فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرجل والمراة السرطان وتوافقاتهما مع باقي الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 55
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: الرجل والمراة السرطان وتوافقاتهما مع باقي الابراج   الأربعاء يناير 21, 2015 6:54 am





المرأة السرطان و الرجل الحمل
يصطدم رجل الحمل مع امرأة السرطان ولا يستطيع اقامة علاقة معها فعلى الرغم مما يبحث عنه هذا الرجل من امرأة محبة حنونة الا أن ما تملكه هذه المرأة من حب وحنان وحساسية زائدة تجعله يفر منها فهي دائمة الاقتراب منه والتعلق به تنجذب لشخصيته وقوته بشكل كبير وبالمقابل رجل الحمل انفعالي لا يقدر ما تحتاجه امرأة السرطان من حب وحنان .. انهما يسيران في خطان متباعدان لا يمكن أن يلتقيان لذلك العلاقة بينهما مستحيلة.
المرأة السرطان الرجل الثور
علاقة معتدلة.. يتعاونا لأجل تحقيق مصالح خاصة بهما.. يجد الرجل الثور أن المرأة السرطان انسانة حنونة وعاطفية وربة منزل ممتازة وسيدة أعمال متفوقة كما يجد فيها الخصم القوي والعنيد والمناضل رغم احترامه لها واحساسه بمشاعر الصداقة والحب تجاهها.. المرأة السرطان لا تستطيع إخفاء طموحها على الرغم من تمتعها بدفئ عاطفي ثوري، سبب الخلافات بينهما عدم وجود تفاهم، لكن يمكن السيطرة على هذا الأمر .. علاقتهما تقوم على الاحترام والصداقة وهي علاقة طويلة الأمد.
المرأة السرطان والرجل الجوزاء
العلاقة بينهما ناضجة فكريا وعاطفيا، على الاستعداد للتعاون من أجل تحقيق الفرح والسعادة .. الرجل الجوزاء انسان خلوق جدا وشخصية مهذبة رغم عشقه للحرية، يسعى للارتباط  بالمرأة السرطان لما فيها من مميزات تشده اليها بقوة، معها يأخذ مسؤولياته العائلية بشكل جدي، يتحمل غضبها وبرودها وأيضا فلسفتها في بعض الأحيان، قلما يصارحها بحبه لها، ويؤمن كافة متطلباتها العائلية أما المرأة السرطان فتحبه وتحترمه وتحاول دائما فهمه فهي انسانة حنونة تكن بداخلها احساسا وشعورا رائعا تجاهه، علاقتهما تقوم على التفاهم والاحترام والوئام، لكنهما يبحثان عن شيء يعمق ما بينهما.
المرأة السرطان والرجل السرطان
علاقتهما هادئة، فهما يحملان الطباع والميول ذاتها، يوجد بينهما إنسجام وتناغم ويمكنهما التفاهم دون الحاجة حتى الى الكلام، يراعيان شعور بعضهما البعض .. اهتماماتهما الشخصية ومصالحهما مشتركة على كافة الأصعدة، وبسبب التشابه الكبير في شخصياتهما لا يمكن أن يكملا بعضهما، انها تجد معه الحب والحنان اللازمان لأستقرارها النفسي، وهو يرى فيها الأم الحنون وسيدة البيت الناجحة.
المرأة السرطان والرجل الأسد
العلاقة مؤقتة، يوجد انجذاب وانسجام من قبل المرأة السرطان وحدها .. المرأة السرطان تسحرها شخصية الرجل الأسد، وهو بالنسبة لها الملجأ الوحيد لما يمتلكه من قوة عظيمة يستطيع بها حمايتها، تحمل في داخلها حبا صادقا وعشقا عظيما به، تقوم بفعل المستحيل لأسر قلبه والبقاء لجانبه .. أما الرجل الأسد فيتعامل معها ببساطه، بامكانه ادارة الأمور كما يريد ويرغب، يعجب بضعفها أمام كبرياءه مما يشبع له غروره، هي مندفعة تعيش في عالم تملئه العواطف لكنه لا يهتم الا بذاته ومصلحته بالدرجة الأولى وينقصه حس الملاحظة معها والقدرة على فهمها وفهم ما يدور في أعماقها.
المرأة السرطان والرجل العذراء
العلاقة بينهما متجانسة، يوجد فروقات واضحه لكن ليس من الصعب ايجاد تفاهم بينهما  ..المرأة السرطان تتنازل للرجل العذراء وتعفيه من العديد من المسؤوليات، تحب احتواء قلبه على الحنان الذي يبقيه الى جانب منزله وأطفاله، فتجذبه بجمالها الأنثوي ورقتها الناعمة، الرجل العذراء يطمئن لها ويشعر بالراحة في قربها، انه يجدها المرأة الكاملة.. لأنها امرأة حساسة وذكية وجميلة وكذلك ربة منزل ممتازة، تغرقه بحبها وحنانها وعطفها.. وتأخذه الى شاطىء الأمان معها .. علاقتهما تنجح  على الصعيد العملي وهي متكافئة على الصعيد العاطفي، ينسجمان معا ويجدان الحب والسعادة.
المرأة السرطان والرجل الميزان
علاقتهما متناقضة.. فلا اتفاق ولا تفاهم يجمعهما والاعجاب لا يدوم بينهما طويلا..المرأة السرطان تلفت نظر الرجل الميزان وتجذبه اليها لكن بعد جهود  كبيرة تبذلها، تجذبها شخصيته الا أنها لا تشعر الى جانبه بالأمان والاستقرار .. أما الرجل الميزان فانه لا يستطيع فهمها بسهولة لكنه يكتشف بداخلها الاحساس المرهف المتشابه مع احساسه، يعجب بتواضعها وجاذبيتها  الا أنه لا يعجب بمزاجيتها المتقلبة وعدم استقرارها على حال واحد فيجد نفسه غير قادر على استيعاب مزاجيتها وتقلبها.
المرأة السرطان والرجل العقرب
علاقة تقوم على التفاهم والانسجام والتآلف العاطفي .. المرأة السرطان سعيدة بعلاقتها معه فهو يحبها بجنون ويشعرها بحبه بطريقة رومانسية، هي تعتبره سيدها وآمرها وكذلك زوجها الهائم بحبها، وهذا كله بالنسبة لها كفيل بمحي سيئاته .. الرجل العقرب يرى نفسه سيدا في هذه العلاقة، يعتبرها ملائمة له كزوجة وحبيبة وقد يغضب عليها أحيانا بشدة لكنها لا تهتم  لذلك لأنها تعرف أنه انسان طيب القلب وحنون، يحب طاعتها له ويرى أنها تمتلك مميزات حسنة كثيرة .. يتمتعان معا بحياة رائعة وسعيدة ورومانسية تحت ضوء القمر.
المرأة السرطان والرجل القوس
لا يوجد أي تفاهم أو اتفاق في هذه العلاقة الا أنه يحدث اعجاب أولي بينهما .. المرأة السرطان يعجبها رجل القوس وتحاول السيطرة عليه باستخدام مميزاتها الأنثوية .. أما هو فينجذب إليها ويحبها لكنه لا ينسجم معها ويحاول أن يتهرب منها وفي كثير من الأحيان تسبب له الغضب الشديد والجرح بسبب أسلوبها وطريقة معاملتها التي لا يعجب بهما على الاطلاق .. علاقتهما تفتقر لروح التفاهم والتنازل والاستعداد للتضحية.
المرأة السرطان والرجل الجدي
يتشاركان معا الطموح وحب تكوين العائلة، يتحملان المسؤولية ويتقاسمانها سويا، يعيشان علاقة طويلة الأمد .. المرأة السرطان راضية متقبلة للخضوع لسلطة الرجل الجدي وتعامله كسيد المنزل .. أساس علاقتهما هو حب من النظرة الأولى .. هي انسانة رومانسية وحساسة تجاه من تحب، شخصيتها جذابة وغامضة وهي سيدة بيت من الدرجة الأولى، تستطيع الوصول لأهدافها وتحقيق غايتها بمشاركته، أما هو فيتسلط على حياتها ويملكها، انه ينجذب اليها ويتكامل معها، يحب غموضها، وتقربها منه تارة وابتعادها عنه تارة أخرى، وتملك المرأة السرطان عاطفة قوية تساعد فيها الرجل الجدي على إظهار مشاعره،ويمارس هو دوره الذي يحبه كأب ووالد جيد .. يتقبل كل منهما الاخر وينعمان معا بحياة سعيدة ناجحة.
المرأة السرطان والرجل الدلو
علاقة تقوم على الانسجام اذا ابتعد فيها الشريكان عن الغيرة .. المرأة السرطان ترضى بصرفاته الغريبة بعقلانية ووعي .. انها معجبة بمزاجه واستقلاليته خاصة أنه يعرف الطريقة التي يسعدها بها، لكن يتوجب عليها أن تكون انسانة لينة جدا معه ومتفهة لغرابة افكاره .. الرجل الدلو انسان متقلب المزاج يندهش بشجاعة وسخاء المرأة الأسد، ويحس تجاهها بالانجذاب السريع، ويكون في غاية الصراحة معها لأنه يدرك أنها انسانة  ذكية وتملك ثقة كبيرة بذاتها فلا مجال للكذب معها أو الاحتيال عليها، لا يمكنه اخفاء مشاعره عندما تصراحه المرأة الاسد بحبها... يلائم كل منهما الاخر كزوجين وحبيبين وصديقين.
المرأة السرطان والرجل الحوت
علاقة تقوم على التآلف والإنسجام، وتتميز بالحب والحنان .. المرأة السرطان ترى بالرجل الحوت الشريك المثالي الذي تحلم به وتتمناه، انها تجده شخص لطيف ومهذب، وهو يقدرها ويحترمها ويحب ما تحبه، بامكانها أن تحتويه وتغمره بالحنان الكبير الذي لديها، معه تجد السعادة الدائمة والمستقرة والهادئة .. الرجل الحوت يتميز بأنه لبق التصرف وحسن الحديث، ينجذب بسرعة لعالم المرأة السرطان وحياتها، هو انسان حنون وعاطفي مثلها، يحب البيت والعائلة، يجد لدى المرأة الأسد الحب والحنان الكبيرين.
 
الرجل السرطان والمرأة الحمل
علاقة غير متكافئة صعبة الاستمرار وعلى الرغم من وجود نقاط مشتركة الا أنهما لا يتفقان فرجل السرطان المائي هذا الطفل الكبير المحب للاهتمام والرعاية لن يجد في امرأة الحمل النارية المستقلة كما يريد ولن يستطيع مجاراة  نمط حياتها الصعبة عليه وامرأة الحمل بالقابل تجده عبأ ثقيلا يقيد من حريتها ويضيع من وقتها.
 
الرجل السرطان والمرأة الثور
علاقة إعجاب متبادلة، وحب من اول نظرة، تنجذب المرأة الثور للرجل الحمل المتميز بالشجاعة والنجاح فتحيطه بجو مليء بالحب والحنان وتبذل كل ما في وسعها لأنجاح العلاقة بينهما، يفهم الرجل الحمل تعلق المرأة الثور به ويعجب بمعاملتها الحنسة له لكنه يقوم برسم حدودا بالشكل الذي يريده لهذه العلاقة، فهو متمسك بحريته .. هو متسلط أما هي فعنيدة متشبثة برأيها ترغب به زوجا وحبيبا ويريد هو استقلاله ومع أنه معجب بها الا أنه يفضلها الى جانبه كسكرتيرة مثلا أو موظفة أو حتى محاسبة لعلمه بامتلاكها البراعة والاخلاص في العمل، تنجح علاقتهما على الصعيد العملي وتفشل بتفوق على الصعيد العاطفي.
 
الرجل السرطان والمرأة الجوزاء
هناك إنجذاب وافتتان وتضحية عظيمة من الرجل السرطان، فتميز المرآة الجوزاء بالدلال والخفة  يبعث بالرجل السرطان حرارة الحب وعندها تستطيع هذه المرأة امتلاك عقله وقلبه .. حبهما هو حب من أول نظرة، الرجل السرطان يتعامل بشكل جدي بعلاقته مع المرأة الجوزاء ويبذل كل ما في وسعه لأمتلاكها، يعجبها مدى تعلقه بها وبسرعة كبيرة تجد معه الحب والانسجام الا أن هذا لا يدوم طويلا، بسبب شعور المرأة الجوزاء بمحاولته السيطرة عليها وجعلها تنفذ كل رغباته، تقف بوجهه وتواجهه لكنها لا تستطيع مجاراته، فهو يطلب منها التوقف عن مواجهته وتقبله على حاله لكنها لا تستطيع التأقلم مع هذا الوضع .. من الصعب وجود استمرارية في علاقتهما اذا لم يتخلى الرجل السرطان عن عناده وحقده وتصرف بطريقة ملائمة مع الأمور.
 
الرجل السرطان والمرأة السرطان
علاقتهما هادئة، فهما يحملان الطباع والميول ذاتها، يوجد بينهما إنسجام وتناغم ويمكنهما التفاهم دون الحاجة حتى الى الكلام، يراعيان شعور بعضهما البعض .. اهتماماتهما الشخصية ومصالحهما مشتركة على كافة الأصعدة، وبسبب التشابه الكبير في شخصياتهما لا يمكن أن يكملا بعضهما، انها تجد معه الحب والحنان اللازمان لأستقرارها النفسي، وهو يرى فيها الأم الحنون وسيدة البيت الناجحة.
 
الرجل السرطان والمرأة الأسد
العلاقة مؤقتة، يوجد انجذاب وانسجام من قبل المرأة السرطان وحدها .. المرأة السرطان تسحرها شخصية الرجل الأسد، وهو بالنسبة لها الملجأ الوحيد لما يمتلكه من قوة عظيمة يستطيع بها حمايتها، تحمل في داخلها حبا صادقا وعشقا عظيما به، تقوم بفعل المستحيل لأسر قلبه والبقاء لجانبه .. أما الرجل الأسد فيتعامل معها ببساطه، بامكانه ادارة الأمور كما يريد ويرغب، يعجب بضعفها أمام كبرياءه مما يشبع له غروره، هي مندفعة تعيش في عالم تملئه العواطف لكنه لا يهتم الا بذاته ومصلحته بالدرجة الأولى وينقصه حس الملاحظة معها والقدرة على فهمها وفهم ما يدور في أعماقها.
 
الرجل السرطان والمرأة العذراء
علاقتهما تقوم على الانسجام والتفاهم ولا يمكن تفريقهما .. المرأة العذراء تتميز بالصدق والطيبة مع الرجل السرطان، انها انسانة مثالية تشاركه همومه وتقف الى جانبه في مشاكله ومتاعبه وآلامه، وتتفق معة في القواعد الأساسية والجوهرية الا أنها تختلف معه في أمور بسيطة جدا، الرجل السرطان يشعر بضعفها وعدم امكانيتها فهمه، يعتبرها جامدة لطبيعتها الواقعية وهو يحتاج لأكثر من ذلك ولهذا تراه يندفع الى خارج حدود المنزل ليستمتع بحياة أكثر اثارة الا أنه يتراجع دائما ويعود لبيته وعائلته لأنه انسان مخلص ولا يسمح له اخلاصه بخيانة زوجته التي يحبها.
 
الرجل السرطان والمرأة الميزان
علاقة غير متكافئة على كافة الأصعدة .. المرآة الميزان  تتقن أصول اللعب لذلك بامكانها أن توقع الرجل السرطان في شباكها ان أرادت .. هي انسانة عاقلة وعاطفية الا أنها غير قادرة على استيعاب ضعف الرجل السرطان وبرودته الزائدة وصمته القاتل، هو يحاول أن يهرب منها أينما كانت، وهي تجد متعة كبيرة في انتقاد عيوبه لكن السرطان يحتاج للحب والحنان وليس للسخرية والانتقاد .. علاقتهما تقوم على التحدي والمواجهة، ومن الواضح وجود نفور دائم بينهما.
 
الرجل السرطان والمرأة العقرب
علاقة ايجابية.. لديهما مصالح مشتركة تسيطر على حياتهما .. المرأة العقرب انسانة  ذكية تستطيع جذب الرجل السرطان الى حياتها وعالمها، تقدم له حيوية جديدة وهي قادرة في الوقت نفسه على تقديم الحب والانجذاب والتحدي والخوف معا، الغاية من هذه العلاقة انشاء بيت مشترك وتأسيس عائلة سعيدة .. الرجل السرطان تعجبه شخصية المرأة العقرب القوية والمناضلة، يقدم أفضل ما لديه لأنجاح هذه العلاقة، يتجاوب معها ويبادلها المشاعر والأحاسيس.
 
الرجل السرطان والمرأة القوس
علاقة باردة، يملأها الصراع وتقوم على الحب من طرف واحد، وهو من المرأة القوس التي تتميز بأنها امرأة قوية ونشيطة تلفت نظر الرجل السرطان وتثير اعجابه، تغرم به وتعشقه لطبيعته الحنونة، وتحاول جاهدة فرض نفسها عليه والسيطرة على حياته لذلك يهرب هو منها ويتصادم معها باستمرار ويكره فيها عدم تجاوبها معه، يبتعد عنها ويتركها ويلتزم الصمت لفترة طويلة حتى يثير جنونها، يعتبرها امرأة معقدة في نواح عديدة.
 
الرجل السرطان والمرأة الجدي
الحب من أول نظرة أمر وارد بينهما، ينجحان معا ويكملان بعضهما البعض .. المرأة الجدي تملك جرأة وشجاعة أكثر من الرجل السرطان لكن عليها التحلي بالصبر والقدرة على الصمت والتروي تجاه أخطاء الرجل السرطان وذلك لأنها تجرح مشاعره بسهولة .. أما الرجل السرطان فيملك من الطيبة والعطاء والتضحية ما يفوق ما تملكه المرأة الجدي، يرتاح لها وينجذب لسحرها الكتوم والملتزم والثابت، فهي انسانة واثقة من ذاتها ومن قوتها، وهذه الصفات تغري الرجل السرطان وتثبت له حسن اختياره للزوجة القادرة على بث روح الطمأنينة والاستقرار له الا أنه شخص عاطفي وشفاف يحتاج للدلال ولا تستطيع المرأة الجدي فهم أفكاره الغريبة والمجنونه لذلك عليه التسلح بحب قوي اذا ما أراد نجاح هذه العلاقة .. هو يحتاج لصلابتة المرأة الجدي وهي تحتاج لحب وحنان الرجل السرطان، وكلاهما يكمل الآخر.
 
الرجل السرطان والمرأة الدلو
من الممكن أن تكون هذه العلاقة ناجحة ومتكاملة اذا تبادل الشريكان الحنان وتفهم كل منهما حاجات الاخر الفكرية والعاطفية ..المرأة الدلو دائمة الانشغال بأفكارها وأعمالها وتنظر للرجل السرطان على أنه انسان محدود الفكر، يحب أحلامه ويعشق ذكرياته ويتمسك بجذوره .. يزعج الرجل السرطان انشغال الدلو الدائم عنه وتقلقه الأفكار الغريبة لديها ويخشى عدم افصاحها عن مشاعرها وأحاسيسها وكأنها لا تحوي قلبا بداخلها ..يمكن لهذه العلاقة أن تنجح فيما لو عرف كلا منهما ماهية التصرف مع الآخر ..على المرأة الدلو اظهار عاطفتها وحبها له، وأن تبكيه وتضحك له وتجاري تصرفاته وتقدم له النصيحة والمساعدة والاهتمام وتبتعد عن السخرية منه وعليه هو الانطلاق معها قليلا حتى يستطيع تطوير ذاته.
 
الرجل السرطان والمرأة الحوت

منذ يومهما الأول يسود بينهما الاتفاق التام والغير محدود .. المرأة الحوت تحتاج للرجل السرطان لكونه انسان حساس جياش العاطفة لطيف المعاملة وحنون، فتحبه وتتعلق به وتقوم بفعل أي شيء لارضاءه، وتدللـه كما تفعل أمه وتكون له كما يحب حتى لو اضطرت الى تغيير شخصيتها لأجله لكنها رويدا رويدا تجعله يبادلها المشاعر والأحاسيس، ترتاح اليه لأنه شخصية طموحة ولديها اهتمامات عديدة، تسعد باهتمامه بها بشكل كبير.. الرجل السرطان يسعد معها ويرتاح لعلمه بحبها له وهيامها به  .. انهما يتحابان ويتفاهمان منذ البداية وحتى النهاية وناردا ما تقع  بينهما المشاكل، في بعض الأحيان قد يواجهان الكابة في علاقتهما ويحتاجان الى الثقة بالمستقبل وهذا يعود الى ميلهما للصمت والتكتم عن كل ما يفكر به الاخر .. البرجان يبحثان عن الحياة الهادئة البعيدة عن المشاكل، وكلاهما يهوى الآخر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
الرجل والمراة السرطان وتوافقاتهما مع باقي الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه - :: علوم نفسيه - تحليل الشخصيه من خلال - شكل وجه واظافر الانسان وحركات اليد والعين :: مقارنات الكواكب والدرجات ومواضيع تنجيم منوعة :: تمارين تنجيم عربية واوربية ومقالات ومواضيع فلكيةعالمية :: التنجيم والحياة الاجتماعية والعامة-
انتقل الى: