فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرجل والمرأة العقرب وتوافقاتهما مع باقي الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 55
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: الرجل والمرأة العقرب وتوافقاتهما مع باقي الابراج   الأربعاء يناير 21, 2015 6:41 am

المرأة العقرب والرجل الحمل:
ينجذبان الى بعضهما البعض لكن سرعان ما يزول هذا الأمر فهما في تنافس مستمر يحاول كل منهما فيه السيطرة على الاخر فالمرأة العقرب تحاول دوما السيطرة على رجل الحمل وامتلاكه لكنها تفشل باستمرار لما يملكه هذا الرجل من شخصية عنيدة محبة للسيطرة أيضا .. سر انجذابهما في البداية ما يتميز به رجل العقرب من شجاعة وقوة وما تتميز به امرأة العقرب من ارداة وقوة وقد تنجح علاقتهما اذا حاولا التنازل قليلا عن عنادهما لكن الاحتمال ضعيف.
 
المرأة العقرب والرجل الثور:
علاقة مثيرة ومنسجمة وواضحة، كل منهما مستعد للتنازل من أجل الآخر ..يأسر الرجل الثور قلب المرأة العقرب ويملك عاطفتها بحبه وحنانه، فهو يعلم جيدا كيف يعززها ويساعدها في حياتها المضطربة وكيف يخفف عنها الامها.. لذلك تجده هي خير سند لها، المرأة العقرب تعجب بأناقة الرجل الثور وتفرح بغيرته عليها وتحس معه بأنها امرأة مميزة وتشعر بصدق مشاعره تجاهها، معه يمكنها التخلي عن أفكارها السلبية والعيش في أجمل علاقة حب.
 
المرأة العقرب والرجل الجوزاء:
علاقة فاشلة، فلا انسجام ولا حتى تفاهم، التحديات بينهما كبيرة، لديهما نفس الحماسة والاندفاع، ويملك كل منهما شخصية قوية مستقلة، لا يتنازل أحدهما للآخر.. الرجل الجوزاء يدرس تصرفاته لكنها هي من تحاول التحكم به والسيطرة عليه، الا أنها تفشل .. المرأة العقرب شريكة ممتازة لكنها تبالغ كثيرا وتحتجز حرية من تحب لذلك يرها الرجل الجوزاء امرأة مستبدة وصارمة، وهو على النقيض منها فهو انسان مرح وعفوي، تسعى لامتلاكه لكنه لا يقبل بهذا ولا يسمح به، يعتبر صمتها عدم رضى حزن عقاب وقسوة  ويفضل الهرب منها في هذه الحالة.
 
المرأة العقرب والرجل السرطان:
علاقة ايجابية.. لديهما مصالح مشتركة تسيطر على حياتهما .. المرأة العقرب انسانة  ذكية تستطيع جذب الرجل السرطان الى حياتها وعالمها، تقدم له حيوية جديدة وهي قادرة في الوقت نفسه على تقديم الحب والانجذاب والتحدي والخوف معا، الغاية من هذه العلاقة انشاء بيت مشترك وتأسيس عائلة سعيدة .. الرجل السرطان تعجبه شخصية المرأة العقرب القوية والمناضلة، يقدم أفضل ما لديه لأنجاح هذه العلاقة، يتجاوب معها ويبادلها المشاعر والأحاسيس.
 
المرأة العقرب والرجل الأسد:
علاقة متناقضة غير متالفة، لا يوجد أي اتفاق بينهما فهما شخصيتان قويتان متصادمتان .. الرجل الأسد  يحب بالعقرب أنها ربة بيت ممتازة وبامكانها التكفل بكافة شؤون بيتها وزوجها الذي يعرف عنه قوة عاطفته وشهوانيته الا أنها امرأة ذكية وقادرة على التعامل مع هذا الأمر بشكل جيد.. المرأة العقرب تعجب بقوة شخصية الأسد  فتحترمه وتحبه .. علاقتهما صعبة فعلى الرغم من وجود اتفاق على المبادئ الا أنهما يتصادمان ولا يتفقان.
 
المرأة العقرب والرجل العذراء:
لعلاقة منسجمة، يتفقان بالكثير من المجالات .. الرجل العذراء ينجذب لها لكنه يحذر منها بالوقت نفسه، يرتاح اليها لقدرتها على تفهم أفكاره، ويسعد بعاطفتها وأحاسيسها .. المرآة العقرب بارعة في تقديم الراحة له وابعاده عن كل ما يزعجه، يعجبها فيه ابتعاده عن استخدام الأساليب الخبيثة لتحقيق ما يريد، كلاهما يفتش عن علاقة صادقة وغير عابرة.
 
المرأة العقرب والرجل الميزان:
علاقتهما غير هادئة، فكلاهما يسعى للسيطرة على الآخر .. الرجل الميزان  يتفهم شخصية المرأة العقرب المحبة للسيطرة، وتجذبه قوتها ومحاولتها المستمرة للسيطرة عليه،  لكنه لا يرضخ لها، المرأة العقرب تحب هدوء الرجل الميزان وتنجذب اليه وتتأثر به، تدرك كيف تجذبه وتفتنه، تسعى أن تكون من يقرر الانفصال والابتعاد لشكها الدائم في نجاح هذه العلاقة .. علاقة فاشلة فالتحدي، والسيطرة لا يسمحان بنجاحها.
 
المرأة العقرب والرجل العقرب:
علاقتهما متينة وهادئة، بامكانهما تأسيس بيت سعيد ومزدهر، كلاهما يسعى للامتلاك، وكلاهما يعشق بجنون، يحبان الحصول على الاستقرار والحب والاخلاص .. يضحيان لاسعاد بعضهما البعض، ويحترم كل منهما الاخر، ويفهمان الحب على أسلوبهما التعبيري والجسدي .. اذا قام الرجل العقرب بمحاولة خيانة المرأة العقرب ستنتقم منه وستثأر لكرامتها ولن تكترث بالنتائج .. كلاهما غيور لذلك من الأفضل لهما الابتعاد عن كل شيء يمكن أن يوقع بينهما.
 
المرأة العقرب والرجل القوس:
علاقتهما هادئة، ذو انسجام قليل، وانجذاب كثير، وتحتاج الى تقديم التضحيات .. المرأة العقرب يجذبها الرجل القوس الفاتن، وتدرك الطريقة الملائمة لجذبه الى عالمها، تحترمه كثيرا وتشعر الى جانبه بالسعادة،الا أن عدم رغبته بالاستقرار توترها وتقلقها، فتصبح غير قادرة على تحمله .. الرجل القوس يوفر لها كل ما تحتاج اليه ويمنحها الحب والحنان، هو رجل كريم لا يبخل عليها بشيء، يرغب بالاستقرار الا انه يكره الحد من حريته،علاقتهما فاترة.
 
المرأة العقرب والرجل الجدي:
علاقة متينة، فكل واحد منهما يحتاج الى الاخر ويحترمه ويقدره، ويمتلك كلاهما من الغموض ما يحفز الآخر لاكتشافه، مما يجعل من علاقتهما علاقة مشوقة وممتعة .. المرأة العقرب تكون مع الرجل الجدي صادقة بشكل تام، تهتم بعلاقتهما، وتتفاهم معه في كافة الأصعدة، مما يجعل العلاقة بينهما غنية .. أما الرجل الجدي فينجذب لتفهم المرأة العقرب له، ويرى فيها المرأة ذات الارادة القوية وصاحبة الشخصية العميقة، التي تتعمق في جميع الاشياء وتفهمها جيدا، يعجب بصراحتها ومشاركتها اهتماماته، يحتاج الى ارادتها وصبرها كثيرا في حياته، يسعى جاهدا لأمتلاكها مهما كلفه الأمر،كلاهما حيويان ورومانسيان كذلك، هو يحترمها ويقدر قيمتها فيمنحها الحب والأمان .. وهي أيضا تحترمه وتقدر مزاياه وطموحه وتشجعه بقوة وتقاسمه الحب وتثق به.
 
المرأة العقرب والرجل الدلو:
علاقة واضحة ومحددة، لا يستطيعان تخطي حدود علاقتهما العملية الناجحة ..المرأة العقرب تسعى للسيطرة على الرجل الدلو لكنها امرأة رومانسية جدا على العكس منه، تكره تهربه أحيانا من الامور الهامة ولا تحب طبعه المتقلب فهو يزعجها ولا يشعرها بالاستقرار، بينهما نقاط تلاقي وافتراق في جميع الأشياء،  الا أن مجالهما محدود ولا يستطيع الرجل الدلو  تخطيه، يعجب بأفكار المرأة العقرب العملية وتلفته ارادتها القوية، ويحب تعمقها في الامور الأمر الذي يوصله الى أهدافه .. يواجه صعوبة كبيرة في ارضاءها ويجدها مخيفة، لا يرتبطان الا بعلاقة عملية لأن الرجل الدلو لا يميل لهذه المرأة عاطفيا.
 
المرأة العقرب والرجل الحوت:
علاقتهما منسجمة متآلفة، المرأة العقرب تسعى للسيطره على الرجل الحوت وامتلاكه بما لديها من مزايا حسنة وصفات حميدة، تمنحه ثقتها واخلاصها، بأمكانها الوصول الى أعماقه وتفهم نقاط القوة والضعف فيه، تعلم انه صادق معها وأنه ليس شخصا خبيثا او محتالا،  فتضحي من اجله وتقدم له ما يريد .. يتفق الرجل الحوت هذه المرأة، فهو يرغب بالمرأة القوية التي تساعده وتقف بجانبه وتفهمه، يحاول الحصول على حبها بأن يمثل عليها بأنه رجل ضعيف مسكين يحتاج اليها، الا أنه لا يسمح لها أن تسيطر عليه، تجد معه المرأة العقرب الحب والاحترام والتفاني بهدف اسعادها، العلاقه ناجحة يؤسسان بيتا سعيدا مستقرا وحياة مزدهرة.
 
 الرجل العقرب والمرأة الحمل:
تجذب المرأة الحمل رجل العقرب بشخصيتها القوية وعلى الرغم مما يتمتع به العقرب من معدن طيب وارادة صلبة وقدرة الا أن أنانيته وغموضه وأساليبه الملتوية وشخصيته الانتقامية بالاضافة الى حبه  للسيطرة تنفر المرأة الحمل منه وتجعلها تخشى الاقتراب من دائرته المليئة بالخطر على شخصيتها واستقلالها فتصده اذا ما حاول المصارحة بحبه لها فهي لن تتخلى عن اي شيء من أجله فلن تضمن لسعته السامة اذا ما أراد الانتقام.
              
الرجل العقرب والمرأة الثور:
علاقتهما متكافئة يسودها الانجذاب والثقة والحب .. المرأة الثور تقدر الرجل العقرب وتحترمه فتحاول التفاهم معه دون تغييره،  هي تتقبله على حاله وتظهر له آلامها لتجذب اهتمامه.. تجده حساسا وعاطفيا من الداخل على عكس ما يظهره من البرودة .. تمنحه اهتماما وحبا نادرين، أما الرجل العقرب فتجذبه أنوثتها وأناقتها، وتلفت نظره كربة بيت رائعة مما يجعله يشعر بالراحة والدف، يحبها كثيرا ويغار عليها، يسكن معها في عالم يمتلأ بالعاطفة الا انه ينتقدها أحيانا بشدة ويتشاجر معها بسبب غيرته الشديدة .. هي المرأة التي يحلم بها وبالفعل  ويفعل المستحيل من أجل الزواج بها .. يجب عليها أن تمتلك الصبر الصدق الصراحة وتستخدم الملاطفة معه وهذه الفنون تبرع  المرأة الثور فيها.
 
الرجل العقرب والمرأة الجوزاء:
علاقتهما صعبة جدا، يجسد كلاهما القطبين المتضادين، ولهذا السبب من الطبيعي عدم وجود ثقة تجمعهما، العلاقة مشتعلة وهناك خلافات على كافة الأصعدة .. الرجل العقرب يبذل كل ما في وسعه ويستخدم كل ما لديه من قوة ليسيطر عليها ويخضعها له لكنه يواجه صعوبات كبيرة فهي شخصية قوية وذكية وبامكانها التغلب عليه بسهولة، ينجذب هو لطبيعتها الرقيقة الرومانسية ولكنه ينفر من مظهرها الارتجالي، أما هي فلا يعجبها العقرب ولا تبذل أي محاولة  مهما كانت صغيرة لتفهمه أو تحبه، المرأة الجوزاء تسلك أسهل وأقصر الطرق المستقيمة لتصل الى أهدافها أما الرجل العقرب فيحب أن يسلك الطرق الملتوية ويبقى في محاولات مستمرة للسيطرة عليها لكنها تفعل كما يفعل بشكل مضاعف محاولة اغاظته وينزعج هو من تصرفاتها وأخذها حرية مبالغة فيها.
 
الرجل العقرب والمرأة السرطان:
علاقة تقوم على التفاهم والانسجام والتآلف العاطفي .. المرأة السرطان سعيدة بعلاقتها معه فهو يحبها بجنون ويشعرها بحبه بطريقة رومانسية، هي تعتبره سيدها وآمرها وكذلك زوجها الهائم بحبها، وهذا كله بالنسبة لها كفيل بمحي سيئاته .. الرجل العقرب يرى نفسه سيدا في هذه العلاقة، يعتبرها ملائمة له كزوجة وحبيبة وقد يغضب عليها أحيانا بشدة لكنها لا تهتم  لذلك لأنها تعرف أنه انسان طيب القلب وحنون، يحب طاعتها له ويرى أنها تمتلك مميزات حسنة كثيرة .. يتمتعان معا بحياة رائعة وسعيدة ورومانسية تحت ضوء القمر.
 
الرجل العقرب والمرأة الأسد:
علاقتهما غير منسجمة أبدا وتفتقر الى الحب والتضحية والتفاهم.. يوجد بينهما صراع من أجل السلطة والسيطرة .. المرأة الأسد تعتبر الرجل العقرب خصم عنيد وقوي، لذلك تكون حذرة جدا مما يضمره في داخله .. أما هو فينجذب اليها الا أنه يتصادم معها لأنها تواجهه وتتحداه بأستمرار، ولا يعجبه هذا الرجل أن تتحداه أي امرأة، فيخدعها ويغدر بها.
 
الرجل العقرب والمرأة العذراء:
علاقتهما هادئة، كلاهما يحترم الاخر ويقدر ما يمتلكه من مزايا .. المرأة العذراء تفهم هذا الرجل لذلك تبقى حذرة منه، ولا تمنحه الثقة الكاملة، ولا تعطيه المجال للسيطرة عليها، توهمه بأنها تنفذ له ما يرغب، لكنها تنفذ ما ترغب هي به، بل وتجعله ينفذ لها ما تريد دون أن يشعر  بهذا .. الرجل العقرب يميل لهذه المرأة وما تمتلكه من مزايا حميدة ويشعر بالغيرة عليها، انه يحترمها، يحبها، يثق بها، ويرغب بتتويج علاقتهما بالارتباط، الا أنها لا تمنحه الرومانسية الكافية، وهذا ما يدفعة للفرار منها.. نجاح هذه العلاقة ممكنا ان رغبا بذلك.
 
الرجل العقرب والمرأة الميزان:
يوجد بينهما اختلافات واضحة، هي امرأة رقيقة ومتزنة أما هو فمسيطر وقاسي .. المرأة الميزان  تعرف أن الرجل العقرب يحبها لجمالها فقط، لذلك تكون باردة،  وانها لا تستطيع أن تنسجم معه لأنه شخص متقلب المزاج، وعصبي ينفعل بسرعة ويرغب بامتلاكها والسيطرة عليها لاعجابه بجمالها، هي تشعر معه بأنها مجروحة من الداخل، وهو لا يعترف بأخطائه أبدا .. علاقتهما فاشلة ويسيطرعليها الصراع بهدف السيطرة.
 
الرجل العقرب والمرأة العقرب:
علاقتهما متينة وهادئة، بامكانهما تأسيس بيت سعيد ومزدهر، كلاهما يسعى للامتلاك، وكلاهما يعشق بجنون، يحبان الحصول على الاستقرار والحب والاخلاص .. يضحيان لاسعاد بعضهما البعض، ويحترم كل منهما الاخر، ويفهمان الحب على أسلوبهما التعبيري والجسدي .. اذا قام الرجل العقرب بمحاولة خيانة المرأة العقرب ستنتقم منه وستثأر لكرامتها ولن تكترث بالنتائج .. كلاهما غيور لذلك من الأفضل لهما الابتعاد عن كل شيء يمكن أن يوقع بينهما.
 
الرجل العقرب والمرأة القوس:
 لا يوجد أي انسجام أو تناغم بينهما، انجذابهما سريع الزوال .. فمثلا الرجل العقرب ينجذب للمرأة  القوس الا أنه لا يتقبل عشقها للحرية الزائدة وقوتها الكبيرة التي تمنعه من أن يتحكم بها .. المرأة القوس يجذبها الرجل العقرب لكنها لا تقبل تحكمه بها، فتنتقده كثيرا ولا تتفق معه اطلاقا.
 
الرجل العقرب والمرأة الجدي:
في هذه العلاقة سر دفين وعميق، من الصعب على أحد معرفته، ترى هل هو انجذاب أم اعجاب، أم شجاعة، أم صلابة أم القوة أم كافة هذه الاشياء مجتمعة؟؟، الرجل العقرب يدرك كيف يحترم المرأة الجدي ويقدر قيمتها، لكنه يحلم بأن تظهر له لو القليل من كلام الغزل والهيام، يحب التدليل كثيرا، ويصر على يكون محبوبا لديها لكنه لا يستطيع ذلك، ويتجنب انفجار الأوضاع بينهما .. أما المرأة الجدي فهي امراة  فولاذية لا تهمها المشاعر أو الاحاسيس العاطفية مثل الرجل العقرب، تعلم كيف تقدره وتحترمه، تشاركه بعض الاشياء لكن بحذر، أسراره توترها وميولاته العاطفية تجعلها تخاف .. انهما ثنائي ناجح وطموح ومجتهد في العمل، يواجهان العقبات معا، ارادتهما قوية، يُخشى أن يتصادما، الضعف والحاجة شعوران لا يتواجدان عند أي أحد منهما  أمام الاخر .. ولعله هذا كان هو سر التجاذب واستمرار العلاقة بينهما.
 
الرجل العقرب والمرأة الدلو:
العلاقة صعبة، لا يمكن لأحد منهما التغلب على الآخر .. يعتبر الرجل العقرب هذه المرأة صعبة الافكار والتصرفات، يزعجه عدم مقدرته التحكم بها وجعلها تقوم بتوفير كل رغباته، لا يتفق مع هذا المرأة،  ولا يجدها الانسانة المناسبة له، انها قوية مندفعة صامتة عنيدة وأيضا مستقلة، لا تقبل النظر اليه كبطل .. بامكان المرأة الدلو ان تحتجز هذا الرجل كأسير عندها اذا استخدمت معه الاسلوب اللطيف، هذه المراة مستقلة بطبيعتها، وتملك غموضا يجذب اليها الرجل العقرب، تبدي اعجابا بشخصيته لكنها تكون شديدة الحذر بالتعامل معه، ليقينها بأنه يخفي تحت مظهره الصامت والهادىء قوة كبيرة قابلة للأنفجار في أي وقت.
 
الرجل العقرب والمرأة الحوت:
تجاذب سريع يقع  بين هذين البرجين، يوجد انسجام، تآلف، تفاهم، وكذلك هناك رغبة قوية لدى كليهما لتتويج هذه العلاقة بنهاية جميلة وسعيدة .. الرجل العقرب يحاول دائما امتلاك المرأة الحوت ويكون واثقا من أنها ستوافق على ذلك، فهي امراة ترغب في ان يتم امتلاكها من قبل من تحب، وقد تشكل هذه الصفة لديها عنصر من أهم عناصر النجاح لعلاقتهما، قد يظهر أحيانا غيرة قوية عليها الا أنه قلما يشكك بها، يوجد تجاوب سريع بينهما ينتهي بالزواج السعيد .. المرأة الحوت تنبهر بشخصية الرجل العقرب القوية والواثقة، وتكاد هذه المرأة أن  تكون الانسانة الوحيدة التي تكتشف الجانب الهادئ والرقيق في شخصيته، أحيانا يصيبها اليأس منه، وتحتاج لمن يدعمها ويعطيها ثقة بنفسها، فهي تستمد القوة من هذا الرجل، تكون معه متسامحة جدا، لا تتأفف من تسلطه ومتطلباته وهذا يجعل شراسته الطبيعية تنعكس معها إلى وداعة ولطف كبيرين دون سائر النساء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
الرجل والمرأة العقرب وتوافقاتهما مع باقي الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه - :: علوم نفسيه - تحليل الشخصيه من خلال - شكل وجه واظافر الانسان وحركات اليد والعين :: مقارنات الكواكب والدرجات ومواضيع تنجيم منوعة :: تمارين تنجيم عربية واوربية ومقالات ومواضيع فلكيةعالمية :: التنجيم والحياة الاجتماعية والعامة-
انتقل الى: