فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أنجلينا جولي - رجل في جسد المرأة الجميلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 55
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: أنجلينا جولي - رجل في جسد المرأة الجميلة   السبت يناير 10, 2015 2:50 am


http://www.astrologyinserbia.com/vesti/29-angelina-jolie-mukarac-u-prelijepom-enskom-tijelu

أنجلينا جولي - رجل في جسد المرأة الجميلة
الجذابة، جميلة، slavna- واحدة من الممثلات الأعلى أجرا الولايات المتحدة اليوم، لديها كل ما يمكن أن تقدم ممثلة في بداية برغبتها مهنته. ، يمكن القول إذا أن نأخذ بعين الاعتبار أن ذلك يرتبط أيضا إلى (يطلق عليها اسم ذلك) أكثر المناطق المرغوبة الممثل براد بيت اليوم، ولها ستة أطفال أن أنجلينا جولي الإنجاز (الإناث) من الحلم الأمريكي.



أنجلينا جولي - رجل في جسد المرأة الجميلة



والكاريزمية، جميل، مجيد - واحدة من الممثلات الأعلى أجرا الولايات المتحدة اليوم، كل ما يمكن أن تقدم ممثلة في بداية برغبتها مهنته. ، يمكن القول إذا أن نأخذ بعين الاعتبار أن ذلك يرتبط أيضا إلى (يطلق عليها اسم ذلك) أكثر المناطق المرغوبة الممثل براد بيت اليوم، ولها ستة أطفال أن أنجلينا جولي الإنجاز (الإناث) من الحلم الأمريكي.
أبحث في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخيرة، كان من المستحيل عدم ملاحظة مثيرة للاهتمام. كانت تجلس في الصف الأمامي، الصف الامتيازات، الذين تم ترشيحهم لجوائز، بالإضافة إلى حبيبته، براد بيت. وراء ظهرها والخطر، مما يشكل تحديا جهات النظر، وخففت فواصل الأمومة اندلاع طاقة الحياة.


كنت أتساءل، ما يكمن وراء هذا الرأي، ما يختبئ في قلبها. وصلت لها علم التنجيم، ولادة الرسم البياني، لأن التنجيم الوحيد (أورانوس)، ونحن معرفة الحقيقة (أورانوس). رسم الولادة هو تمثيل للشخص، شخصيتها والمصير. بالتأكيد، أسرع أقصر (أورانوس) الوقت و(عطارد - الوقت، تعالى - الأقوى في علامة الدلو - علم التنجيم) إلى جوهر الشخص، قدم رسم الولادة،
الاسم الكامل، ولدت أنجلينا جولي فويت تحت علامة الجوزاء، مع تصاعديا في السرطان، 1975/6/4. في 09:09 PDT +7 (118W14، 34N03).


صعود والشخص تصاعديا كوكب يحكي لنا كيف والناس ونحن نرى، يدرك للوهلة الأولى. للوهلة الأولى أننا نرى امرأة المؤنث جدا (فينوس - كونها امرأة، على صعود لها - هي نفسها، في علامة المؤنث من السرطان) منحنيات معبرة المؤنث (فينوس - منحنيات)، وشفاه ممتلئة (فينوس - الشفاه، في ساحة كوكب المشتري واسع - الشفاه الكبيرة).
الشيء الوحيد الذي يهدد هذه المنحنيات، هو من وقت لآخر، ركاكة لها (حاكم الطالع - جسدها، يكون القمر في برج الحمل - ركاكة). الشهر (الثديين) في konjunciji (قرب) كوكب المشتري (الكثير) حتى أن أحد لها سمات الإناث، الرئيسية (جوبيتر) الثديين (القمر).
إن الطاقة النارية من برج الحمل (هناك ثلاثة كواكب في ذلك علامة، بما في ذلك حكامها Ascendanta- شخصيا) يكشف عن جوهر شخصيتها.
انها رجل (الحمل) في جلد امرأة (فينوس تصاعديا في السرطان). وقد عقدت العزم، العنيد، يريد دائما أن يكون في المقام الأول، والحق (حاكم الطالع - أنه شخصيا، وتميز برج الحمل في المنزل 10 - ستكون معظم الأحوال، يكون رب العمل). انها المشاكس و(تأثير الحمل)، والكامل للطاقة والفكاهة (الحمل)، وامرأة من الصعب متابعة. يجمع السكاكين (عملياته شهرا بعد جمعها، وتميز السكاكين Ovna-، بالتزامن مع المريخ - السكاكين)، ومفتونة الدم (الحمل).
شباب
لا علاقة لها الأم (السرطان تصاعديا - الأم) نموذج والممثلة Marchelinne برتراند (منزل 4 - الأم، في الميزان - نموذج، وشارك في حاكم البيت 4 المريخ، قرب كوكب المشتري - الممثلة). كان لها مدير (الأم - القمر في المنزل 10 - الوظيفي، في برج الحمل - تسترشد).
مع والدها،  جون فويت ، الحائز على أوسكار الممثل (الممثل LRC R- على مسرح ليو (17) - يكافئ النجاح، في 10 . وكان الكهربائية والأب الميداني المغناطيسي) دائما على خلاف (المريخ - حجة، في الجزء العلوي من المنزل 10 - الأب). وذلك جزئيا بسبب عدم الرغبة في ربط مع الأب الشهير، لتحقيق النجاح وحدها (القمر - هي نفسها، في المنزل 10 - النجاح، في برج الحمل - القوات الخاصة) ويرجع ذلك جزئيا إلى خلافاتهم، ورفض أنجلينا (أورانوس) والد اللقب (اورانوس في مجال 4 - الاسم).
عندما كان مراهقا، أرادت، مفتونة الموت، والتعامل مع الجنازات (القمر - هي نفسها، في المعارضة إلى بلوتو - الجنازات، والموت). جمعت السحالي (حقل 6 - الحيوانات الأليفة، وتميزت السحالي Jarca-) والثعابين (بلوتو - ثعابين على درجة العذراء (6) - الحيوانات الأليفة).


وقالت إنها أول عمل كنموذج (فينوس - أن يكون نموذجا، على تصاعديا - الخيار الأول) أو غير ناجحة (فينوس في الساحة، الجانب الثابت مع اورانوس، كوكب فواصل، فضلا عن ساحة أوسع مع 10 حقول العليا - باس).
غير كاف الانتباه عن والده، وهو فشل في النمذجة، وتتحرك ثابت (أورانوس - تتحرك ل4.polju - DOM)، إغاظة مع الأطفال في المدرسة الثانوية (نبتون - نفسيا، في 5.polju - المدرسة الثانوية، ودرجة الجدي - مضايقة المعارضة - الجانب السيء، مع شمسها - الثقة) أدت إلى تشعر بالنقص (القمر - انها المربعة التي كتبها زحل - الحزن، تكون أقل قيمة). اصابة نفسها بالسكاكين (القمر - انها إقتراني المريخ - السكاكين، في برج الحمل - إيذاء، والدم).
وكان لها احترام الذات منخفضة جدا على مختلف، وأنه استأجر مرة واحدة في قاتل محترف - بقتلها. أنه يحتوي على 8.polja الحاكم (وفاة، طريقة الوفاة) أورانوس (الانتحار) تربيع لها تصاعديا (نفسها). كما أورانوس هو في علامة على الميزان (شخص آخر) ما زالت لا تستطيع أن تفعل ذلك وحدها. أورانوس هو إلى الوراء، لذلك قال القاتل لها أنها لا تزال تعتقد (الكواكب إلى الوراء تأخر والأشياء المتكررة)، والاتصال مرة أخرى عند القيام بذلك. يبدو أنه لم هو.
الحب المثير للجدل
أنجلينا العلاقة مع شقيقها جيمس هافن كان تحت المراقبة في أكاديمية جوائز 72، 2000، المجلد. وذكرت أنها كانت في حالة حب مع شقيقه، وفي المساء قبله. سواء كانت أوضح في وقت لاحق أنه كان فقط على الدعم العاطفي المتبادل منذ آبائهم طلقت. هل كانت لديك أكثر من الدعم العاطفي لأخيه أو لا؟ في رأيي هو!
أنجلينا لديها حقل الخامس حاكم (وصلات، والحب) في الحقل الثالث (شقيق) وإلى الكوكب من الجنس، وبلوتو. كما أن لديها المشارك حاكم البيت 8 (الجنس) في السرطان (الأسرة) في بيت ال12 (السرية)، وكذلك حاكم 8 منزل (الجنس) في المنزل 4 (الأسرة). كل هذا يشير إلى سرية لممارسة الجنس مع أحد أفراد العائلة.
حدث ذلك تحت تأثير المخدرات والمشروبات (بلوتو المخدرات Neptunom- إرتباطات والزهرة حاكم بلوتو، وعلامة من المشروب الجوي). أنجلينا لم يتم تحويله إلى ممارسة، ويقول المعارضة (أن تكون ضد) القمر (نفسها) وبلوتو (الجنس) في الحقل الثالث (مع أخيه).
وتشير الجوانب حتى إمكانية أن شقيقها كان تحت تأثير الشراب والأدوية للاغتصاب، وأنها غفر له (القمر - هي نفسها، في المعارضة إلى بلوتو - الجنس، المربعة التي كتبها زحل - الدوافع).
وفي لها هو بالتأكيد واحدة من أفضل أصدقاء الحياة (11 الميدان - ميدان الأصدقاء، في برج الجوزاء - شقيق ) التي تسأل دائما تقريبا للحصول على المشورة، وأنها تقول دائما الرأي الصادق (عطارد - المشورة، في برج الجوزاء - شقيق، وأفضل الجانب ترين، كوكب الحقيقة، أورانوس) والذي يحب حقا (الحاكم الخامس للالميدان - الذي نحب، في القسم الثالث - شقيق والزهرة - الحب، راكو - عائلتك).
وكان أنجلينا في علاقة جنسية مثلية مع النموذج الياباني (القمر - المرأة في برج الحمل - اليابان) جيني Shimitzu . وذكرت أنها ربما يتزوجها، وقال انه لم يكن متزوجا بالفعل (لها زوجها الأول جوني لي ميلر)! أنجلينا لديها في المنزل 5 (وصلات) الكوكب نبتون (الأسرار)، وعرضة للعلاقات سرية. نبتون هو علامة على القوس (أجنبي) ترين (أفضل الارتفاع) القمر (النساء). وكان حاكم نبتون والمشتري في برج الحمل (اليابان)، وعشيقها، الياباني.
حول لها ميول المخنثين يتحدث 8. الميدان (الميول الجنسية) في علامة الدلو (الازدواجية)، وكذلك حاكم 8، الكوكب أورانوس (الازدواجية) مربع مع ​​فينوس (علاقة حب) لها. عن الجنس مع امرأة، ويروي جانبا آخر، وهي معارضة القمر (النساء) وبلوتو (الجنس).
نظرا لأنه هو الجوانب السيئة (مربع، والمعارضة) التي كانت مغامرة أنها لن تذهب إلى نمط الحياة. الارتباط العاطفي إلى جانب أنجلينا جولي - أن (القمر - العواطف، والنساء، ترين - أفضل الجانب، مع مستوى أفلاطوني Neptunom-، أو علاقة جنسية أطول). كان على بعد مسافة قصيرة الوفاء رغبتها للهيمنة (برج الحمل، polje- عشر جدا أن يكون رائد) وتحقيق احتياجات المخفية لتتصرف مثل الرجل (الحمل). وقد أكدت جيني Shimitzu في حياته ابراج الميزان (النساء)، وأنه من المفترض حد كبير في هذا الصدد دور المرأة. الحياة الأسرية


كيف فعلت هذا من امرأة بحثا عن المغامرة (الحمل)، والعمل (الحمل)، مفتونة الدم (الحمل) والسكاكين (الحمل)، حريصة على محاولة الخروج كل شيء، والقفز من علاقة إلى علاقة، من الزواج الزواج - الزوجة المخلصة والأم، وسفير الخير سوف تساعد الفقراء؟ التوقيع على Ascedantu والكواكب على ذلك، من خلال الحياة يكون لها تأثير أقوى. وقد تصاعديا أنجلينا في السرطان، والزهرة كوكب في Ascendantu.Ostvarila له رغبة كبيرة أن تكون الأم (السرطان) لذلك فقد اعتمدت ثلاثة الأطفال (نبتون - تعتمد، في المنزل 5 - أطفال) من أجناس وأعراق مختلفة (نبتون في علامة Srijelca- الأجناس والأعراق الأخرى). السرطان يريد أن يكون الطفل البيولوجي الخاص بهم، وقالت انها لديها الآن ثلاثة أطفال البيولوجي. أمنيتها هي باستمرار توسع أهله (القوس - التوسع في المنزل 5 - الأطفال، والذي حتى عزز من موقف نبتون - اعتماد 5.polju في أفضل جانب ترين، الكوكب من التوسع والمشتري).
ويمثل علامة على الحمل الجنود الذين يقاتلون في الخطوط الأمامية لاطلاق النار، الذي يحب أن يشعر، للمس كل شيء بيديه، لذلك سفيرا للامم المتحدة (الولايات المتحدة - الأمم فينوس - سرطان، والزهرة - السفير) يعتني الناس الآخرين (السرطان)، وغالبا ما يشارك ويدعم عمل الأمم المتحدة -A، بجولة في مخيمات اللاجئين في الأزمات والحروب (الحمل) المناطق المنكوبة في جميع أنحاء العالم. وعلى مجموعة من الفيلم قراصنة (1995).، التقت زوجها الأول (منزل 7)، جوني لي ميلر . الفيلم بطولة كبار القراصنة الكمبيوتر (عطارد - يفهم شيئا أفضل، ترين - أفضل جانب من جوانب أورانوس - أجهزة الكمبيوتر). صاحبة البيت السابع يبدأ في برج الجدي، لذلك تزوجت (منزل 7) في ثوب الزفاف تتكون من الأسود (زحل) الجلد (زحل) من السراويل والقمصان البيضاء (زحل في علامة على الغلاف الأبيض) التي كانت مكتوبة في بلده الدم اسم ميلر! كيف تبدو؟ حاكم زحل والقمر في برج الحمل الذي كل من الحكومة وصعود، فإنه يرمز لها الشخصية (لها - القمر، والدم - الحمل).  . لكن كثيرين لديهم كوكب في علامة على الحمل، ولكن ليس هاجس حتى مع الدم صاحبة القمر في برج الحمل ما زال في مرحلة الحمل (13) konjunciji المريخ (الدم) في برج الحمل (الدم) ، ولذلك رمزية من الحمل معها جدا وقوية جدا ومرفوع إلى قوة الرابعة هذا بالتزامن في منزلها 9، في الجوانب الجيدة إلى الكواكب في برج الجوزاء (لكتابة). في التاسع هو حقل، والثالثة على التوالي، عد من المنزل 7 (الزوج). الحقل الثالث هو اسم من الجهات الحكومية، في هذه الحالة المحددة، واسم زوجها الأول. حاكم زحل (الزوج) هو القمر بالتزامن مع كوكب المشتري، لذلك التقى تصوير فيلم (القوس) والخارجية (القوس) هو أصل (الانكليزي). حتى كان الطلاق أن يحدث، لأن المشارك حاكم البيت 7 (الزوج) وأورانوس ( الطلاق) في الميزان (الزواج) والتي لا تزال في ساحة معها فينوس (الزواج بشكل عام).







وقال في وقت لاحق أنهم ببساطة صغيرا جدا عندما تزوجت (حاكم 7 - الزوج الأول، زحل - الوقت، 12.polju - خطأ).
وإلى أن نكون ويمكن أن لا توافقون على ذلك؟ علم التنجيم، ويمثل ميلر التي كتبها زحل في السرطان في مجال 12. وقال إنه يريد أن يكون أكثر (زحل -Stay) في المنزل (السرطان)، وكان خطأه (12 حقل - خطأ). زحل هو مربع (الجانب السلبي) مع الكواكب في برج الحمل (الحركة والمغامرة)، بالقرب من أعلى منزل 10 (مهنة) ... انها تريد العمل، والمهنية، وليس الملل (زحل) في المنزل (السرطان). صاحب البعض زوجها الممثل بيلي بوب ثورنتون ، وقالت انها اجتمعت 1999.god.na تصوير فيلم "دفع تين". حاكم 9. حقول (الزوج الثاني) هي في القوس (فيلم). المشارك حاكم البيت 9، كوكب المشتري، هو في ال 10 لها، والنجاح في هذا المجال، والتي تصفها بأنها ناجحة جدا (الفوز بجائزة أوسكار).

سواء كانوا يرتدون في قطرة من الدم من جهة أخرى، في سلسلة حول رقبته. في مجال التاسع (الزوج الثاني) هو المريخ (رجل - ثورنتون)، والقمر (أنجلينا) في برج الحمل (الدم). على حد سواء (المريخ والقمر) والتي تحمل الدم من جهة أخرى، حول الرقبة (إرتباطات الشمس، والحاكم من الحقول الأخرى - الرقبة). الشمس في برج الجوزاء، وعلامة على وسائل الإعلام، وكان كل شيء يتعرض للغاية في وسائل الإعلام، فضلا عن العلاقة بينهما.
وذكر أنه كان يرتدي الملابس الداخلية لها، من أجل أن يشعر أقرب إليها (الجزء العلوي من الحقل التاسع في الملابس الداخلية Ribama-). نبتون، وحاكم البيت 9 (الزوج الثاني، ثورنتون)، ودرجة الجدي (كبار السن)، وشارك في الحاكم من الحقول 9 في مربع لزحل (أقدم من ذلك بكثير)، لكنه أقدم من لها 20 سنة.
ومن المثير للاهتمام، يعاني من رهاب (أعلى 9. الحقول أنجلينا - ثورنتون، هي في برج الحوت - الرهاب). كوكب المشتري، وشارك في حاكم البيت 9، وتقع في ساحة لزحل في السرطان، ودرجة ليو (17). لديه رهاب، وفقا للالفرنسية (السرطان) العتيقة (زحل) أثاث (السرطان) في أسلوب لويس الرابع عشر (درجة ليو)، و "الأشياء المخيفة من القلعة العتيقة" (Saturn- القلاع العتيقة) والفضيات (السرطان). يقول هذا نفس المربع الذي عندما ينبغي أن تبدأ أسرة (كوكب المشتري هو في الجانب السيء، وهو الجانب مربع مع ​​زحل - المرمزة في علامة على سرطان - الأسرة) ثورنتون وقد نجا للتو من واجب (زحل - المسؤولية والالتزامات في المنزل ال12 - الهروب) .
طفلها الأول، مادوكس ، قدم منزلها 5. هناك نبتون في برج القوس، حتى انها اعتمدت (نبتون) يتيم (نبتون) أجنبي (القوس) المنشأ. نبتون يأتي من حقول 9 (ثورنتون)، ولكن فعلت في حين أنها كانت متزوجة من ثورنتون. ولم يمض وقت طويل بعد ذلك، انخفض الزواج عن بعضها البعض. كوكب المشتري، حاكم نبتون (مادوكس)، هو في المعارضة العامة (الجانب السيء) الى اورانوس (الطلاق).    براد بيت


براد بيت والحاضر (الواقع) زوجة ، وقالت انها التقت عام 2005. على مجموعة من "السيد والسيدة سميث ". شريكها حاكم الطالع (شخص واحد)، والشمس، هو في المنزل ال11 (الزوج الثالث) وانها (الشمس) ذهب إلى عمل لعقف.

الشمس هي في الجانب الجيد (إرتباطات) مع كوكب المشتري (فيلم) في برج الحمل (أكشن، كوميديا)، والتقوا على مجموعة من الإجراءات الكوميديا. المشتري هو إقتراني القمر (القمر - المرأة، السيدة سميث)، والمريخ (المريخ - الرجل، السيد سميث) مجموعة كاملة من ثلاثة كواكب في المعارضة إلى بلوتو (القتلة) في الميزان (الزوجين) بطولة الزوجين، الذين، لا يعرفون الحياة السرية للالبعض، والعمل كقاتل محترف، الشركات المتنافسة (شهر والمريخ في برج الحمل - المنافسة).


عندما تأتي الحقيقة إلى النور، من بينها يستيقظ العاطفة طويلة طي النسيان (بلوتو) أو نتيجة الكشف، وأمر بقتل بعضهم البعض عن طريق شركاتهم (القمر والمريخ المعارضة بلوتو)، بحيث أنها تربط (القمر والمريخ اقتراني - . الأرباح) - يصل فريق) والعمل على حل المشاكل المشتركة ... الفيلم ويرجع ذلك إلى سمعة كل من نجوم السينما، والكيمياء واضحا على الشاشة، كان ضربة كبيرة، وجلبت أرباحا هائلة (كوكب المشتري
وقالوا إن لم يكن هناك شيء بينهما ونفت أنجلينا أن أي شيء كان، لأنها، عندما كان طفلا من الآباء والأمهات المطلقات أعلم كيف تؤذي عملية احتيال. براد بيت في ذلك الوقت، في الواقع متزوجة. نعم أم هل هذا صحيح؟
المشارك ريجنت للتصاعديا لها (أنجلينا شخصيا)، الشمس، في البيت ال11 (بيت)، وهي نفسها شخصيا (الأحد) ذهب إلى عمل الفتح. بعد كل شيء، وقالت انها لديها علامة قوية على الحمل و الحمل لا يجلسون وينتظرون شيئا ما يحدث لهم، لأنها تجعل الأشياء تحدث. الشمس هي في المعارضة الى كوكب السري، نبتون، وذهب كل شيء السرية ... ثم طلقها (حاكم مجال ال11 - بيت، الزهرة مربع أورانوس - الطلاق).
أولا، أنها اعتمدت طفلة من أفريقيا، زهرة. الحقل السابع (طفل ثان) ويقع في برج الجدي أنجيليني (الطفل من الجلد الأسود - زحل). عندما اعتمد عليه، كان المجففة (حاكم 7 - زهرة وزحل - نقص في علامة على سرطان - الماء)، والمرضى (زحل هو في 12.polju - المرض). قيل أنجيليني أن والدتها توفيت (زحل في 12.polju - الكذب فيما يتعلق الأم البيولوجية - سرطان)، في وقت لاحق تبين أن على قيد الحياة. زحل في السرطان، ويصف أيضا أن Zaharina الأم البيولوجية (السرطان) ذكرت أنه مع الحزن (زحل) التنازل عن (حقل 12)، لأنه لم يستطع الامتناع (12 الميدان - استحالة)، وأنه هو نتيجة الاغتصاب (زحل هو توسيع مربع بلوتو - الاغتصاب، الذي يصف أيضا حاكم زحل والقمر، في المعارضة إلى بلوتو). إلى اليسار (زحل - الإقامة) مع الأم البيولوجية (السرطان) زهرة سوف يموت بالتأكيد (بلوتو مربع - الموت)، لذلك أن الأم Zaharina كان يقول الحقيقة.
زحل (العودة) في السرطان (المنزل، الأم) مربع (سيئة الارتفاع) القمر (أنجلينا) يتحدث عن ذلك، أن العودة يوم زهرة والدة واحد إلى وطنهم، مما تسبب في حزن كبير لناحية أنجلينا (القمر مربع زحل - الحزن).


بعد زهرة، وحصلت على زوجين من أول طفل هي شيلوه نوفيل التي ولدت في كينيا. أعلى الحقل التاسع لها (العمل الأول بموجب نظرية عن الحمل سفيتلانا Panjković) هو في برج الحوت ونبتون الحاكم في القوس، مما يدل على أن القليل ولد بعيدا (نبتون) في الخارج (القوس). المشارك حاكم البيت التاسع، كوكب المشتري، هو في برج الحمل، والتي يتحدث إلى المدينة التي ولد فيها نوفيل، التي تأسست (الحمل) الألمان (الحمل). شيلوه لديه الشمس (الأب) قمر (الأم) في الجوزاء (وسائل الإعلام)، والتي تقول إن والدتها والده باستمرار في وسائل الإعلام. فإن الطفل مع الأم؟ بل هو في الواقع ممثلة 9th منزل والدته (الطفل المولود الثالث) . هناك كوكب المريخ (الفتنة) في برج الحمل (الفتنة). مالينا ديه الولادة المريخ (الفتنة) بالتزامن مع تصاعديا أنجلينا (أنجلينا شخصيا)، والتي أيضا يتحدث عن المشاحنات والخلافات في المستقبل. وبعد الزهراء، اعتمدت الفيتنامية قليلا بأنهم اسمه سلام . حاكم البيت ال11 (الطفل الرابع) الزهرة، يقع في نهاية بيت ال12، مما يدل على أن منشأ باكس من بلاد بعيدة (حقل 12). 11 الحقول العليا، وتقع على رأس الغول (nekretnici لا تحمد عقباها نجوم)، نجم المعاناة. باكس هو أيضا يتيم (حقل 12) انقاذ المعاناة (رأس الغول). لتكون فخر الأم، تقول أنجلينا الشمس (فخر) في 11 مجالات (باكس)، وسوف تحصل على طول حاكم غرامة فقط ويقول 11 حقول (باكس) الزهرة (الرقة)، في تصاعديا أنجلينا (شخص واحد).




11. المجال الفلكي يصف و براد بيت، أنجلينا مثل هذا الزوج الثالث . كما تنص على الفخر أنجلينا (الشمس)، ولكن أيضا فريسة (الشمس درجة برج الحمل - فريسة)، والتي تفخر على (الشمس)، وهذا هو الفوز بأي وفاء (الأحد) لها الأنا (الأحد). اثنان منهم لديهم اتصال ممتازة (الجوزاء - التواصل، في 11 الحقول) والجنس العظيم (الشمس ترين - أفضل جانب من جوانب بلوتو - الجنس). انه الاستحمام الرقة (حاكم مجال ال11 - بيت).، فينوس في انجلينا Ascendantu- شخصيا)
ما هو برجك براد بيت؟ ولد في 1963/12/18. في 06:31 CST +6 (96W55، 35N19).




أنجلينا وهو في خريطة 9.poljem عرض (الزوجة الثانية) . هناك نوعان من الكواكب، وبلوتو (العاطفة) وأورانوس (التوتر، والعصبية) في برج العذراء (العمل). كل من الكواكب في ساحة (الجانب السلبي) مع تصاعديا بيت ل(على نفسي) يتحدث إلى حقيقة أنها أيضا (بلوتو) إلى (العذراء) تهيج (أورانوس). وكانت وحده، وقال انه في المستقبل إلى تكريس المزيد من الأسرة من الأعمال. بيت، الذين قد نأمل بالتأكيد، لأنه لا يزال في السرطان الصاعد، وهو موالية للعائلة.
يتحدث حاكم بيت الميداني التاسع (أنجلينا)، الشمس (الهيمنة) على درجة من الحمل (حاسم) في الحقل الأول له (على نفسي) حول أنجيليني كما امرأة حاسمة جدا والمهيمنة، الأمر الذي يؤثر حتى القرارات حياته (الشمس)، ويقول له ماذا تفعل (الشمس على درجة من الحمل).
التوائم، نوكس ليون وفيفيان مارشلين ولد أنجلينا في فرنسا. ويتضح ذلك من أعلى 11 حقول (تسليم في الحمل الثاني) فينوس على تصاعديا من فرنسا، في علامة على السرطان.
كلاهما صغيرة فينوس (الحب، والحنان) على تصاعديا الثدي الذي يظهر أن معهم على ما يرام، وهذا هو العبادة (فينوس). يقع السراج أن واحدا من التوائم يصف الوالدين (محور IC-MC، أعلى 4.polja ومنزل 10) على الدرجة الخامسة من برج الميزان والحمل، والآباء والأمهات هم الزوج هما الأكثر المثيرة اليوم، أكثر النساء المثيرة (الدرجة الخامسة من الميزان) و الرجل (الدرجة الخامسة من الحمل).
رأيي هو أن أنجلينا براد يزال الطلاق يوم واحد ، في حين أنه يقول حاكم لها الميداني ال11 - بيت، الزهرة مربع أورانوس - فراق. إنها امرأة تعيش شغل بسرعة، والذي يريد أن يكون دائما العمل - برج الحمل، في حياتها - . مع خطر أن كل ذلك يحصل بالملل بسهولة .. و لذلك أنا براد بيت. عندما الجنس بينهما تختفي، وسوف تختفي. ديهما الولادة زحل (انسداد) في مجال الثامن (الجنس) من الأخرى (الأبراج المقارنة).
دعونا حفر في قلبها ، من جميع الرجال، تحبه؟ ونحن نرى أن حاكم تصاعديا لها (عليه شخصيا، مما يجعلها الأكثر اهتماما) في 9th منزل (ثورنتون). إلى القمر، قرب المريخ (رجلها المثالي) في 9th منزل (ثورنتون). كل من الكواكب هي مربع (وهو ما يتكرر باستمرار) مع زحل في السرطان (الحزن)، في تقريرها 12 الميدانية (الأسرار). وهي تعاني لثورنتون . وعلاوة على ذلك، الحاكم الخامس للمجال (التي نحب)، المريخ، هو في 9th منزل (ثورنتون)، وكذلك حاكم الميدان 9 (ثورنتون) في منزل 5 (التي نحب) ونبتون (السري).
وهناك عدد كبير جدا من المؤشرات، لواحد ونفس الشيء، أنجلينا يشعر المزيد من الحب (الحنق 5) والعاطفة (المريخ) لThorthonu، لكن وفقا لبيت. في المنزل ال11 (بيت) هو الشمس، لذلك هو أكثر ملاءمة شخصية أنجلينا بيت (الشمس) وظروف المعيشة (الشمس) الذي كان يطمح، وللأطفال (الشمس في برج الجوزاء). أفلام

الكواكب الحمل في علامة ملحوظ الأدوار التي تم الاحتفال بها. الأعلى من منزلها 10 (أكبر تنجح، ما يجعلنا نتذكر، هو في برج الحمل). كل من دورها الهام، يمكننا أن نرى في الرسم البياني لها. فازت بجائزة الاوسكار، ثلاثة الكرات zatna، والعديد من الجوائز الأخرى. شهرة عالمية، وهو الدور الذي حددت كل شيء، المكتسبة التي تجسد بطلة العمل من ألعاب الفيديو، لارا كروفت (2001).
القمر، الذي يحكم تصاعديا لها - نفسها في الجزء العلوي من منزلها 10 (اكبر الإنجازات، التي علينا أن نتذكر) في برج الحمل (الحركة والمغامرة) في إرتباطات مع الشمس في برج الجوزاء (لعبة فيديو) يتحدث عن نجاحها في تحقيق مغامرة والأسلحة لعبة فيديو العمل معبأة، والعمل، فنون الدفاع عن النفس، والقتال (الحمل). القمر، مما يدل على نفسها، هو إقتراني المريخ (السارق)، وفي المعارضة إلى بلوتو (القبر) ويسمى فيلم "تومب رايدر" (قبر).
بطولة المحارب امرأة (القمر - النساء في برج الحمل - المحارب)، وارتفاع التعليم (القمر هو بالتزامن مع كوكب المشتري - التعليم)، مجتمع (كوكب المشتري في مرحلة ليو (17) - المجتمع الراقي) بلكنة بريطانية (القمر والمشتري إرتباطات عطارد - اللغة، ودرجة الجدي (22) - البريطانية).
حياة في بيت كبير (القمر - البيت، إقتراني كوكب المشتري - كبير)، وممارسة التمارين الرياضية وقت الفراغ فنون الدفاع عن النفس (عملياته شهرا بعد نفسها، بالتزامن مع المريخ قوي في برج الحمل - النضال) يحمل الكثير من الأسلحة والبنادق (المريخ في برج الحمل) و محاربة الأشرار (القمر - هو في المعارضة إلى بلوتو - الأشرار) إنقاذ العالم (القمر ترين، وأفضل الجانب مع نبتون - خلاص في برج القوس - العالم).


كما الجوزاء (فيلم الرسوم المتحركة) في برجك، وكان لإقراض صوتها لشخصية كرتونية، وهي المجال الثاني (الصوت) في ليو (بث الحياة - ليو) وحاكم ليو، والشمس في برج الجوزاء (شخصية للرسوم المتحركة) على خشبة المسرح . برج الحمل (الكوميديا)
ويتم ذلك مرتين، في فليم الرسوم المتحركة "ذيل سمكة القرش" و "كونغ فو باندا".

انها نجمة في الرئيسية (جوبيتر) عمل (الحمل) نظارات (كوكب المشتري في مرحلة ليو (17) - النظارات) كما في عام 2007 فيلم "بيوولف" . انها لعبت الأم مثير من جميع الوحوش (شهر - أن تكون الأم، في جوانب سيئة مع زحل، وبلوتو).
وفي معاهد فيلم (القمر - أنها، في أحسن الجانب مع نبتون - الرقعة) من الشخصية الرئيسية (القمر إقتراني المريخ)، الذي سيصبح الملك ( المريخ إرتباطات الشمس - الملك).


في ضرب "مطلوب" ، 2008 .. يلعب امرأة - القاتل (القمر - انها شخصيا المعارضة بلوتو - القاتل) الذي يحمل البنادق واطلاق النار بندقية (شهر konjuncija المريخ في برج الحمل - البنادق، وإطلاق النار) في جمعية تسمى الأخوة (11 الميدان - جمعية، في الجوزاء-الأخوة ).
وعندما يدرك خداع رئيسه (الشمس - رئيسه، في برج الجوزاء - الأخوة، ونبتون المعارضة - الغش) يقتل له (الحاكم الشمس، عطارد في 22 درجة - لقتل، يقتل)، وجميع أعضاء الأخوة ونفسي (فينوس هو الحاكم من 11 حقول - الأخوة، على تصاعديا لها - أنه شخصيا، حاكم مربع من حقولها ثمانية - الموت). الوشم


ومن المعروف أنجلينا بالوزن الوشم (فينوس - وسام على الجسم - تصاعدي). حاكم الزهرة، القمر في برج الحمل (الإبر) مربع زحل (الجلد) يخبرنا أن هذا النوع من الديكور، واحدة أن يحصل لاذع (الحمل) الإبرة (الحمل) الجلد (زحل).
واحدة من هذه الوشم وأحكام تينيسي وليامز "صلاة من اجل الحياة البرية في القلب، ويوضع في أقفاص" (الشمس - قلب، ودرجة برج الحمل (13) - البرية، في برج الجوزاء - الحكم والمعارضة - الجانب السيء، نبتون - القفص، الصلاة)، و قال "ما يغذي لي، بالنسبة لي يقتل " (شارك في الحاكم من 2 المجالات - الغذاء وعطارد في برج الجوزاء - الحكم إلى 22 درجة - لقتل، يقتل).
دعونا نأمل أن تستمر في التمتع الطعام. وفي القفص.


الكاتب: أمينة Kugić



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
أنجلينا جولي - رجل في جسد المرأة الجميلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه - :: علوم نفسيه - تحليل الشخصيه من خلال - شكل وجه واظافر الانسان وحركات اليد والعين :: مقارنات الكواكب والدرجات ومواضيع تنجيم منوعة :: تمارين تنجيم عربية واوربية ومقالات ومواضيع فلكيةعالمية :: التنجيم والحياة الاجتماعية والعامة :: التنجيم على مستوى العالم-
انتقل الى: