فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجانب الايجابي والسلبي في انتقال زحل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 55
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: الجانب الايجابي والسلبي في انتقال زحل   الجمعة يناير 09, 2015 12:08 pm

الجانب الايجابي والسلبي في انتقال زحل
بقـــلـــ تانيا كلياجن ــــــم

لقد قام العديد من المؤلفين بالكتابة حول انتقال زحل وعن عدم امكانيتنا مواجهة ذلك، واحيانا فانه فعلا يستنفذ كل جرعة من الطاقة التي بحوزتنا، وبالمثل، فإن زحل قد يجلب الفرص والامكانيات الجيدة، وسأشير الى هيئتي الخاصة كمثال على تأثيره على البيوت والكواكب.

لقد ولدت في الاول من كانون الثاني عام 1981 في سريمسكا متروفيكا (Sremska Mitrovica) (19E36,44N58) في الساعة 18:31 CET-1.


من المعروف ان انتقال زحل في البيت الثاني عشر يمكن ان يثير مخاوفنا، وهو ما حدث لي، على كل حال فأن الامر هو، أي نوع من المخاوف؟ عند حد البيت الثاني عشر نجد الجوزاء (الذي يمثل الدراسة) وحاكمها عطارد (دراسة) في القوس (جامعة) في اقتران مع اورانوس الذي يحكم البيت التاسع (جامعة). لذلك، كان خوفي المستمر هو ،إن كنت قادرة على التخرج من جامعتي. عندما بدأت دراساتي، فإن زحل المتنقل (الصعوبات) كان في مقابلة تامة مع اورانوس (مقاطعة)، وهو حاكم بيت الدراسات عندي (البيت التاسع).
للمفاجئة (اورانوس)، فإن توليفة اورانوس مع زحل جعلتني اعيد (زحل) سنتي الاولى من دراستي (المقابلة التامة). لقد تفاجئت ذلك انني قد حضرت جيدا للاختبار (البيت الثاني عشر) وباجتهاد (زحل). على كل فإن الاستاذ سألني سؤالا لمن يكن ضمن مادة الاختبار بداية البيت الثاني عشر- النقطة التي يفتقد عندها شيء ما ، الشيء الغير موجود وهو ما يرمز اليه الجوزاء- نصوص، بحوث، كتب).

بعد ذلك ، ثابرت (زحل) فكنت ادرس فقط في الليل (زحل المتنقل في البيت الثاني عشر في الجوزاء). اما تأثيره التالي فانه جعلني اقوم بتأجيل كل اختبار تقريبا فقط لاجتازه بعد ذلك.

في الوقت الذي كان فيه زحل المتنقل يمر خلال بيتي، بالرغم انني لم اكن قادرة على تحمل (زحل) نفسي (البيت الاول)، فان الاخرين (البيت السابع في الجدي) كانوا ياتون الي (زحل من السابع – الاخرون في البيت الاول- انا) لأرفه عنهم. لماذا حصل ذلك؟ جواب ذلك هو ان زحل كان في تسديس مع المريخ (النشاط) والذي يحكم البيت الحادي عشر (بيت الاصدقاء). امر اخر يؤكد على انه لم كنا جميعا في منزلي هو ان حاكم بيتي الحادي عشر (الاصدقاء) وهو المريخ في البيت الرابع (المنزل، الوطن، المكان حيث نعيش)، في الدرجة 22 من الجدي (درجة الجدي- مدة طويلة، وقت) السبب الذي جعل هذه الصداقات طويلة الامد.


عندما كان زحل يمر خلال بيتي الثاني (المال)، وبالرغم من الحقيقة المعتقدة من انه يخلق مشاكل (زحل) مالية (البيت الثاني)، لكن بالنسبة لي فقد بأت بجني المال. ان زحل المنتقل كان في تثليث (نجاح) مع حاكم البيت الثاني وهو الشمس. ففي ذلك الوقت بدأت بشراء (البيت الثاني) العديد (حاكم البيت الثاني في القوس - الكثير) من الكتب (ذلك ان حاكم البيت الثاني- الشراء- في نفس الوقت هو حاكم البيت الثالث – الكتب، وسبب اخر لاستمراري بشراء الكتب هو ان حاكم بيتي الثاني – الشراء- في اقتران مع عطارد (كتب) وفي اقتران مع اورانوس السبب الذي جعل هذه الكتب تخص التنجيم).
من المعروف ان زحل حين ينتقل في الثالث (الاتصالات- الحركة) فنه يثير العوائق والقيود في هذا المجال، بالنسبة لي فقد اثر بشكل مختلف تماما عما يمكن توقعه، فقد صرت اسافر بكثرة (زحل في البيت الثالث كان في تسديس مع المشتري الذي يعمل على توسيع اي شيء). لكن المثير انه كان على تربيع (نشاط) مع اورانوس (الموجود في خارطتي عند الولادة- التنجيم) وهو الوقت الذي بدأت فيه فصل دراسة التنجيم. ان اورانوس (التنجيم) في خارطتي كان في البيت الخامس (منهج). ان اول مقالة نشرت لي في هذا الموقع كانت تحت تأثير نفس الزاوية. اورانوس عند ولادتي في اقتران مع عطارد (نصوص- مواقع الكترونية) واقتران مع الشمس (موقع البروفيسور). البروفيسور (الشمس) الذي قام بتوسيع (تربيع زحل) منهج (الشمس و اورانوس في البيت الخامس- منهج) التنجيم (اورانوس).

ان زحل في البيت الثالث يبدي جانبه السلبي، فكل باص (المشتري) كنت استقله في طريق عودتي للمنزل (زحل) ، يتأخر (زحل).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
الجانب الايجابي والسلبي في انتقال زحل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه - :: علوم نفسيه - تحليل الشخصيه من خلال - شكل وجه واظافر الانسان وحركات اليد والعين :: مقارنات الكواكب والدرجات ومواضيع تنجيم منوعة :: تمارين تنجيم عربية واوربية ومقالات ومواضيع فلكيةعالمية-
انتقل الى: