فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لم يقبض على السارق ابدا من التنجيم الصربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 55
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: لم يقبض على السارق ابدا من التنجيم الصربي   السبت يناير 10, 2015 2:42 am

[s

لم يقبض على السارق ابدا...
http://www.astrologyinserbia.com/vesti/48-pljaka-koji-nikada-nije-uhvaen

يوم الاثنين 19 يوليو 1976، من سكان مدينة نيس الفرنسية لا تزال غير كاملة مستيقظا عندما جاء ضباط بنك سوسيتيه جنرال إلى مكان عملي. العديد من مضطربة نهاية الأسبوع السابق الاحتفال عطلة وطنية يوم الباستيل. فيما بينها، ومسؤولي البنك الذين اعتقدوا في البداية كانوا ربما لا يزال في حالة سكر في حين بدا في مكان عمله مشهد مدهش. كانت آمنة فارغة تماما، وعلى الحائط فوقه بلغت الرسالة - "لا مشاعر من الصعب، لا شدة وليس الكراهية"



لم يقبض على السارق ابدا

يوم الاثنين 19 يوليو 1976، من سكان مدينة نيس الفرنسية لا تزال غير كاملة مستيقظا عندما جاء ضباط بنك سوسيتيه جنرال إلى مكان عملي. العديد من مضطربة نهاية الأسبوع السابق الاحتفال عطلة وطنية يوم الباستيل. فيما بينها، ومسؤولي البنك الذين اعتقدوا في البداية كانوا ربما لا يزال في حالة سكر في حين بدا في مكان عمله مشهد مدهش. كانت آمنة فارغة تماما، وعلى الحائط فوقه بلغت الرسالة - "لا مشاعر من الصعب، لا شدة وليس الكراهية"

وبلغت القيمة الإجمالية للصناديق ودائع آمنة المنهوبة إلى 6 ملايين جنيه. ومع ذلك، تعتقد الشرطة الفرنسية أن فريسة يمكن أن يكون بقدر 50 مليون جنيه لأنه في ذلك الوقت مقر نيس المافيا، واتخذت العديد من العدل كسب المال يوضع في البنوك. لكي لا تلفت انتباه الشرطة أنفسهم وأنشطتهم غير المشروعة، فإن معظمها لا يسمح بالكشف عن حجم الاموال مفقود.
وكان جميع أن مسؤولي البنك في الخزينة كانت فارغة زجاجات الأوكسجين والبطاريات والقضبان الحديدية، ودعم الساقين والمطارق والمفتاح الرئيسي، ومناشير والحبال، والتدريبات، لوحات الساخنة، والأطباق وأدوات المائدة وزجاجات النبيذ الفارغة، بقايا الطعام كما طويلة نفق ثمانية أمتار و 1.20 م التي فعلت ذلك مهنيا أن الشرطة الفكر وراء السرقات وعمال المناجم.
وبسبب هذا النفق، المنظم الرئيسي السرقة، ألبرت Spađijari، أطلق في وقت لاحق "الخلد تحت الأرض".


Spađijari ألبرت (ألبرت سباجياري)، ولدت في 1932/12/14 في 18:28 ساعة، Laragne Monteglin، فرنسا


بلوتو (المافيا) على تصاعديا له (الخيار الأول)، وكذلك حاكم الطالع، والقمر في البيت ال12 (منظمة سرية) تؤكد لنا أنه في شبابه كان يريد الانضمام الى عصابات صقلية، لكنها لم تتلق أي رد (نبتون في البيت 3 ). وبالإضافة إلى ذلك، فإن الميل إلى الجريمة تؤكد لنا ونبتون (سرا، غير قانوني) بالتزامن مع المريخ (رجال الأعمال).
مع 18 عاما ذهب في الجيش حيث كان مظلي في الهند الصينية. معلومات عن الجيش يقول المجال السادس، الذي يبدأ في قضيته في 23 درجة (درجة أورانوس - بالمظلات). في القوس (بلد أجنبي)
بعد الجيش، وuhvapšen ألبرت Spađijari مع أربعة من شركائه لطباعة وتوزيع الملصقات اليميني والنشرات التي تؤكد نبتون (الاعتقال) في المنزل 3 (الملصقات والمنشورات). . تسعى المطبعة، وعثرت الشرطة التخزين غير القانوني للسلاح والذخيرة، مما يشير نبتون (مخفي) بالتزامن مع المريخ (أسلحة) في المنزل 3 (الطباعة) وبعد خروجه من السجن، ويصبح مصور (حاكم الطالع والقمر - على في ال12 الحقل، السمك الميدان - مصور). متابعة هذا العمل يأتي في اتصال مع الرجال الرائدة في المدينة، بحيث الأصدقاء وعمدة جاك ماديسون، الذي كان في وقت متأخر أصبح الوزير الفرنسي للسياحة. لروابط قوية من الصداقة "خاطئة" هو الحقل ال11 له أن يبدأ في برج الثور، مما يدل على أنه علقت بها مع الأغنياء (الثور) وأصحاب النفوذ، أي. الساسة (حاكم البيت ال11 فينوس - السياسيين). .Vladalac 11 حقلا، ويقع كوكب الزهرة على 21 درجة (وزير) في منزل 5 (عطلة، والسياحة) عندما حصل على ما يكفي من المال من التصوير، ويفتح مزرعة دواجن في التلال حيث عاش مع زوجته بودى. منزله 7 (الزواج) يبدأ عند الدرجة 26 (قرية) الجدي (في الجبال). وهذا ما تؤكده الحاكم من المنزل 7، زحل (سلسلة جبال) الواقعة في نفس المنطقة على المستوى الثاني (قرية، المزرعة).


والحق هنا في المزرعة، وقال انه والمتواطئين معه تحرز خطط عن أعظم السطو على بنك (SATRUN - التل على المستوى الثاني - البنك).
وثمة مؤشر آخر هذا هو فقط في التلال جاء ألبرت بفكرة ومن بلوتو ( السرقة) إلى (22 درجة - درجة الجدي - التلال والجبال) وضعت على Asdendentu له وهو بالضبط 26 درجة (أموال البنك)
دائما مع السيجار دوم ميغيل في الفم (حاكم الطالع في المنزل ال12 - السجائر) ألبرت كان Spađijari شخصية شعبية واحتراما في نيس (تصاعديا في السرطان - شعبيتها في النهاية). هناك صلات قوية والمعارف يعتقد أنه حصل على خطة نظام الصرف الصحي المدينة مع مساعدة من بعض المسؤولين في الوزارة. صحيح، كما له 12 الحقل (النشاط السري) يبدأ في 23 درجة (صديق) الجوزاء (خطة) الذي الحاكم عطارد في برج القوس (صديق من الوزارة).
وبمجرد كنت قد حصلت على نظام خطة الصرف الصحي، مستأجرة ألبرت Spađijari آمنة في البنك لدراسة تشغيل أنظمة الأمن في الجرح تركوه المنبه. انه يريد معرفة ما إذا كان رنين له ويمكن أن تشمل التنبيه. وهذا لم يحدث لأن البنك يعتقد أنها آمنة قسم كافية. أن توفير البنك التحقق المنبه يظهر كوكب بلوتو (السرقة) في درجة 22 (درجة الجدي - على مدار الساعة ساعة واحدة)، ولكن أيضا حاكم بيته الثاني (المال وآمنة)، وتصل إلى 22 درجة (درجة الجدي - السبت، časnovnik).

بعد التحقق ناقوس الخطر بعد 18 إعداد الشهري (بلوتو - السطو على 22 درجة - درجة الجدي - إعداد طويلة)، دخلت الفرقة نظام الصرف الصحي (بلوتو) من خلال نهر تحت الارض الصغيرة (بلوتو). لحفر نفق ثمانية أمتار و 1، 20 متر (بلوتو - نفق) فإنها تحتاج شهرين من الصعب (22 درجة - درجة الجدي - العناية) العمل الليلي (بلوتو في البيت ال12 - مربع السمك - يلا حفر أنفاق ). بلغت الأرض المحفورة في الحقائب التي يتم تفريغها في التلال فوق نيس.
اندلعت العصابة في البنك مساء يوم الجمعة 16 تموز عام 1976. ألبرت Spađijari انه اختار هذا التاريخ لأن الفرنسيين لديهم في نهاية هذا الاسبوع للاحتفال عطلة وطنية يوم الباستيل، والذي هو السبب في أنهم كانوا قادرين على العمل دون عوائق، دون خوف من أنها لن تكون استراحة. هذا ليس عن طريق الصدفة، لأن حاكم تصاعديا له، والقمر (الشعب، وهو يوم عطلة وطنية) وضعت في المنزل ال12 (السرقة). وارتدى اللصوص مضخات الهواء لإنشاء نظام التهوية (بيته ال12 - السرقة، ويبدأ في الجوزاء - الهواء). وكانوا قد اتخذت ما يلزم من أدوات والطعام والنبيذ. كان النبيذ فكرته، مما يدل على حاكم الطالع والقمر (على) شرب الخمر (القمر)، في حين سطوا على بنك (في بيت ال12).
استيفاء جميع الشروط اللازمة ل"العمل" على نحو سلس حتى الساعات الاولى من صباح الاثنين عندما البنك ليتم فتحه . في غضون ذلك، حتى تتحول في ظرف غير متوقع - مطر،
هطول أمطار غزيرة تهدد الفيضانات القناة التي تؤدي إلى نظام الصرف الصحي الرئيسي، واللصوص فروا على عجل في زورق مطاطي لأنها stiffed 317 من مجموع 4،000 الأكشاك آمن فقط.
وهذا مشكلة مع المطر " رأينا في الرسم البياني له بعد الولادة. وبينما سطوا على بنك (منزل ال12) يبدأ المطر (القمر في البيت ال12). لحسن الحظ بالنسبة له، والقمر هو ترين (الجانب الجيد) نبتون (سفينة، قارب)، وأنها الفرار بالقوارب.
المال الذي أخذت، وتترك الأدوات وراءها، والتي تركوها وراءهم شيء آخر - "لا مشاعر من الصعب، لا شدة وليس الكراهية" رسالة نصه صاحب 12 الميدانية (السرقة) في الجوزاء (الرسالة)، وانه بالتالي ترك رسالة على الحائط للبنك.
وقال إن جميع المعدات اللازمة لتترك وراءها، لأنها مدلل المطر الخطط. وكان في وقت لاحق policijcima مكن لتتبع اللصوص. ووجد الباحثون المحل حيث اللصوص قد اشترت المعدات، والسيجار بأعقاب دوم ميغيل الذين بقوا في البنك، وأشار مما لا شك فيه أن عملية السطو تشارك ألبرت Spađijani.

12. ويقول مربع وما هي الأخطاء التي نتخذها وما يمثل لنا. في حالة Aleberta Spađijanija، حاكم ال12 الزئبق (متجر) ساحة نبتون (خطأ). هذا الجانب، نبتون (بعقب) ساحة الزئبق (مدينة السرقة) يشير إلى أن السارق قد ارتكب خطأ، وكدليل للشرطة لتورطه، وقال انه ترك وراءه كعب.
وقد وجه Spađijari ألبرت الفحص. وقال القاضي انه سلم المافيا فريسته. عند نقطة واحدة في جلسة الاستماع، وقال انه اشتكى انه خنق الهواء (بيت ال12 - الهروب في برج الجوزاء - الهواء)، مشى إلى النافذة، وفتحت صر وقفز (منزل ال12 - هربا من درجة 23 - درجة الدلو - القفز مع الارتفاع). يتم إسقاط Spađijari من ارتفاع ستة أمتار، ولكن كما سقط أحد المظلي ذوي الخبرة على سيارة كانت متوقفة (منزل ال12 - الفرار في الجوزاء - سيارة)، حيث قفز في moticikla المقعد الخلفي الذي كان ينتظر له (بيت ال12 - يبدأ الهروب في 23. درجة الجوزاء - صديق ينتظر منه على الدراجة). بعد رحلة استغرقت خمس عشرة دقيقة إلى المطار، توجه الى زيوريخ (منزل ال12 - هربا من درجة 23 - درجة الدلو - المطار).
وبعد جاء هروبه إلى تقارير أنه كان ينظر في إسبانيا وأمريكا الجنوبية. يتردد أنه حتى غيرت مظهره، وعاد إلى فرنسا، سرا بالطبع، لزيارة والدته. ومع ذلك، في فرنسا كان هناك شعور بأن الشرطة لا تهتم كثيرا للقبض على اللص الذي يعتبر على نطاق واسع باعتباره بطلا قوميا (والذي كان قد ساهم في تصاعديا في السرطان).

كيف سحب قبالة سرقة (بيت ال12) وما حدث لها خلال وصف ألبرت Spađijari في كتابه (بيت ال12 يبدأ في الجوزاء - كتابة كتاب على المدى) التي قام بها في وقت لاحق الفيلم. ومع ذلك، غادر عمدا بعض التفاصيل. له الولادة الرسم البياني وخريطة السرقات حظة يعطينا الأجوبة ولكن التفسير الرئيسي لماذا اعتقل أبدا. السطو تاريخ: 1976/07/19، في فترة ما بعد الظهر، ونيس، فرنسا




في اليوم عندما اندلع اللصوص إلى القمر البنك واصفا أحداث اليوم كان في الحوت (السرقة) في جوانب جيدة، ولكن سرقة ناجحة. وكانت السطو على بنك، وهذا هو مبلغ كبير من المال على المحك، الذي اقترحه كوكب المشتري في برج الثور (مبلغ ضخم من المال في البنك) أن ذلك اليوم كان على درجة 24 (درجة الحوت - سرقة) إرتباطات الشمس في 24 درجة السرطان، ونبتون (السرقة) في القوس (المال). كان عبور عطارد في الدرجة ال25 من السرطان، على تصاعديا ألبرتا Spađijarija (عطارد هو الحاكم من 12 حقول ألبرت - سرقة)، مشيرا إلى أنه شارك في عملية السطو وأن تنفيذ أفكاره بنجاح.

أين هو المال من السرقة؟
بلوتون (السرقة) في ترين مع كوكب المشتري (المال) في برج العذراء (سويسرا)، مما يدل على أنه من أموالهم مخبأة في سويسرا.

ما حدث لرفاقه؟
لم يتم العثور على بعض من المساهمين. حاكم حقله السادس (الزميلة) هو كوكب المشتري في 22 درجة من برج العذراء ترين إلى بلوتو في الدرجة ال22 من السرطان على تصاعديا له. مما يدل على أنه رفاقه (جوبيتر) قتل (22 درجة) بسبب المال (جوبيتر). انه قتل منهم واحدا تلو الآخر، لأن كوكب المشتري هو ترين بلوتو الوراء (الإجراءات التكرار) إلى 22 درجة إلى تصاعديا (قتلهما).

حيث لإخفاء؟
12TH الحقل الذي يبدأ في الجوزاء يقول أنه غالبا ما تتغير المواقع. ومع ذلك، وكان أساسا في الخارج، في بلد معروف للسياحة والمنتجعات، وحاكم له 12 الحقل (إخفاء) عطارد في برج القوس (في الخارج) في الحقل الخامس له (الوجهة). منذ عطارد هو المثال الرابع الذي يمثل شيئا المحلي والوطني، وبقي معظمهم في المستعمرات الفرنسية السابقة.

هل زار والدته في فرنسا؟
الناس الذين ولدوا تحت علامة أو السرطان الصاعد أو لديك القمر في السرطان وذات الصلة للغاية لعائلتي وخصوصا والدتي. كان هذا هو الحال مع ألبرت Spađijarom وهو آخذ في الارتفاع السرطان، الذي يحكي لنا أنه يفتقر إلى الكثير من وطنه، ومكان الميلاد، وفي النهاية، الأم. ومع ذلك، فإن حاكم الطالع، والقمر هو على درجة ال11 (درجة الدلو - تقسيم) التي ساعدته على ترك والدته وكيف، لذلك يعيش بدونها. ومع ذلك، فإن حاكم تصاعديا له، والقمر (هو وأمه - القمر) وضعت في المنزل ال12 (سرا، سرا)، وذهب بالتأكيد لزيارة والدته. وكان ذلك ناجحا لأن القمر إرتباطات نبتون (الأم بزيارة سرية)، وخلال الزيارة بقيت غير مكتشفة.

لم يتغير مظهره؟
بلوتو على تصاعديا يقول إنه خضع لجراحة التجميل. منذ بلوتو إلى الوراء، فإنه يدل على أنه لم يكن واحد، ولكن العديد من العمليات.

لماذا لم يفعلوا؟
بعض preduslava لإخفاء بنجاح جوانب جيدة من الشمس أو حاكم تصاعديا، ثم نبتون على الطالع أو الحقل الأول، وأيضا في الجوانب الجيدة هي الكواكب الأخرى. حاكم تصاعديا له، والقمر في البيت ال12 (الاختباء)، وهو إرتباطات نبتون (إخفاء)، وبالتالي بقي uncaptured.


الكاتب: آنا RakoviÄ

ize=18][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
لم يقبض على السارق ابدا من التنجيم الصربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه - :: علوم نفسيه - تحليل الشخصيه من خلال - شكل وجه واظافر الانسان وحركات اليد والعين :: مقارنات الكواكب والدرجات ومواضيع تنجيم منوعة :: تمارين تنجيم عربية واوربية ومقالات ومواضيع فلكيةعالمية :: التنجيم والحياة الاجتماعية والعامة :: التنجيم على مستوى العالم-
انتقل الى: