فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القمر والدراسة والموسيقى والحفظ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 55
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: القمر والدراسة والموسيقى والحفظ   الأربعاء يناير 14, 2015 12:36 pm

القمر و متى يجب ان  يكون دراسة اللغات
ومتى يجب أن نستمع إلى الموسيقى
 
 
القمر يرمز لحظة من حياتنا، وهذا هو، في الوقت الحاضر، وبالتالي عبور القمر من خلال علامات زودياك والمنازل تؤثر على الأحداث اليومية سواء في حياة الأفراد والأمة ككل. عبور القمر من خلال علامة خاص يحمل رمزية من هذا القبيل علامة، مما يجعل الناس للتركيز المزيد من الاهتمام والفائدة على المناطق التي يرمز إليها هذا التوقيع. سوف أعطي بعض الأمثلة من حياتي الخاصة.
 
مثال 1
 
  يوم واحد في الصيف أخذت طفلي (كانت طفلة في ذلك الوقت) من "لنسمة من الهواء المنعش". انضممت إلى مجموعة من الآباء للدردشة. بدأنا الحديث عن عصرنا قضاها في الجيش والأسلحة التي استخدمت، وسرعان ما انضم اليهم جارنا الذي كان السكين طاحونة. وتحدث عن وظيفته وكيف فوجئ عدد كبير من العملاء أنه كان في ذلك اليوم. بينما كنا نتحدث، عازمة شخص أسفل والتقط كرة المهجورة في المناطق المجاورة لنا، مما يشير للعب الكرة الطائرة. كنا جميعا سعداء بناء على اقتراح وقضى الساعتين التاليتين لعب الكرة الطائرة. كنا استوعبت ذلك في المباراة التي نحن حتى نسيت يوم الاثنين إلى الالتفات الى ما أطفالنا كانوا يفعلون.
 
في طريقي إلى البيت كنت أشعر بالراحة والرضا. كونه أحد علماء الفلك في القلب (القمر في برج الدلو) وتشير إلى أحداث سابقة، واعتقدت أن القمر العابرة يجب أن تكون في برج الحمل. عندما وصلت إلى المنزل، نظرت منه والتقويم الفلكي (الكتاب الذي يحتوي على مواقع الكواكب لمنتصف الليل، وعن كل يوم في هذا القرن).
 
وبطبيعة الحال، كان القمر في برج الحمل. منذ القمر يؤثر الأحداث اليومية والعبور من خلال الحمل أثرت الأحداث عشته في حين يجري في الهواء الطلق. وذلك لأن المريخ، حاكم برج الحمل، يرمز إلى الجيش (تحدثنا عن الجيش)، والأسلحة (تحدثنا عن أسلحة) والسكاكين (كان السكين طاحونة الكثير من العمل في ذلك اليوم)، والأنشطة البدنية مثل الرياضة (لعبنا الكرة الطائرة). وبطبيعة الحال، كل شيء كان يحدث على مستوى اللاوعي للا أحد منا يعرف، وأنا من بينهم، حيث كان القمر في ذلك اليوم.
 
مثال 2
 
  يوم واحد، وجاء أحد الجيران من الألغام لي كل من الاكتئاب، والقلق والحزن. قال لي أن زوجته قد تركته. أخذت الأمور لها، وطفل رضيع وذهبت للإقامة مع والديها. طلب مني أن ننظر ابراج له لمعرفة ما إذا كانت سوف أعود إليه وعندما يكون هذا سيحدث. انه يخشى أن غضبها سوف تستمر لفترة أطول لديها قليلا من المزاج. قلت له إن عليه أن يكون المريض لبضعة أيام وكبح جماح نفسه من يدعو لها وبعد ذلك، في يوم معين كان من المفترض ان ندعو لها وانها سوف أعود للمنزل دون كلمة واحدة من الاعتراض. وهذا حدث فعلا. عادت المنزل من دون أي اعتراض وكانت الأسرة معا مرة أخرى. كان لي جار جيد مندهش كيف بسلاسة المصالحة مع زوجته ذهبت لانه يتوقع العديد من أسابيع من القناعات والمصالحات.
 
كذلك، فما هو النقطة؟ في اليوم عندما قلت له أن يدعو زوجته لأعود للمنزل لله، وكان القمر تمر عبر الميزان.
 
الميزان كعلامة، والزهرة كما حاكمها، ترمز الزواج، وئام، وعلاقات وئام وسلام مع الناس ومحبة الآخرين، وهذا هو السبب زوجته تريد أكثر من أي شيء ليعود لزوجها في ذلك اليوم لأنها غاب إلى حد كبير كل ما كان يرمز برج الميزان (في ذلك اليوم بالذات). وهكذا، عندما تريد أن يكفروا مع شخص أو اطلب منه على موعد، فإن أفضل وقت للقيام بذلك هو عندما يكون القمر العابرة الميزان.
 
مثال 3
 
جار آخر من الألغام، الذي هو رجل يعمل بجد للغاية، وتنفق كل وقت عمله، حول كل 28 يوما تسحب في نفسه، لا تذهب إلى العمل، لا يجيب على الهاتف وتنفق طوال اليوم في المنزل. كل واحد منا تجربة مثل هذه الأيام عندما وضع أقل ما يقال، ونحن نشعر فاتر، في مزاج سيئ، وتريد أن تكون وحدها. هذا يحدث عندما يمر القمر من خلال عبور منزل 12th من ابراج لدينا، لأن هذا البيت يرمز الشعور بالوحدة والعزلة عن رغبة. منذ هذا البيت يرمز أيضا صعوبات غير متوقعة، فإنها لا ينبغي أبدا أن تفعل أي شيء المهم حين يكون القمر العابرة المنزل ال12 لل، في معظم الحالات، سوف يحدث شيء غير متوقع من شأنها أن تؤدي إلى نتائج سيئة في عملنا أو أية نتائج على الإطلاق.
 
تربية الأطفال
 
  من ما قيل يمكننا أن نستنتج أنه عندما نعرف رمزية من كل علامة ومنزل في ابراج لدينا، للعبور القمر للمعرفة يمكن تطبيقها في الواقع العملي. على سبيل المثال، وأنا استخدم عبور القمر في تربية طفلي.
 
على سبيل المثال، منذ أريد لطفلي أن يحب الموسيقى الكلاسيكية، عندما يكون القمر العابرة الثور ألعب لها "عم بافاروتي" لالثور يرمز كل من الأوبرا والأوبرا والغناء. وبطبيعة الحال، وأنا كانت ناجحة جدا في نيتي، وفي كل مرة عندما ترى عمه بافاروتي على شاشة التلفزيون أنها تتحول رفع مستوى الصوت.
 
عندما يكون القمر العابرة الجوزاء، وأنا دائما يعطيها قطعة من الورق وقلم رصاص وانها تعادلات ويكتب رسائل طويلة طوال اليوم، لأن الجوزاء ترمز كل شيء على اتصال مع الرسم، والكتابة، والكتب وأشياء مماثلة. عندما تريد تعليم طفلك لركوب الدراجات الهوائية، يتعين عليك أن تفعل أيضا أنه في حين أن القمر هو عبور الجوزاء، الجوزاء ترمز لجميع وسائل النقل، بما في ذلك دراجة. إذا كنت تريد لطفلك ليكون قادرا على التحدث باللغات الأجنبية، وبدء التدريس له أو لها عندما يكون القمر العابرة القوس، لهذا علامة يرمز لكل ما يرتبط مع الدول الأجنبية. إذا كنت تريد لطفلك ليكون الديني، واتخاذ له أو لها إلى الكنيسة عندما يكون القمر العابرة الحوت، الحوت رمزا للكنائس والدين.
 
وهذه النقطة هي أن القمر العابرة من خلال النشرات معين علامة كل ما يرمز إليه هذا التوقيع وسوف طفلك يقبل ويفهم كل شيء أسهل من ذلك بكثير. بهذه الطريقة، سيكون لتجنب فرض شيء على طفلك وله أو لها التنشئة، والتي غالبا ما يمكن أن تراجع شعبية. عندما يكون القمر العابرة الحمل، سوف طفلك لديهم الكثير من الطاقة ولها أفضل للطفل أن تسمح له أو لها اللعب في الهواء الطلق مع أصدقائهم ل، وإلا، فإنها تفعل كل شيء في المنزل الذي سيفعلونه عادة في الهواء الطلق و سوف يكون المنزل في حالة من الفوضى، في حين أن الطفل سوف تثير غضب عليك والعدوان استفزاز الخاص بك. لا تنسى، والقمر في برج الحمل يؤثر أنت أيضا (الحاكم المريخ - العدوان)، ويمكن أن تجعلك صفعة الطفل (المريخ - ضربة).
 
على سبيل المثال، عندما يكون القمر العابرة للسرطان، وأكثر تعلقا الأطفال لأمهم لسطح القمر قواعد السرطان الذي يرمز الأم. وهذا يمكن أن تجلب المخاوف للآباء الشباب لطفلهما سوف مجرد اتخاذ أي إشعار منهم. ومع ذلك، يدخل القمر ليو حكمت بسرعة عن طريق الشمس (الأب)، وسوف تركز كل الاهتمام للطفل على الأب. إذا، من قبل أي فرصة، وأنك لم تكن في المنزل مع طفلك في تلك الفترة، وسوف وقت طويل بالنسبة لك (الأب).
 
لذلك، وشراء التقويم الفلكي، وتتبع حركات القمر والعيش في وئام مع الطبيعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
القمر والدراسة والموسيقى والحفظ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه - :: علوم نفسيه - تحليل الشخصيه من خلال - شكل وجه واظافر الانسان وحركات اليد والعين :: مقارنات الكواكب والدرجات ومواضيع تنجيم منوعة :: تمارين تنجيم عربية واوربية ومقالات ومواضيع فلكيةعالمية :: التنجيم والحياة الاجتماعية والعامة-
انتقل الى: