التحدث:

حركة تعني الرغبة الملحة في الدفاع عن النفس وفي حمايتها من رد فعل قد يزعج الطرف الآخر. هذه الحركة قد تدل أيضا على أن المتحدث خجول جداً وغير قادر على التحكم بنفسه أثناء مخاطبته للآخرين.وكذالك تدل عن انك غير مقتنع بما يقال امامك وغير قابل بمواصلة الحديث.

وضع اليدين في الجيوب أثناء الحديث:
حركة تدل على موقف محدد ضد الطرف الآخر ورغبة ملحة في عدم مصارحته والإفصاح عن ما يجول في النفس . وهي حركة فيها تحد وكبرياء ومقاومة وكأننا بذلك نريد أن نقول "افعل ما تشاء انا لا اهتم لأمرك".

اللعب في خصلات الشعر:
رفع اليد إلى مستوى الرأس تعني التواصل مع الأفكار الداخلية واستحضار كل جزئية في هذه الأفكار. وهذه الحركة هي إبحار مع الذات ومحاولة للاختلاء بالنفس , إذا تحولت هذه الحركة إلى عادة فهي دليل على القلق والتوتر.

رفع اليد بسرعه وضرب الراس والسير باليد على الشعر الى خلف الراس: وتدل هذه الحركه المفاجئه على الندم الشديد عما قلته او فعلته في الماضي القريب وتنم عن تانيب للضمير والشعور بالحرج من نتائج ما قلت او فعلت.

مسك اسفل الذقن بلابهام والسبابه: تدل هذه الحركه عن ما هو شىء مهم يحتاج الكثير من التفكير لايجاد الحلول المناسبه.


وضع اليد مفتوحه وملامسه الخد واصبع السبابه على الصدغ والابهام
يلامس الذقن: وتدل هذه الحركه على انه هناك مشكله كبيره تحتاج الى مخرج او تحتاج الى رد فعل معاكس وشديد.


تشابك الاصابع ووضعهم على البطن اثناء الحديث:تدل على ان من تحدثه وهو في هذه الوضعيه معناها ان جسمه ووجهه معك ولكن فكره واحاسيسه عند طرف اخر قريب عليكما فانه مهتم بما يقول ويفعل الطرف الاخر. وكذالك تدل على ان صاحب هذه الوضعيه انسان متزن
وصعوبة التاثير عليه او تغيير افكاره وصعوبة اقناعه.


الشخص الذي يتحدث ويحرك يديه ويتلفت يمين ويسار: معناها ان الشخص المتحدث وهو على هذه الشاكله انه غير مستقر ويجد صعوبه بايصال افكاره للاخرين وممكن ان تقاطعه بسهوله وتواثر عليه وتقنعه لافكارك.

الشخص الجالس وهو يحرك قدمه بسرعه: معناها ان هذا الشخص متوتر توتر عالي جداوهناك شيىء يشغل باله وهو على عجله من امره ويتمنى ان يترك الشيء الذي في يديه ويقف بسرعه مفاحئه وكانه بركان لانه ينتظر شيىء مهم سوف ياتي او سوف يحصل اي انه متشائم لدرجة انه يريد ان يخرج من ملابسه.


طرقعة الأصابع:
ليست تعبيراً عن العصبية كما يعتقد البعض بقدر ما هي رد فعل طبيعي سريع لما يدور حولنا سواء كان ذلك حديثاً أو حدثاً. محاولة منا للتعبير عن رغبتنا في إنهاء الوضع او الاسراع فيه أو بالعكس محاولة لتهدئته. وكذالك تدل على ان المستمع يريد انهاء المحادثه بسرعه لانه وقع تحت الحيره وقلت الصبر .

العيون ودلالات حركاتها: ان المتحدث اذا نظر اعلا يمين العين اليمنى فانه يفكر باحداث قديمه , واذا نظر باتجاه اعلا يسار العين
اليسرى فانه يفكر بالمستقبل متخيلا ما يريد او يتمنى ان يحصل مستقبلا.

العين واسفل الخد قرب الفم تكشفان هل الانسان صادق ام كاذب:
ان الشخص المتحدث اثناء الكلام ربما يبالغ او يكذب وما يظهر ذا
ذالك هو رمشه العين اليسرى مع اندفاع بداية الفم اليسرى معنا وكانه يضحك نصف ضحكه وتدوم لاقل من ثانيه واحده هذه الحركه يعني هنا اما انه بداء في هذه اللحضه يكذب او عندما يسال وتبداء الحركه في بدلية الاجابه.

وبقية التحليلات تاتيكم تباعا مع تحيات ابو مارك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
حركات يديك وقدميك وعينيك تكشف ما تفكر به
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه - :: علوم نفسيه - تحليل الشخصيه من خلال - شكل وجه واظافر الانسان وحركات اليد والعين-
انتقل الى: