فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  اتصالات الكواكب ودلالاتها...التنجيم الدولي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 55
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: اتصالات الكواكب ودلالاتها...التنجيم الدولي   السبت يوليو 21, 2012 3:16 am

إتصالات الشمس و تحاويلها

إتصال سعيد بين الشمس و الشمس:

يدل على زيادة مجد و صيت الحكومة أو الملك أو الرئيس و ارتفاع شعبيته و الإهتمام أكثر بالشؤون الداخلية للبلد و النظرة الإيجابية للشعب اتجاه الحكومة أو الملك أو الرئيس , سيزيد الإهتمام بفنون المسرح و السينما و السياحة خلال هذه الفترة .
إتصال نحيس بين الشمس و الشمس:

يدل على ظهور بعض التوترات الداخلية و ربما انشقاق في الحكومة أو ظهور خلافات بين الرئيس و رئيس الوزراء أو قوة الخصوم الرئيسيين للبلد كما ستشهد تراجعا في أسعار بعض المعادن الثمينة كالذهب و بعض الصناعات و انتقادات في ميدان السينما و المسرح .


إتصال سعيد بين الشمس و القمر :

يدل على حسن حالة الشعب و الرأي العام من الحكومة أو الملك أو الرئيس , و توفر جو من السلام و الإستقرار في البلد , و ازدياد منتوج بعض الصناعات خصوصا الغذائية منها , و الإهتمام أكثر بشؤون المرأة .

إتصال نحيس بين الشمس و القمر :

يدل على استياء الجماهير و الرأي العام من الحكومة أو ظهور خلافات عرقية أو دينية أو فيما يخص قضايا المرأة و المجتمع , و تقلب أسعار بعض المنتوجات و الصناعات خصوصا الغذائية منها .

إتصال سعيد بين الشمس و عطارد :

يدل على نشاط أكثر في الميدان الإعلامي و الصحف حول أعمال و إنجازات الحكومة أو الملك أو الرئيس , قد تقوم الحكومة في هذه الفترة بإجراء اتصالات و مفاوضات أو شراكات و اتفاقيات مع بعض الدول , و الإهتمام المتزايد للحكومة بميدان التعليم و التدريس و تطويره و محو الأمية و الإهتمام بشؤون الشبيبة , هذه الفترة ستشهد كذلك حركة أكبر للشبكة الطرقية و وسائل النقل و المواصلات و رواجا أكبر لقطاع النشر و التأليف و المعلوميات .

إتصال نحيس بين الشمس و عطارد :

يدل على توجيه و تركيز وسائل الإعلام لإنتقدات للحكومة و أعمالها , قد يكون هناك اضرابات في قطاع التعليم أو الطلبة , و زيادة عدد حوادث السير في الطرقات و تراجع ميدان النشر و التأليف و لا تلقى الإصدارات الجديدة رواجا كبيرا .


إتصال سعيد بين الشمس و الزهرة :

يزيد اهتمام الحكومة بالميدان الفني و الترفيه على المجتمع من خلال إقامة ندوات أو معارض أو حفلات ترفيهية , و هي فترة مناسبة لعقد مفاوضات أو اتفاقيات الهدنة و السلام و إنهاء الخلافات بين الدول , و زيادة منتوج قطاع النسيج و بعض الصناعات الفنية و المعدنية و المؤسسات المالية .

إتصال نحيس بين الشمس و الزهرة :

يدل على تراجع اهتمام الدولة بالميدان الفني و الترفيهي مما قد يعرضها لبعض الإنتقادات , و تراجع و خمول مستوى الإنتاج الفني و بعض القطاعات كالنسيج و بعض الصناعات المعدنية و اضطرابا في بعض المؤسسات المالية و الأبناك .

إتصال سعيد بين الشمس و المريخ :

يدل على ازدياد اهتمام الحكومة أو الملك أو الرئيس بالشؤون العسكرية و الأمنية و حسن حال اليد العاملة في قطاع الصناعة و وجود توازن بين العرض و الطلب , كما يزيد الإهتمام بالميدان الرياضي و قطاع الصحة .

إتصال نحيس بين الشمس و المريخ :

يدل على أن الحكومة قد تميل لممارسة سياسة قمعية لفرض نفوذها و سطوتها , قد يدل كذلك على ازدياد أعمال العنف و العدوان , و كذا إضرابات في قطاع الصناعة أو قطاع الصحة .

إتصال سعيد بين الشمس و المشتري :

يدل على ازدياد مداخيل و أرباح الدولة و كذا المؤسسات المالية و البنكية في البلد و الإهتمام أكثر بالمؤسسات التشريعية و القضائية و كذا الدينية , و هي فترة مناسبة لعقد الإتفاقيات التجارية و معاهدات السلام و ارسال البعثات الديبلوماسية .

إتصال نحيس بين الشمس و المشتري :

يدل على سوء تدبير مالي للحكومة و ظهور مشاكل في الإستيراد و التصدير , و تراجع مداخيل بعض المؤسسات المالية , و سوء تسيير السلطات التشريعية و القضائية , و ربما ظهور بعض الخلافات الدينية و العقائدية .

إتصال سعيد بين الشمس و زحل :

يدل على إهتمام الحكومة بمؤسسات الدولة و كذا الصناعات الثقيلة و القطاع الفلاحي و قطاع التعدين و المناجم و استقرار في بورصة القيم .

إتصال نحيس بين الشمس و زحل :

يدل على تراجع اهتمام الحكومة بمؤسسات الدولة و تراجع المنتوج الفلاحي و قطاع التعدين و المناجم و الصناعات الثقيلة و اضطرابا في بورصة القيم , و قلة إهتمام الحكومة بدور العجزة و المتقاعدين و الفلاحين و عمال المناجم , و تضييق الخناق الأمني على الشعب , كما قد يزيد نفوذ المحافظين و التطرف و التعصب لدى بعض الجماعات .

إتصال سعيد بين الشمس و أورانوس :
يدل على زيادة اهتمام الحكومة بالميدان التكنولوجي و محاولة تطويره خصوصا الصناعات الدقيقة و الطيران و الفضاء , هذه الفترة ستشهد كذلك زيادة في رحلات الخطوط الجوية , و تنظيم اللقاءات الدولية و حرية التعبير , و زيادة مداخيل القطاع الخاصة و تشجيع المبادرات الفردية .

إتصال نحيس بين الشمس و أورانوس :

يدل على تغيرات أو أزمة مفاجئة في الحكومة , و احتمال إضرابات و اشتباكات مع السلطات بسبب تضييق الخناق على الحريات العامة وقوع , قد يدل كذلك على حوادث طبيعية مدمرة كالعواصف و الزلازل و سقوط الطائرات و حوادث في السكك الحديدية .

إتصال سعيد بين الشمس و نبتون :

يدل على اهتمام الدولة بالأسطول البحري و بقطاع الصيد البحري و ببعض الصناعات كتكرير النفط و الصيدلة و السينما , كما يدل على زيادة ميل الشعب للتمسك بعقيدتهم و دينهم .

إتصال نحيس بين الشمس و نبتون :

يدل على عدم استقرار على المستوى السياسي في الحكومة و مشاكل القطاع البحري و ربما غرق بعض السفن أو البواخر , أو يزيد نفوذ بعض الجماعات المتطرفة المعارضة للحكومة , أو التعرض لبعض الظواهر البحرية كالفياضانات و الطوفانات , و ربما يكون هناك تسرب للغاز أو حوادث تسمم جماعي , و كذا ارتفاع أسعار النفط .

إتصال سعيد بين الشمس و بلوطون :

يدل على قيام الحكومة أو تعرضها لتحولات أو تغيرات إيجابية , و كذا زيادة الإستثمارات لتطوير البنيات التحتية للبلد , و الإهتمام أكثر بميدان البيئة و المحافظة عليها .

إتصال نحيس بين الشمس و بلوطون :

يدل على وجود مؤامرات ضد الحكومة سواء داخلية أو خارجية , و و قيام الحكومة بتعبئة ضد بعض الجماعات الإرهابية التي تحاول زعزعة الأمن و الإستقرار , هناك احتمال وقوع حوادث كالحرائق و الظواهر الطبيعية كالزلازل و البراكين أو التعرية


إتصالات القمر و تحاويله

إتصال سعيد بين القمر و الشمس:

يدل على حسن حالة الشعب و الرأي العام من الحكومة أو الملك أو الرئيس , و توفر جو من السلام و الإستقرار في البلد , و ازدياد منتوج بعض الصناعات خصوصا الغذائية منها , و الإهتمام أكثر بشؤون المرأة .

إتصال نحيس بين القمر و الشمس:

يدل على استياء الجماهير و الرأي العام من الحكومة أو ظهور خلافات عرقية أو دينية أو فيما يخص قضايا المرأة و المجتمع , و تقلب أسعار بعض المنتوجات و الصناعات خصوصا الغذائية منها .

إتصال سعيد بين القمر و القمر :

يدل على فترة من الأمن و الإستقرار ينعم بها الشعب و الجماهير و اعتدال أمزجة الناس , و حسن حال المرأة و الإهتمام بها في المجتمع و حسن حال كل العاملين بالصناعات المرتبطة بالماء أو الصناعات الغذائية .

إتصال نحيس بين القمر و القمر :

يدل على استياء في الرأي العام و عدم تقدير دور المرأة في المجتمع و ازدياد الحزازات العرقية و القومية بين فئات الشعب و تقلب أمزجة أفراد المجتمع .

إتصال سعيد بين القمر و عطارد :

يدل على حركة السكان المتزايدة في هذا اليوم و نشاط المواصلات خصوصا الداخلية منها , كما ستركز وسائل الإعلام على دور المرأة في المجتمع , و كذا مواضيع الشباب و التربية و التعليم .

إتصال نحيس بين القمر و عطارد :

يدل على تسليط وسائل الإعلام الضوء على الإنتهاكات التي تتعرض لها المرأة في المجتمع أو توجه انتقادات لأساليب التدريس و التعليم و وضعية المدرسين و الأساتذة , أو توجه الصحافة انتقادات لوزارة النقل بسبب تزايد نسبة حوادث السير .

إتصال سعيد بين القمر و الزهرة :

يدل على ميل الرأي العام للمواضيع الفنية و الترفيه و التسلية و تنعم النساء باستقرار و توازن نفسي , و كما تشهد المؤسسات المالية و كذا بعض القطاعات كالنسيج و التجميل رواجا أكبر و مداخيل أكثر خلال هذا اليوم .

إتصال نحيس بين القمر و الزهرة :

يدل على تقلب أمزجة الناس خصوصا النساء و سرعة تبرمهن و غضبهن , و بستحسن تجنب إقامة حفلات أو معارض خلال هذا اليوم لأنها ستبوء بالفشل , و نلاحظ تراجعا في مداخيل المؤسسات المالية و قطاع النسيج و الميدان الفني .

إتصال سعيد بين القمر و المريخ :

يدل على حسن الحالة النفسية للجند و رجال الأمن و العمال في قطاع الصناعة و ارتفاع معنوياتهم و بذلهم مجهودا أكبر و بالتالي مردودية أكثر , و نلاحظ في هذا اليوم قلة في عدد العمليات الجراحية .

إتصال نحيس بين القمر و المريخ :

يدل على استياء الرأي العام من ضغوط رجال الأمن الوطني و هبوطا في معنويات عمال قطاع الصناعة أو الصحة و قلة مردوديتهم , و قد يشهد هذا اليوم ازدياد أعمال العنف خصوصا ضد النساء .

إتصال سعيد بين القمر و المشتري :

يدل على حالة من الإستقرار و الأمن و التفاؤل في الرأي العام للمجتمع و زيادة في مداخيل المؤسسات المالية و البنكية , و نجاح العلاقات التجارية و الديبلوماسية المبرمة في هذا اليوم .

إتصال نحيس بين القمر و المشتري :

يدل على استياء الرأي العام من راجع وضعيتهم المادية , نتيجة تراجع مداخيل الدولة أو تقهقر في مداخيل المؤسسات المالية و البنكية أو زيادة في أسعار بعض المواد خصوصا الغذائية منها , أو نتيجة سن بعض القوانين الجديدة المتعلقة بمدونة المرأة أو تشغيل الأطفال .

إتصال سعيد بين القمر و زحل :

يدل على حسن أمزجة فئات الشعب المشتغلة بالقطاع الفلاحي و المناجم و المحاجر و الشيوخ بالخصوص , و زيادة في مردودية مؤسسات الدولة و الصناعات الثقيلة و القطاع الفلاحي و المنجمي و استقرارا في بورصة القيم .

إتصال نحيس بين القمر و زحل :

يدل على استياء الرأي العام من وضعية الشيوخ و المتقاعدين و المرأة خصوصا في العالم القروي أو من تعسفات رجال الأمن و السلطات الأمنية , و تراجع مردودية مؤسسات الدولة و الصناعة الثقيلة و اضطرابا في بورصة القيم خلال هذا اليوم .

إتصال سعيد بين القمر و أورانوس :

يدل على استحسان الرأي العام و الشعب لما يلقاه من حرية في التعبير و احترام للحريات خصوصا حرية المرأة , و سيشهد هذا اليوم نشاطا في حركة الخطوط الجوية , و زيادة مردودية الصناعات الدقيقة و القطاعات الخاصة .

إتصال نحيس بين القمر و أورانوس :

يدل على استياء في الرأي العام من تضييق الحريات خصوصا حرية المرأة , و قد يدل على وقوع حوادث مفاجئة داخل الجماهير و التجمعات و التكتلات البشرية .

إتصال سعيد بين القمر و نبتون :

يدل على حسن حال المشتغلين بالقطاع البحري و الصيد و كل الصناعات المرتبطة بالسوائل , و زيادة في مردودية تكرير النفط و الصيدلة , و زيادة اهتمام الناس بعقيدتهم و دينهم .

إتصال نحيس بين القمر و نبتون :

يدل على استياء الرأي العام من جدل حول بعض الأمور الدينية و العقدية , و اضطراب في أسعار بعض السوائل أو البنزين و تراجع مردودية الصيد البحري و المبادلات البحرية , و هناك احتمال وقوع تسممات غذائية .

إتصال سعيد بين القمر و بلوطون :

يدل على تحولات إيجابية في الرأي العام بخصوص مكانة المرأة , و هي فترة مناسبة لتطوير الصناعات الغذائية و تغيير آلاتها و معداتها .

إتصال نحيس بين القمر و بلوطون :

يدل على استياء في الرأي العام من تدهور أوضاع المرأة أو التلوث البيئي , أو عدم استقرار في أسعار بعض المنتوجات الغذائية .


إتصالات عطارد و تحاويله

إتصال سعيد بين عطارد و الشمس:

يدل على نشاط أكثر في الميدان الإعلامي و الصحف حول أعمال و إنجازات الحكومة أو الملك أو الرئيس , قد تقوم الحكومة في هذه الفترة بإجراء اتصالات و مفاوضات أو شراكات و اتفاقيات مع بعض الدول , و الإهتمام المتزايد للحكومة بميدان التعليم و التدريس و تطويره و محو الأمية و الإهتمام بشؤون الشبيبة , هذه الفترة ستشهد كذلك حركة أكبر للشبكة الطرقية و وسائل النقل و المواصلات و رواجا أكبر لقطاع النشر و التأليف و المعلوميات .

إتصال نحيس بين عطارد و الشمس:

يدل على توجيه و تركيز وسائل الإعلام لإنتقدات للحكومة و أعمالها , قد يكون هناك اضرابات في قطاع التعليم أو الطلبة , و زيادة عدد حوادث السير في الطرقات و تراجع ميدان النشر و التأليف و لا تلقى الإصدارات الجديدة رواجا كبيرا .

إتصال سعيد بين عطارد و القمر :

يدل على حركة السكان المتزايدة في هذا اليوم و نشاط المواصلات خصوصا الداخلية منها , كما ستركز وسائل الإعلام على دور المرأة في المجتمع , و كذا مواضيع الشباب و التربية و التعليم .

إتصال نحيس بين عطارد و القمر :

يدل على تسليط وسائل الإعلام الضوء على الإنتهاكات التي تتعرض لها المرأة في المجتمع أو توجه انتقادات لأساليب التدريس و التعليم و وضعية المدرسين و الأساتذة , أو توجه الصحافة انتقادات لوزارة النقل بسبب تزايد نسبة حوادث السير

إتصال سعيد بين عطارد و عطارد :

يدل على زيادة مستوى التعليم و تحسن أساليب التدريس و المناهج التعليمية في البلد و عصرنتها و الإهتمام أكثر بالتربية و التعليم خصوصا لفئة الشباب , كذلك وسائل الإعلام السمعية و البصرية و الصحف و الجرائد تعرف نشاطا أكثرو الأخبار تكون صحيحة و هادفة , التجارة تعرف رواجا أكبر خصوصا التجارة الداخلية , و تعرف وسائل النقل حركة أكثر و تنقلا أكبر للمواطنين عبر الشبكة الطرقية الوطنية و خطوط السكك الحديدية .

إتصال نحيس بين عطارد و عطارد :

يدل على تراجع مستوى التعليم و التدريس خصوصا للمستويات الإبتدائية , و قد تعرف هذه الفترة إضرابات لرجال التعليم أو للطلبة لتحسين الأوضاع التعليمية , قد نشهد ازدياد حوادث السير و النقل في الطرقات , أو مشاكل في قطاع التجارة و المبادلات , و سيتدنى مستوى وسائل الإعلام و تنشر أخبار كاذبة و إشاعات غير صحيحة , و الكتب و المؤلفات التي تنشر في هذه الفترة لا تلقى الرواج المطلوب .

إتصال سعيد بين عطارد و الزهرة :

يدل على توجه وسائل الإعلام للتركيز على الميادين الفنية و تتبع أخبار الحفلات و المعارض و المسابقات الفنية التي تقام و إنتاجات الفنانين و عطائهم , كما يزيد الإهتمام بالمواضيع المتعلقة بالمرأة و حريتها و خصوصا فئة الشباب .

إتصال نحيس بين عطارد و الزهرة :

يدل على ميل الصحافة و وسائل الإعلام لإنتقاد الميادين الفنية و أسباب تدني المستوى الفني و هي فترة غير مناسبة لطرح إنتاجات المطربين و الفنانين إلى السوق لأنها لن تلقى الرواج المطلوب , كما قد نشهد نشر إشاعات و أخبار و فضائح كاذبة عن المطربين و أهل الفن . كما توجه انتقادات أو يتم الكشف عن تلاعبات و اختلاسات في بعض المؤسسات المالية و الأبناك .

إتصال سعيد بين عطارد و المريخ :

يدل على اهتمام سائل الإعلام و الصحف و الجرائد بسياسة البلد العسكرية و تطوير مستوى الجيش و تحسين أوضاع العسكر و رجال الأمن كما قد تشهد هذه الفترة تزايد تنقلات الجيش من مكان لآخر في نفس البلد , كما تركز الصحافة على قطاع الصناعة و تحسين أوضاع العمال و القطاع الصحي في البلد , و كذا إهتماما أكثر بالميادين الرياضية و تنظيم الألعاب و المباريات و المواسم الرياضية .

إتصال نحيس بين عطارد و المريخ :

يدل على انتقادات وسائل الإعلام لزيادة نفوذ السلطات الأمنية أو الجيش في البلد و قمع حرية التعبير , أو قد تمارس سياسة قمعية ضد الصحافة و قد يتعرض بعض رجال الصحافة للتعنيف و العدوان و ربما للسجن . ستوجه وسائل الإعلام كذلك انتقادات لردي أوضاع القطاع الصحي و قطاع الصناعة و ربما شهدنا إضرابات و احتجاجات للأطباء و الممرضين أو لليد العاملة في بعض المؤسسات , و توجه انتقادات لقطاع الرياضة و المطالبة بالإهتمام به و إدراج فئات شابة في الفرق و الأندية لتشبيبها

إتصال سعيد بين عطارد و المشتري :
يدل على إشادة الصحف و الجرائد و وسائل الإعلام بما تحققه الدولة من مداخيل مالية و عقد الصفقات التجارية و مفاوضات سياسية و و نجاح البعثات ديبلوماسية , كما تشيد بتطور مستوى المؤسسات التشريعية و القضائية أو بسن بعض القوانين الجديدة , كما تركز وسائل الإعلام على المناسبات الدينية و رجال الدين و أئمته في البلد . و تشهد هذه الفترة رواجا تجاريا مهما سواء في المبادلات التجارية الداخلية أو الدولية .
إتصال نحيس بين عطارد و المشتري :
يدل على توجه الصحافة و وسائل الإعلام لإنتقاد السياسة المالية أو التجارية للبلد و قد يتم فضح بعض الإختلاسات و التلاعبات في المؤسسات المالية و البنكية , أو يتم انتقاد بعض القوانين و التشريعات الجديدة , أو يتعرض بعض الكتاب و رجال الصحافة للمقاضاة أمام العدالة , كما قد يقوم جدل حول بعض القضايا الدينية و العقدية .

إتصال سعيد بين عطارد و زحل :
يدل على تركيز الصحافة و وسائل الإعلام على المواضيع التاريخية و التراثية و النزعة المحافظة للبلد , كما تركز على مردودية القطاع الفلاحي و تطوير الصناعات الثقيلة و التعدين و المناجم و مؤسسات الدولة و التجارة .
إتصال نحيس بين عطارد و زحل :
يدل على انتقاد الصحف و الجرائد لتراجع المردودية في القطاع الفلاحي و كذا الصناعات الثقيلة و مؤسسات الدولة , و قد تشهد هذه الفترة إضرابات و احتجاجات لتحسين أوضاع اليد العاملة في قطاع التعدين و المناجم و تحسين أوضاع المتقاعدين و الشيوخ , و قد يتم الكشف عن حقائق تاريخية مغلوطة , أو فساد في بعض مؤسسات الدولة أو المؤسسات المالية أو الأمن الوطني .

إتصال سعيد بين عطارد و أورانوس :

يدل على توجه الصحافة و وسائل الإعلام للإشادة بما ينعم به البلد من حريات فردية و تقدم تيكنولوجي في ميادين الإتصالات و المواصلات خصوصا الجوية و الصناعات الدقيقة , و تشهد هذه الفترة زيادة المبادلات التجارية و الرحلات الجوية .

إتصال نحيس بين عطارد و أورانوس :

يدل على جدل سياسي قائم بين اليمين و اليسار في البلد و غالبا ما تكون الكتابات السياسية مدعمة لليمين , و قد تشهد هذه الفترة احتجاجات و مظاهرات للحركات النقابية , إحتمال وقوع تفجيرات أو زلازل , كما تشهد هذه الفترة قمعا للحرات خصوصا حرية التعبير و قد يتعرض بعض رجال الصحافة و الكتاب للمتابعة القضائية أو الإعتقال .

إتصال سعيد بين عطارد و نبتون :

يدل على اهتمام وسائل الإعلام و الجرائد بالمواضيع المرتبطة بالصيد البحري و أسطول الدولة البحري , و كذا تكثر الكتابات و الؤلفات الدينية و العقائدية , و المواضيع الفنية خصوصا المرتبطة بالموضة و الفن السابع .

إتصال نحيس بين عطارد و نبتون :

يدل على وقع جدل بين أحزاب اليمين و اليسار و أغلب الكتابات السياسية يطبعها الفكر اليساري و الإشتراكية , قد يتم فضح بعض الحقائق و التلاعبات خصوصا في قطاع الصيد البحري أو المجال الفني و قد تشهد هذه الفترة تراجعا في المبادلات التجارية البحرية , أو نزاعا بين بعض الطوائف المذهبية و فرق الدينية .

إتصال سعيد بين عطارد و بلوطون :

يدل على إشادة الصحافة و وسائل الإعلام بمجهودات الدولة في محاربة الجريمة و كذا التحولات الجذرية التي أنجزتها الدولة في بعض القطاعات لتجديدها أو إحيائها .

إتصال نحيس بين عطارد و بلوطون :

يدل على انتقاد الصحافة لسلطات الدولة بسبب تخاذلها في مكافحة الجريمة و ازدياد حوادث العنف و العدوان , و قد يتم الكشف عن معلومات مخابراتية أو مؤامرات سياسية كانت تحاك في الخفاء , و هناك إحتمال وقوع زلازل أو حرائق .


إتصالات الزهرة و تحاويلها

إتصال سعيد بين الزهرة و الشمس :

يزيد اهتمام الحكومة بالميدان الفني و الترفيه على المجتمع من خلال إقامة ندوات أو معارض أو حفلات ترفيهية , و هي فترة مناسبة لعقد مفاوضات أو اتفاقيات الهدنة و السلام و إنهاء الخلافات بين الدول , و زيادة منتوج قطاع النسيج و بعض الصناعات الفنية و المعدنية و المؤسسات المالية .

إتصال نحيس بين الزهرة و الشمس :

يدل على تراجع اهتمام الدولة بالميدان الفني و الترفيهي مما قد يعرضها لبعض الإنتقادات , و تراجع و خمول مستوى الإنتاج الفني و بعض القطاعات كالنسيج و بعض الصناعات المعدنية و اضطرابا في بعض المؤسسات المالية و الأبناك .

إتصال سعيد بين الزهرة و القمر :
يدل على ميل الرأي العام للمواضيع الفنية و الترفيه و التسلية و تنعم النساء باستقرار و توازن نفسي , و كما تشهد المؤسسات المالية و كذا بعض القطاعات كالنسيج و التجميل رواجا أكبر و مداخيل أكثر خلال هذا اليوم .

إتصال نحيس بين الزهرة و القمر :

يدل على تقلب أمزجة الناس خصوصا النساء و سرعة تبرمهن و غضبهن , و بستحسن تجنب إقامة حفلات أو معارض خلال هذا اليوم لأنها ستبوء بالفشل , و نلاحظ تراجعا في مداخيل المؤسسات المالية و قطاع النسيج و الميدان الفني .

إتصال سعيد بين الزهرة و عطارد :

يدل على توجه وسائل الإعلام للتركيز على الميادين الفنية و تتبع أخبار الحفلات و المعارض و المسابقات الفنية التي تقام و إنتاجات الفنانين و عطائهم , كما يزيد الإهتمام بالمواضيع المتعلقة بالمرأة و حريتها و خصوصا فئة الشباب .

إتصال نحيس بين الزهرة و عطارد :

يدل على ميل الصحافة و وسائل الإعلام لإنتقاد الميادين الفنية و أسباب تدني المستوى الفني و هي فترة غير مناسبة لطرح إنتاجات المطربين و الفنانين إلى السوق لأنها لن تلقى الرواج المطلوب , كما قد نشهد نشر إشاعات و أخبار و فضائح كاذبة عن المطربين و أهل الفن . كما توجه انتقادات أو يتم الكشف عن تلاعبات و اختلاسات في بعض المؤسسات المالية و الأبناك .


إتصال سعيد بين الزهرة و الزهرة :

يدل على اهتمام الناس بالفنون و ميلهم أكثر للترفيه على أنفسهم و التسالي الإجتماعية و الإستمتاع بالوقت و إقامة الحفلات و السهرات و المعارض و اللقاءات و الندوات الفنية , كما يدل حسن حال النساء و المطربين و الموسيقيين و أهل الفن خصوصا الإناث منهن و الأعمال الفنية التي تطرح في الأسواق هذه الفترة تلقى إقبالا أكثر , و كذا ازدياد أرباح المؤسسات المالية و الأبناك و قطاع النسيج و حسن حال الموظفين بهذه القطاعات , و هي مدة مناسبة لعقد القرانات و الزواج , و مناسبة كذلك لإستضافة أو عقد مؤتمرات أو اتفاقيات السلام و الهدنة .


إتصال نحيس بين الزهرة و الزهرة :

يدل على مبالغة الناس في التسالي و وسائل الترفيه و ميلهم للكسل و التخاذل , قد تدل على فضائح و فجور و تتعرض سمعة بعض الفنانين أو الفنانات للتدنيس , الإنتاجات الفنية التي تطرح في السوق تكون دون المستوى و تلقى عدة انتقادات بسبب إباحيتها , بعض المؤسسات المالية و البنكية أو قطاع النسيج سيعرف تراجعا في المداخيل أو فسادا في إدارتها و تدبير أموالها .

إتصال سعيد بين الزهرة و المريخ :

يدل على حسن حال الجند و الجيش و رجال الأمن الوطني و كذا اليد العاملة في قطاع الصناعة , و كذا نجاح المطربين و الموسيقيين العاملين في الميدان الفني و تحقيقهم لمبيعات مهمة خصوصا الذكور منهم و كذلك الأغاني الثورية و الوطنية , المنتجات الفنية التي تطرح في الأسواق ستلاقي بعض الصعوبات لكنها في نهاية المطاف ستحقق النجاح المطلوب . كما تكون الحالة الصحية للناس جيدة جدا و تقل الأمراض و يميل الناس أكثر للترفيه و التسلية في الأندية و مزاولة الأنشطة الرياضية , و هي فترة مناسبة لتنظيم المباريات و الألعاب الرياضية .

إتصال نحيس بين الزهرة و المريخ :

يدل على ازدياد أعمال العنف و العدوان خصوصا ضد النساء و زيادة حوادث الإغتصاب و الفضائح الجنسية و الخيانة الزوجية , و يعاني الفنانون و المطربون من عدة صعوبات في تسويق أعمالهم الفنية , و هي فترة غير مناسبة للإستثمارات المالية و طرح منتوجات جديدة للأسواق .

إتصال سعيد بين الزهرة و المشتري :

يدل على أرباح و موارد مالية مهمة تحققها المؤسسات المالية و البنوك في البلد , و استثمار الأموال غالبا ما يكون في المشاريع الترفيهية و السياحية و هي فترة مناسبة لعقد معاهدات السلام و توقيع الإتفاقيات التجارية خصوصا مع الدول الأجنبية , يدل كذلك على حسن أوضاع القضاة و رجال الدين و المشتغلين بالسلطة التشريعية و القضائية و الميدان الفني , و على الساحة الفنية هي فترة مناسبة لطرح الإنتاجات الجديدة للسوق و غالبا ما تكون انتاجات ذات ذوق و مستوى رفيع و تلقى استحسان الجماهير .

إتصال نحيس بين الزهرة و المشتري :

يدل على مشاكل مالية تتعرض لها المؤسسات المالية و البنكية في البلد بسبب البذخ في المصاريف و التبذير و سوء التدبير , و كما قد يعرف الميزان التجاري بعض العجز في التجارة الخارجية بسبب التباين الكبير بين قيم الصادرات و الواردات . و على المستوى الفني سيتم تضييع الكثير من الأموال في الدعاية للمنتوجات و مع ذلك لن تلقى الإستحسان المطلوب لدى الجماهير .

إتصال سعيد بين الزهرة و زحل :

يدل على تحسن أوضاع الفلاحين و عمال المناجم و المحافر و اليد العاملة بالصناعة الثقيلة و موظفي الإدارات العمومية و مؤسسات الدولة و العناية أكثر بالشيوخ و العجزة , و اعتدال في توجهات بعض الجماعات المتطرفة و اهتمام أكثر بالتراث الفني التقليدي و محاولة إحيائه و تجديده و الإنتاجات الفنية التي تحقق أرباحا أكثر هي الأغاني الشعبية و التقليدية و الكلاسيكية , كما ستعرف الأسهم استقرارا أكثر في بورصة القيم , و هي فترة مناسبة لعقد القرانات و الزواج .

إتصال نحيس بين الزهرة و زحل :

يدل على تراجع في المنتوج الفلاحي و منتوج مؤسسات الدولة و الصناعة الثقيلة و الصنع الحرفية بسبب الإهمال و التكاسل الذي سيغلب على موظفي هذه القطاعات و يقلل من عطائهم , بعض المؤسسات المالية و الأبناك ستعرف اضطرابا في المداخيل بسبب سوء التدبير و التبذير , و سيعاني المجال الفني من الكساد و قلة المبيعات و تقل الحفلات و السهرات بسبب ميل الناس أكثر للتحفظ و يزيد التزام الناس و تقيدهم بالتقاليد و الأعراف الإجتماعية .

إتصال سعيد بين الزهرة و أورانوس :

يدل على ميل الناس أكثر للتحرر و التعبير عن عواطفهم أكثر , و تشهد هذه الفترة زيادة في الرحلات الجوية لحضور الحفلات و السهرات الفنية , كما يزيد عدد المؤسسات الفنية الخاصة بالإنتاج و التوزيع , و الأعمال الفنية التي تحقق نجاحا في هذه الفترة هي الأعمال التجديدية و الإبداعية و الأنماط الجديدة و العصرية من الموسيقى التي تستخدم تقنيات متقدمة أكثر من الأعمال التقليدية و الكلاسيكية , و بعض الإنتاجات الفنية ستحقق نجاحا غير متوقعا و يظهر للساحة الفنية نجوم جديدة لكنها سرعان ما تتراجع شهرتها .
المؤسسات المالية و الأبناك ستعرف ارتفاعا مفاجئا في المداخيل .

إتصال نحيس بين الزهرة و أورانوس :

يدل على فترة غير مناسبة لطرح الإنتاجات الفنية إلى الأسواق لأنها ستلاقي فشلا أو عقبات غير متوقعة و ربما تعرضت للحظر , كما يستحسن تجنب إقامة الحفلات و السهرات في هذه الفترة لإحتمال فشلها أو وقوع حوادث غير متوقعة و يكره تنقل الفنانين خصوصا عبر الجو لزيادة احتمال وقوع الحوادث , و تفسد أخلاق الناس بسبب الإنحلال الخلقي و التحرر بمعناه السلبي , كذلك من الأفضل تجنب الإستثمارات في هذه الفترة لأن الأبناك و المؤسسات المالية قد تعرف تراجعا مفاجئا في المداخيل .

إتصال سعيد بين الزهرة و نبتون :

يدل على تحسن أوضاع العاملين بالصيد البحري و الصناعات الطبية و الصيدلية و تكرير النفط و الميدان الفني خصوصا الفن السابع , و تعرف الموسيقى خصوصا الروحية و الإنتاجات الفنية التي تعنى بالعقائد و الأديان و الروحانيات و العلوم النفسية نجاحا كبيرا إذا تم الإعلان عنها في هذه الفترة .

إتصال نحيس بين الزهرة و نبتون :

يدل على تراجع مداخيل الأسطول البحري و الصيد البحري و الصناعات الصيدلية وكذا صناعات النسيج و التجميل بسبب تخاذل و تكاسل العاملين بهذه القطاعات , و الأعمال الفنية التي تطرح للأسواق في هذه الفترة لا تلاقي النجاح المطلوب بل قد تأتي النتائج بعكس ما كان متوقعا بسبب غياب الحس الفني فيها و يلاقي بعض الفنانين خيبة أمل كبيرة .

إتصال سعيد بين الزهرة و بلوطون :

يدل على وقوع تطورات و تحولات إيجابية في الإنتاجات الفنية و الموسيقية , و الإنتاجات الفنية التي تحقق نجاحا في هذه الفترة هي التي تأتي بأساليب جديدة مخالفة للأساليب المتداولة , و ستظهر على الساحة الفنية وجوه جديدة أو يتجدد أسلوب بعض الفنانين المعروفين و يغيرون إيقاعاتهم و طريقة إلقائهم مما يحببهم للجماهير أكثر .

إتصال نحيس بين الزهرة و بلوطون :

يدل على تحولات و تغيرات غير متوقعة على الساحة الفنية فبعض المطربين و الموسيقيين الذين كانوا في القمة يندحرون إلى الحضيض بسبب رتابة عطاءاتهم و عدم قدرتهم على تغيير أساليبهم و تجديد عطاءاتهم أو بسبب تعرضهم لمؤامرات لتدنيس سمعتهم و تشويههم , لا يستحسن طرح إنتاجات فنية جديدة للأسواق و لا إقامة حفلات في هذه الفترة لأن النتائج غالبا ما تكون مخالفة لما كان متوقعا أو تتعرض لمشاكل و عقبات في الإنتاج و التوزيع , كذلك يستحسن تجنب إقامة السهرات الفنية لكثرة حوادث العنف و العدوان فيها و ربما احتمال وقوع حرائق أو حوادث غير متوقعة .


إتصالات المريخ و تحاويله

إتصال سعيد بين المريخ و الشمس:

يدل على ازدياد اهتمام الحكومة أو الملك أو الرئيس بالشؤون العسكرية و الأمنية و حسن حال اليد العاملة في قطاع الصناعة و وجود توازن بين العرض و الطلب , كما يزيد الإهتمام بالميدان الرياضي و قطاع الصحة .

إتصال نحيس بين المريخ و الشمس:

يدل على أن الحكومة قد تميل لممارسة سياسة قمعية لفرض نفوذها و سطوتها , قد يدل كذلك على ازدياد أعمال العنف و العدوان , و كذا إضرابات في قطاع الصناعة أو قطاع الصحة .


إتصال سعيد بين المريخ و القمر :

يدل على حسن الحالة النفسية للجند و رجال الأمن و العمال في قطاع الصناعة و ارتفاع معنوياتهم و بذلهم مجهودا أكبر و بالتالي مردودية أكثر , و نلاحظ في هذا اليوم قلة في عدد العمليات الجراحية .

إتصال نحيس بين المريخ و القمر :

يدل على استياء الرأي العام من ضغوط رجال الأمن الوطني و هبوطا في معنويات عمال قطاع الصناعة أو الصحة و قلة مردوديتهم , و قد يشهد هذا اليوم ازدياد أعمال العنف خصوصا ضد النساء .

إتصال سعيد بين المريخ و عطارد :

يدل على اهتمام سائل الإعلام و الصحف و الجرائد بسياسة البلد العسكرية و تطوير مستوى الجيش و تحسين أوضاع العسكر و رجال الأمن كما قد تشهد هذه الفترة تزايد تنقلات الجيش من مكان لآخر في نفس البلد , كما تركز الصحافة على قطاع الصناعة و تحسين أوضاع العمال و القطاع الصحي في البلد , و كذا إهتماما أكثر بالميادين الرياضية و تنظيم الألعاب و المباريات و المواسم الرياضية .

إتصال نحيس بين المريخ و عطارد :

يدل على انتقادات وسائل الإعلام لزيادة نفوذ السلطات الأمنية أو الجيش في البلد و قمع حرية التعبير , أو قد تمارس سياسة قمعية ضد الصحافة و قد يتعرض بعض رجال الصحافة للتعنيف و العدوان و ربما للسجن . ستوجه وسائل الإعلام كذلك انتقادات لردي أوضاع القطاع الصحي و قطاع الصناعة و ربما شهدنا إضرابات و احتجاجات للأطباء و الممرضين أو لليد العاملة في بعض المؤسسات , و توجه انتقادات لقطاع الرياضة و المطالبة بالإهتمام به و إدراج فئات شابة في الفرق و الأندية لتشبيبها


إتصال سعيد بين المريخ و الزهرة :

يدل على حسن حال الجند و الجيش و رجال الأمن الوطني و كذا اليد العاملة في قطاع الصناعة , و كذا نجاح المطربين و الموسيقيين العاملين في الميدان الفني و تحقيقهم لمبيعات مهمة خصوصا الذكور منهم و كذلك الأغاني الثورية و الوطنية , المنتجات الفنية التي تطرح في الأسواق ستلاقي بعض الصعوبات لكنها في نهاية المطاف ستحقق النجاح المطلوب . كما تكون الحالة الصحية للناس جيدة جدا و تقل الأمراض و يميل الناس أكثر للترفيه و التسلية في الأندية و مزاولة الأنشطة الرياضية , و هي فترة مناسبة لتنظيم المباريات و الألعاب الرياضية .

إتصال نحيس بين المريخ و الزهرة :

يدل على ازدياد أعمال العنف و العدوان خصوصا ضد النساء و زيادة حوادث الإغتصاب و الفضائح الجنسية و الخيانة الزوجية , و يعاني الفنانون و المطربون من عدة صعوبات في تسويق أعمالهم الفنية , و هي فترة غير مناسبة للإستثمارات المالية و طرح منتوجات جديدة للأسواق .

إتصال سعيد بين المريخ و المريخ :

يدل على ازدياد شأن القوات المسلحة و ارتفاع نسبة التجنيد و ربما القيام ببعض المناورات العسكرية , كما يدل على تحسن أوضاع اليد العاملة و ازدياد مردودية القطاع الصناعي , و حسن الحالة الصحية للشعب و تمتع الناس بالنشاط و الحيوية , و تعرف هذه الفترة اهتماما أكثر بالأنشطة الرياضية و المباريات التي تطبعها منافسة قوية .

إتصال نحيس بين المريخ و المريخ :

يدل على بعض الأعمال التعسفية و القمعية التي يتعرض لها المواطنون من قبل رجال الأمن و قد تعرف هذه الفترة انشقاقات في الجيش و القوات المسلحة أو يزداد نفوذ أحد القادة الكبار مما يثير مخاوف الحكومة , قد تشهد هذه الفترة احتجاجات أو مظاهرات تطبعها أعمال عنف أو شغب في قطاع الصناعة أو الصحة و هناك احتمال وقوع حرائق أو حوادث طبيعية أو تخريبية في هذه الفترة .


إتصال سعيد بين المريخ و المشتري :

يدل على نشاط كبير في المبادلات التجارية خصوصا الخارجية و التصدير و الإستيراد و كثرة البعثات الديبلوماسية من و إلى الدول خصوصا من أجل التعاون التجاري أو العسكري , كما تزداد مداخيل المؤسسات المالية و البنكية , و تتحسن أوضاع القضاة و رجال الدين و رجال القانون و الأمن الوطني و الجيش و القوات المسلحة .

إتصال نحيس بين المريخ و المشتري :

تتعرض المؤسسات المالية و البنكية و المبادلات التجارية لبعض الإضطراب بسبب سوء التدبير أو بسبب تخصيص الدولة ميزانية أكبر للشؤون العسكرية , و هي فترة غير مناسبة لعقد العلاقات التجارية و الديبلوماسية التي غالبا ما تعترضها عراقيل و لا يتم التوصل إلى اتفاق . و في هذه الفترة قد يعلو شأن أحد الدعاة أو رجال الدين أو المعارضين و يلقى تأييدا شعبيا كبيرا .

إتصال سعيد بين المريخ و زحل :

يدل على نشاط و مردودية أكبر في الصناعات الثقيلة و مؤسسات الدولة , و ازدياد المنتوج الفلاحي و استخراج المعادن و استقرارا في بورصة القيم , و تشهد البلاد استقرارا أمنيا أكبر بفضل نشاط الأمن الوطني .

إتصال نحيس بين المريخ و زحل :

يدل على ظهور صعوبات و مشاكل في قطاع الصناعة الثقيلة و بورصة القيم , و تراجع المنتوج الفلاحي و استخراج المعادن , و احتمال وقوع حوادث أو إضرابات و مقاطعات في المناجم و المحاجر و المعامل مما يعرقل الإنتاج . كما يزيد نفوذ رجال الأمن و الجيش و يتعرض المواطنون للقمع و التعسف , و في هذه الفترة قد تزيد شعبية أحد الدعاة أو رجال الدين من المحافظين أو المتعصبين , أو تشهد فضائح تمس بالتقاليد و الأعراف الإجتماعية .

إتصال سعيد بين المريخ و أورانوس :

يدل على نشاط أكبر في الرحلات الجوية و ازدياد مداخيل الخطوط الجوية الوطنية و اهتمام الدولة بتطوير الأسطول الجوي العسكري , و محاولة عصرنة قطاع الصناعة و تطويره بإدخال التقنيات الجديدة و مكننة الصناعة , و يتمتع الناس بحرية أكبر في التعبير و يحقق ذوي القطاع الخاص أرباحا مهمة بفضل مجهودهم و مثابرتهم .

إتصال نحيس بين المريخ و أورانوس :

يدل على احتمال وقوع حوادث مفاجئة كالحرائق و التفجيرات أو وقوع الطائرات و احوادث في السكك الحديدية و الزلازل و العواصف , و قد يقع هناك تمرد أو انقلاب عسكري أو يتم عزل أو قتل أحد القادة الكبار . أو نشهد مظاهرات أو إضرابات في قطاع الصناعة أو الصحة أو بسبب قمع الحريات , و قد تشهد هذه الفترة فضائح اجتماعية أو جنسية .

إتصال سعيد بين المريخ و نبتون :

يدل على اهتمام الدولة بتطوير الأسطول البحري و قد تكون هناك بعض المناورات البحرية , و تزيد مداخيل قطاع الصيد البحري و قطاع الصناعة خصوصا الصناعات البيتروكيماوية و الصيدلة و الفن السابع .

إتصال نحيس بين المريخ و نبتون :

يدل على اضطراب سياسي في البلد بسبب ازدياد نفوذ الجيش أو ازدياد شعبية بعض الجماعات الدينية أو المتطرفة , و قد تشهد هذه الفترة بعض الحوادث الطبيعية كالفياضانات أو غرق بعض السفن أو ناقلات البترول أو حرائق أو اضرابات في قطاع الصناعة و الصحة .

إتصال سعيد بين المريخ و بلوطون :

يدل على تحولات و تغييرات إيجابية في الجيش و الأمن الوطني , و يتم التركيز على تطوير البنيات التحتية لقطاعي الصناعة و الصحة و محاولة تطويرهما .

إتصال نحيس بين المريخ و بلوطون :

يدل كذلك على أن هذه الفترة قد تشهد إضرابات للعمال قد ترافقها أعمال شغب أو حوادث عنف , كما قد تشهد هذه الفترة مقتل أحد القادة أو كبار الشخصيات في ظروف غامضة , و ازدياد حوادث العنف و الإغتصاب و الفضائح الجنسية . و يدل على حدوث انقلابات عسكرية أو مؤامرات أو عمليات تخريبية أو إرهابية و تفجيرات و حرائق و كذا بعض الحوادث الطبيعية كالزلازل و حرائق الغابات .

إتصالات المشتري و تحاويله

إتصال سعيد بين المشتري و الشمس :

يدل على ازدياد مداخيل و أرباح الدولة و كذا المؤسسات المالية و البنكية في البلد و الإهتمام أكثر بالمؤسسات التشريعية و القضائية و كذا الدينية , و هي فترة مناسبة لعقد الإتفاقيات التجارية و معاهدات السلام و ارسال البعثات الديبلوماسية .

إتصال نحيس بين المشتري و الشمس :

يدل على سوء تدبير مالي للحكومة و ظهور مشاكل في الإستيراد و التصدير , و تراجع مداخيل بعض المؤسسات المالية , و سوء تسيير السلطات التشريعية و القضائية , و ربما ظهور بعض الخلافات الدينية و العقائدية .


إتصال سعيد بين المشتري و القمر :

يدل على حالة من الإستقرار و الأمن و التفاؤل في الرأي العام للمجتمع و زيادة في مداخيل المؤسسات المالية و البنكية , و نجاح العلاقات التجارية و الديبلوماسية المبرمة في هذا اليوم .

إتصال نحيس بين المشتري و القمر :

يدل على استياء الرأي العام من راجع وضعيتهم المادية , نتيجة تراجع مداخيل الدولة أو تقهقر في مداخيل المؤسسات المالية و البنكية أو زيادة في أسعار بعض المواد خصوصا الغذائية منها , أو نتيجة سن بعض القوانين الجديدة المتعلقة بمدونة المرأة أو تشغيل الأطفال .


إتصال سعيد بين المشتري و عطارد :

يدل على إشادة الصحف و الجرائد و وسائل الإعلام بما تحققه الدولة من مداخيل مالية و عقد الصفقات التجارية و مفاوضات سياسية و و نجاح البعثات ديبلوماسية , كما تشيد بتطور مستوى المؤسسات التشريعية و القضائية أو بسن بعض القوانين الجديدة , كما تركز وسائل الإعلام على المناسبات الدينية و رجال الدين و أئمته في البلد . و تشهد هذه الفترة رواجا تجاريا مهما سواء في المبادلات التجارية الداخلية أو الدولية .

إتصال نحيس بين المشتري و عطارد :

يدل على توجه الصحافة و وسائل الإعلام لإنتقاد السياسة المالية أو التجارية للبلد و قد يتم فضح بعض الإختلاسات و التلاعبات في المؤسسات المالية و البنكية , أو يتم انتقاد بعض القوانين و التشريعات الجديدة , أو يتعرض بعض الكتاب و رجال الصحافة للمقاضاة أمام العدالة , كما قد يقوم جدل حول بعض القضايا الدينية و العقدية .


إتصال سعيد بين المشتري و الزهرة :

يدل على أرباح و موارد مالية مهمة تحققها المؤسسات المالية و البنوك في البلد , و استثمار الأموال غالبا ما يكون في المشاريع الترفيهية و السياحية و هي فترة مناسبة لعقد معاهدات السلام و توقيع الإتفاقيات التجارية خصوصا مع الدول الأجنبية , يدل كذلك على حسن أوضاع القضاة و رجال الدين و المشتغلين بالسلطة التشريعية و القضائية و الميدان الفني , و على الساحة الفنية هي فترة مناسبة لطرح الإنتاجات الجديدة للسوق و غالبا ما تكون انتاجات ذات ذوق و مستوى رفيع و تلقى استحسان الجماهير .

إتصال نحيس بين المشتري و الزهرة :

يدل على مشاكل مالية تتعرض لها المؤسسات المالية و البنكية في البلد بسبب البذخ في المصاريف و التبذير و سوء التدبير , و كما قد يعرف الميزان التجاري بعض العجز في التجارة الخارجية بسبب التباين الكبير بين قيم الصادرات و الواردات . و على المستوى الفني سيتم تضييع الكثير من الأموال في الدعاية للمنتوجات و مع ذلك لن تلقى الإستحسان المطلوب لدى الجماهير .

إتصال سعيد بين المشتري و المريخ :

يدل على نشاط كبير في المبادلات التجارية خصوصا الخارجية و التصدير و الإستيراد و كثرة البعثات الديبلوماسية من و إلى الدول خصوصا من أجل التعاون التجاري أو العسكري , كما تزداد مداخيل المؤسسات المالية و البنكية , و تتحسن أوضاع القضاة و رجال الدين و رجال القانون و الأمن الوطني و الجيش و القوات المسلحة .

إتصال نحيس بين المشتري و المريخ :

تتعرض المؤسسات المالية و البنكية و المبادلات التجارية لبعض الإضطراب بسبب سوء التدبير أو بسبب تخصيص الدولة ميزانية أكبر للشؤون العسكرية , و هي فترة غير مناسبة لعقد العلاقات التجارية و الديبلوماسية التي غالبا ما تعترضها عراقيل و لا يتم التوصل إلى اتفاق . و في هذه الفترة قد يعلو شأن أحد الدعاة أو رجال الدين أو المعارضين و يلقى تأييدا شعبيا كبيرا .


إتصال سعيد بين المشتري و المشتري :

يدل على ازدياد الإحساس بالحرية و الخير و التفاؤل و الأخلاق و الوطنية لدى الناس , و هي فترة ازدهار الرأسمالية و ازدياد مداخيل و أرباح المؤسسات المالية و البنكية و العلاقات التجارية خصوصا الدولية , و فترة مناسبة لعقد اتفاقيات السلام و الشراكة التجارية و تبادل البعثات الديبلوماسية مع الدول , و تتحسن أوضاع رجال الدين و الأئمة و القضاة و أعيان البلد و البرلمانيين .

إتصال نحيس بين المشتري و المشتري :

يدل على أزمات مالية تعترض بعض المؤسسات المالية و البنكية بسبب التبذير و سوء التدبير مما يؤثر على اقتصاد البلد , و عجز في الميزان التجاري للبلد خصوصا التجارة الخارجية حيث يكون هناك تباين كبير بين قيمة الصادرات و الواردات , و تعرف هذه الفترة أزمة دينية بسبب خلاف حول بعض أمور الدين و العقيدة , و لا بد من وقوع خلافات حول الحدود مع بعض الدول المجاورة .

إتصال سعيد بين المشتري و زحل :

يدل على ازدياد مداخيل الدولة و المؤسسات المالية و مؤسسات الدولة و الأبناك و استقرار في البورصة , و زيادة المنتوج الفلاحي و الثروات المعدنية و الصناعات الثقيلة و ارتفاع مداخيل التجارة خصوصا الخارجية بفضل عقد صفقات تجارجية و معاهات التبادل التجاري مع الدول الأخرى . و يميل الناس أكثر للتحفظ و العمل بأصول الدين و التقاليد و العادات الإجتماعية .

إتصال نحيس بين المشتري و زحل :

يدل على وقوع أزمة اقتصادية في البلد بسبب سوء التسيير المالي في المؤسسات المالية و مؤسسات الدولة و تراجع المنتوج الفلاحي و المعدني , و يعرف الميزان التجاري عجزا بسبب فسخ بعض الصفقات التجارية المهمة أو مشاكل في التصدير و الإستيراد , و لا بد من ظهور خلافات دينية مهمة بين المعتدلين و المحافظين أو حول بعض المعتقدات و الأعراف الإجتماعية , و قد نشهد إضرابات أو احتجاجات في قطاع الصناعة أو التجارة أو الفلاحة أو الخدمات العمومية بسبب تدني الأجور أو تسريح العمال , و لا بد من أزمة ديبلوماسية حول الحدود مع بعض الدول المجاورة .

إتصال سعيد بين المشتري و أورانوس :

يدل على تغيرات إيجابية في الميدان الإقتصادي و في سياسة البلد الإقتصادية فتزدهر المؤسسات المالية و البنكية و يزيد مدخول المؤسسات الخاصة و الليبرالية , و يتم إلغاء الكثير من الضرائب و الرسوم الجمركية حول الإستثمار و التصدير و الإستيراد مما يزيد من الرواج التجاري و تشهد التجارة الدولية انتعاشا أكبر خصوصا الصناعات التكنولوجية و الدقيقة و الطيران , و في الميدان الإجتماعي يتم الإهتمام بحقوق الإنسان و تسن تشريعات و قوانين تخدم الحريات العامة و الفردية , و على المستوى السياسي تزيد هيمنة أحزاب اليمين .

إتصال نحيس بين المشتري و أورانوس :

يدل على تغيرات اقتصادية مفاجئة فتتراجع مداخيل المؤسسات المالية , و تحدث اضطرابات في التجارة الخارجية بسبب مشاكل في التصدير و الإستيراد أو إلغاء بعض الصفقات , و قد تسن بعض القوانين التي تحد من الحريات الإقتصادية و الحريات العامة , و لا بد من تعرض البلد لبعض الحوادث الطبيعية كالعواصف و الزلازل في بعض الدول الواقعة على خط الزلازل , أو سقوط الطائرات أو خروج السكك الحديدية عن خطوطها خصوصا التجارية منها , أو حركات نقابية و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
اتصالات الكواكب ودلالاتها...التنجيم الدولي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه --
انتقل الى: