فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دلائل ربح اليانصيب والقمار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 55
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: دلائل ربح اليانصيب والقمار   الجمعة يناير 09, 2015 6:48 am

هذا الموضوع يعتبر هاجس للكثير من الناس فكيف يمكن لاي انسان ان يفوز بجائزة ما او يفوز باليانصيب ويرتبط بهذا الامر جميع العاب المراهنات او القمار ورغم حرمة التعامل مع هكذا اشياء في ديننا الحنيف ولكنه امر موجود لا بد ان يكون لاحكام النجوم القول فيه ، علماً ان هذا الامر مرتبط بشدة بهذا العلم وعرف هذا الانسان منذ القدر وافتى به الكثير من علماء النجوم ، واستفاد البعض منه ولم يستفد اخرين .

يعد فرع الاختيارات من اهم الفروع في احكام النجوم وركز عليه العلماء منذ منشىء هذا العلم في بابل قبل الاف السنين ، وهذا الفرع يهتم بأختيار الوقت المناسب للعمل المناسب ، فمن اراد السفر مثلا يمكنه اختيار وقت مناسب ليحقق غرضه من هذا السفر ويكون آمن ومن اراد الزواج يمكنه تحديد وقت مناسب ايضا وهكذا في كل نواحي الحياة ، فلماذا لا يكون للفوز بالجوائز او اليانصيب وقت مناسب ايضا وهذا ما فكر به العلماء من اقدم العصور ووضع الكثير منهم احكام واختيارات ثابته ما .
ولكن من مارس هذه الاختيارات قد لا يفوز بأي شيء فهي كمثل اليانصيب نفسه تحتاج الحظ الوفير للوصول اليها او ادراكها ، علماً ان اغلب من فازوا بجوائز قد لا يكونون يدركون اصلا هذه الاوقات السعيدة ولم يجربوا حظهم على اساسها ومع ذلك كان الفوز هو نصيبهم ، فكيف يمكن ان يحصل هذا الفوز .

المسئلة كلها تتعلق بخارطة مولد الانسان وما يتعلق بها وبتقنيات التوقع الخمسة ، فمن خارطة اي انسان يمكن تحديد احتمال فوزه بالجوائز ومن تقنيات التوقع يمكن تحديد متى يحدث هذا الفوز ، علماً اني قلت في مواضيع اخرى ان هناك اربع تقنيات تسمى مولدة للاحداث لا يمكن التحكم بها فهي لا بد ان تحصل اردنا او لم نرد وهي

التسيير
الفردار
التحويل
الانتهاء

اما التقنية الاخيرة وهي العبور فهي انفعاليه يمكن ان تحدث الاحداث فيها او لا حسب انفعال الانسان معها وتوفر الجو الملائم بها .

فمن قدر له ان يكون فائز بجائزة او يانصيب يجب ان يكون هذا الامر واضحه في خارطة مولده كمثل وجود سعد في الطالع او الثاني ( للفوز بالمال ) او وجود صاحب الحادي عشر وهو سعيد في طالعه او ثانيه او وجود سعد في البيت الخاص للجائزة علماً ان هناك الكثير من الادلة على هذا الامر وهو ليس موضوعنا الان بل موضوعنا كيف يمكن للانسان ان يجرب حظه للحصول على جائزة ما .

العبور كما قلنا انفعالي اي يمكن الاستفادة منه ان اراد المولود او لم يرد او حسب ظروفه في اوقات العبور ، فمن دخلت الزهرة لطالعه مثلا وكان هذا الكوكب صديق له في خارطة مولده فهو وقت مناسب جداً لاقامة علاقات مع الجنس الاخر او الزواج وخاصة ان كان للزهرة دليل على هذا في خارطة المولد ، ولكن ان وجدت في البيت الثاني فهذا وقت مناسب للحصول على مال او ممتلكات على شرط او يعمل الشخص لبلوغ هذا الامر ولا ينتظر حصوله فقط ، فهنا يكون ما يسمى بالتوفيق او الحظ الجيد ليحصل على المال الذي يريد .
اي ان الامر يقتصر على انتظار الوقت المناسب لعمل الشيء المطلوب ، فمن اراد الفوز بجائزة ماليه مثلا يجب ان يشارك بها في وقت تكون خارطته تدل على هذا الامر فيكون هناك كوكب مناسب في بيته الثاني او الاول او يتصل صاحب الثاني بصاحب الاول او يوجد في الطالع فمن شارك في هذا الوقت فسوف يحصل على ما يريد بأذنه تعالى ان دلت خارطة مولده على ذلك .

ويمكن منهجه هذا الامر بالشكل التالي
اراد شخص الفوز بجائزة تؤهله السفر لمكان ما ( اي ان الجائزة هي سفر لمكان ما ) .
1- يجب عليه ان ينظر لخارطة مولدة اولا ويرى هل هناك ادلة على السفر في خارطته ( فهناك من لا يوجد اي دليل على سفره فيقضي عمره في محل ولادته ) .
2- فأن وجد دليل انه يمكن ان يسافر ينظر لتقنيات التوقع ليرى هل هناك دليل على سفرة في هذه الفترة ( اقل فترات التوقع الاربعة سنة ) .
3- ان راى ان هناك امكانية لسفرة في هذه السنة يتحول الى العبور ليختار الوقت المناسب للمشاركة في هذه المسابقة في تلك السنة .
4- يختار وقت يكون فيه العبور مناسب جدا للسفر ويشارك ويكثف مشاركاته فلا يكفي ان يكون من اول مرة بل يجب ان يكثف المحاولات ما دام فترة العبور تسمح بذلك .

وهذه الطريقة افضل بكثير من اختيار وقت عام قد ينطبق على البعض ولا ينطبق على اخرين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
دلائل ربح اليانصيب والقمار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه - :: علوم نفسيه - تحليل الشخصيه من خلال - شكل وجه واظافر الانسان وحركات اليد والعين :: مقارنات الكواكب والدرجات ومواضيع تنجيم منوعة-
انتقل الى: