فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرجل والمراة الثور وتوافقاتهما مع باقي الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 55
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: الرجل والمراة الثور وتوافقاتهما مع باقي الابراج   الأربعاء يناير 21, 2015 6:58 am

[size=18




المرأة الثور والرجل الحمل:
علاقة إعجاب متبادلة، وحب من اول نظرة، تنجذب المرأة الثور للرجل الحمل المتميز بالشجاعة والنجاح فتحيطه بجو مليء بالحب والحنان وتبذل كل ما في وسعها لأنجاح العلاقة بينهما، يفهم الرجل الحمل تعلق المرأة الثور به ويعجب بمعاملتها الحنسة له لكنه يقوم برسم حدودا بالشكل الذي يريده لهذه العلاقة، فهو متمسك بحريته .. هو متسلط أما هي فعنيدة متشبثة برأيها ترغب به زوجا وحبيبا ويريد هو استقلاله ومع أنه معجب بها الا أنه يفضلها الى جانبه كسكرتيرة مثلا أو موظفة أو حتى محاسبة لعلمه بامتلاكها البراعة والاخلاص في العمل، تنجح علاقتهما على الصعيد العملي وتفشل بتفوق على الصعيد العاطفي.
المرأة الثور والرجل الثور:
يوجد بينهما تالف وتناغم، فهما شخصيتان متشابهتان من الطبيعة ذاتها، المرأة الثور تبذل ما في وسعها في حب الرجل الثور وتبعث فيه روح العمل وحرارة الحب ودفء المشاعر لكنها تعاني من غيرته الشديدة وحبه للسيطرة مما قد يدفعها للتفكير بالهرب منه رغم حبها الصادق له، تمثل الصراحة هنا دورا مهما فان قاموا باستخدامها ساعدتهم على تخطي المشاكل فكل ما يلزم تفهم كلاهما الاخر، وهما من البرج  نفسه ويحملان الصفات والمميزات نفسها .. علاقتهما حميمة لكنها تحمل بعض المشاكل الصغيرة..
المرأة الثور والرجل الجوزاء:
علاقتهما غير متجانسة وهي علاقة  قصيرة الأمد مهددة بالدمار وعدم الاستقرار، فالمرأة الثور تطلب الأمن والاستقرار والتوازن ويتهرب الرجل الجوزاء من ذلك، يغيظها  بسهره وتنقله المستمر فتفهم هي أساليبه وتحاول اغاظته بما تملكه من أنوثة وسحر فيشعر بأنه لن يستطيع اللعب معها، هو معجب بها لكنها ليست بفتاة أحلامه، لدى كلاهما روح المزاح والمرح لكنهما لا يتفقان أبدا، يوجد بينهما انجذاب لكنه مؤقت لا يدوم فكل واحد منهما لديه عالم خاص مختلف اختلافا كليا عن عالم الاخر..
المرأة الثور والرجل السرطان:
علاقتهما معتدلة خالية من التحدي والعداء، من الممكن تحقيق النجاح في هذه العلاقة لأن الفوارق  بينهما بسيطة .. المرأة الثور ست بيت رائعة تعرف جيدا كيف تعيش وتتصرف، انسانة حكيمة مستسلمة لقيادة الرجل السرطان راضية بسلطته، تمنحه عاطفة قوية ولا ترفض له أي طلب كان، هي له بمثابة الأم والزوجة المليئة بالدفء والحب والحنان، ويجد الرجل السرطان في هذه المرأة كل ما يرغب به ويرضيه، وينجذب دائما الى عالمها الشبيه بعالمه، انه رجل متسلط لكنه حساس وعاطفي، فهو يقدرها ويحترمها ويتكيف بسهولة مع طبيعتها، وهي تتحمل مسؤوليته وتقدم له الحنان الأموي الذي يبحث عنه، علاقتهما ناجحة بفضل ذكائها والصداقة التي تجمعهما لها الدور الأهم في توطيد العلاقة بينهما..
المرأة الثور والرجل الأسد:
علاقة غير منسجمة فلا يوجد بينهما أي شيء مشترك .. المرأة الثور تنجذب للرجل الأسد لكنها تكره تصنعه وحبه للتباهي والافتخار فلا يثير اهتمامها على الرغم من اعجابها به، أما الرجل الأسد فيجدها امرأة مادية وأن علاقتها به تقوم على أساس ما لديه من ممتلكات وأموال، يعتقد أنه يستطيع تسييرها كما يرغب لكنه يصطدم معها فلا يفهمها ولا يتفق معها فهي تراه انسانا متكبرا مغرورا ضعيفا وأنانيا وهو يراها أيضا مغرورة ويرفض العيش على طريقتها.
 
المرأة الثور والرجل العذراء:
العلاقة بينهما منسجمة صالحة للزواج وناجحة في العمل المشترك .. المرأة الثور تؤدي دورها باتقان ، تظهر نفسها وقدراتها وما تملك من كفاءة في علاقتها العاطفية بهذا الرجل .. والرجل العذراء من أشد المعجبين بها، فيبهره حضورها الملفت والمقترن دائما بالمظهر الخلاّب الأنيق هو يحبها دون أية مقدمات ودون أن يطري على جمالها او يكتب فيها أشعارا.. يحبها بعقله وقلبه الى الأبد ولا يخونها ابدا.. هو يرى فيها المرأة المثالية الرائعة التي تفهمه وتحبه بحسناته وسيئاته..  يشعر بالاطمئنان اليها والراحة معها..  ان كلاهما يحتاج للاخر.. علاقتهما مثيرة هادئة يملأها الصبر الذكاء الحكمة والتناغم..
المرأة الثور والرجل الميزان:
علاقتهما جميلة ناجحة ينجذب كل منهما للاخر ، يتفاهمان ويتآلفان.. ويواجهان الحياة معا بثبات .. المرأة الثور تنجذب للرجل الميزان وتغار عليه مما يحيطه معجبات الا أنها تغفر له اخطائه.. تمنحه الحب والاهتمام وتمتلك قلبه بذكاء رقة ورومانسية، تشعر معه بالأمان والتوازن ..أما الرجل الميزان فيجدها امرأة جميلة واثقة من ذاتها.. هي قوية لكنها ناعمة حكيمة وصبورة .. يبدأن بعلاقة عابرة لكنها تتحول لعلاقة متينة من ثم  الى زواج، يعلم كيف يكسب قلبها ويتفنن في القاء الشعر عليها، يشعرها معه كأنها ملكة، يتفاخر بها أمام أهله.. هذا الرجل لن تجد المرأة الثور مثله بين الرجال.. انه جذاب وساحر.. يشعل مشاعر الغيرة والحب فيها، يحبها بصدق واخلاص، ويشعرها بانها المرأة الوحيدة التي تمتلك قلبه وعقله وحياته.
المرأة الثور والرجل العقرب:
علاقتهما متكافئة يسودها الانجذاب والثقة والحب .. المرأة الثور تقدر الرجل العقرب وتحترمه فتحاول التفاهم معه دون تغييره،  هي تتقبله على حاله وتظهر له آلامها لتجذب اهتمامه.. تجده حساسا وعاطفيا من الداخل على عكس ما يظهره من البرودة .. تمنحه اهتماما وحبا نادرين، أما الرجل العقرب فتجذبه أنوثتها وأناقتها، وتلفت نظره كربة بيت رائعة مما يجعله يشعر بالراحة والدف، يحبها كثيرا ويغار عليها، يسكن معها في عالم يمتلأ بالعاطفة الا انه ينتقدها أحيانا بشدة ويتشاجر معها بسبب غيرته الشديدة .. هي المرأة التي يحلم بها وبالفعل  ويفعل المستحيل من أجل الزواج بها .. يجب عليها أن تمتلك الصبر الصدق الصراحة وتستخدم الملاطفة معه وهذه الفنون تبرع  المرأة الثور فيها.
المرأة الثور والرجل القوس:
العلاقة بينهما محدودة، لا يوجد تناغم ولا تآلف، فكل منهما يمشي في طريق مختلف عن الآخر .. المرأة الثور تحب الرجل القوس وتنجذب اليه لكن عدم الاستقرار الذي يعيشه يعذبها، فهو يحب المرأة الواثقة من نفسها، التي تشعره برجولته وبأنه بطلها الذي يحميها.. على المرأة الثور أن تشعره باحتياجها اليه في حياتها، انه رجل رومانسي ولكنه منطقي كل ما يلزمها هو المعرفة بالأسلوب الذي سيوصلها الى أعماقه، انه الزوج الذي تحلم به جميع النساء ولن يخجل من اظهار حبه وتعلقه بها أمام عائلته وأصدقائه ولن يتوقف ولو للحظة عن حبها.
المرأة الثور والرجل الجدي:
علاقتهما تتميز بالهدوء والانسجام والتفاؤل، أهدافهما واحدة، ينجحان على الصعيدين العملي والعاطفي .. تملك المرأة الثور احساسا دافئا وعفوية لطيفة توقظ الحنان في الرجل الجدي وهذا ما يحتاجه، انها تعرف كيف تحببه الحياة معها، وكيف تدفعه الى ما ترغب به بأسلوبها الغير مباشر لتجد معه السعادة التي تريد، الرجل الجدي يحب بالمرأة الثور الأناقة الى جانب كونها ربة بيت ممتازة، يجدها المرأة المناسبة له واللأئقه به، وهي بالفعل تتمتع بمزايا حميدة أهمها اللطف الاندفاع الثبات وأيضا القوة، إمرأة تقليدية تتميز بالهدوء يغرم بها رجل الجدي ويحاول جاهدا أن يهبها الاستقرار، وكلاهما يرغب بتأسيس عائلة مستقرة، فهما يقدسان الروابط العائلية، هي باستطاعتها تأمين الاستقرار والراحة له وهو يستطيع تأمين كل متطلبات الحياة لها .. السعادة بينهما كاملة، ورغباتهما مشتركة.
المرأة الثور والرجل الدلو:
لا يوجد أي إنسجام أو تناغم في علاقتهما، المرأة الثور تقوم بمساندة الرجل الدلو في تفاصيل حياته كلها وتتوقع منه أن يعطيها مقابلا لما تقدمه الا أنها تتفاجيء بالعكس.. انها تحلم بتحقيق الاستقرار والتملك والسيطرة أما هو فيعيش وسط أحلام كثيرة يحلم بتحقيقها، انه يكره الروتين والتسلط ويحاول دائما الهرب منهما .. العلاقة ممكنة اذا قام أحدهما بالتنازل للاخر لو قليلا.
المرأة الثور والرجل الحوت:
تقوم العلاقه بينهما على التفاهم والهدوء.. تنجح بسبب وجود تجاوب وتعاون من كليهما .. المرأة الثور تتحلى بالجمال والانوثة وتملك الكمال والحب و تتميز بالصبر والتسامح وطيبة القلب.. هذه الصفات تجعل الرجل الحوت منجذبا اليها.. حياتهما مليئة بالافكار المتجاوبة .. ليس لديهما مكانا للحقد أوالكراهية.. ينجذبان الى بعضهما البعض بشدة وهذا ما يساعد في حل الكثير من المشاكل .. علاقتهما مثمرة ناجحة وسعيدة.
 
الرجل الثور والمرأة الحمل:
يوجد اعجاب متبادل في هذه العلاقة لكن لا يوجد أي تناغم أو تفاهم بينهما .. الرجل الثور يسعى دوما للسيطرة على المرأة الحمل ويحاول فرض نفسه عليها كرجل في البيت .. المرأة الحمل ترفض سيطرته وتراه انسانا ماديا فتسخر من محاولاته لجعلها تعيش حياة مريحة ورائعة .. علاقتهما في تحدي وتصادم دائم واحتمال نجاحها ضعيف.
الرجل الثور والمرأة الجوزاء:
علاقة متناقضة وغير منسجمة، لا يناسب أحدهما الآخر، فطباعهما غير متشابهة، الصراع بينهما دائم .. المرأة الجوزاء ترى الرجل الثور انسان غير واقعي وأناني وغيور فهو يريد أن يسلبها حريتها وهذا ما يثير جنونها ويجعلها تبتعد عنه، يرى فيها أنوثة مطلقة فيريدها ملكه وحده، وينتظر منها أن تشرف على خدمته وتكون باستقباله عندما يعود من العمل بفرح وابتسامة مشرقة .. هو يبحث عن علاقة عائلية مستقرة وهادئة أما هي فتبحث عن علاقة متجددة وحيوية، انه يراها مسرفة ومبذرة.. علاقتهما تنجح على صعيد عملي فقط.
الرجل الثور والمرأة السرطان:
علاقة معتدلة.. يتعاونا لأجل تحقيق مصالح خاصة بهما.. يجد الرجل الثور أن المرأة السرطان انسانة حنونة وعاطفية وربة منزل ممتازة وسيدة أعمال متفوقة كما يجد فيها الخصم القوي والعنيد والمناضل رغم احترامه لها واحساسه بمشاعر الصداقة والحب تجاهها.. المرأة السرطان لا تستطيع إخفاء طموحها على الرغم من تمتعها بدفئ عاطفي ثوري، سبب الخلافات بينهما عدم وجود تفاهم، لكن يمكن السيطرة على هذا الأمر .. علاقتهما تقوم على الاحترام والصداقة وهي علاقة طويلة الأمد.
الرجل الثور والمرأة الأسد:
علاقتهما غير ممكنة، فالتحديات والمواجهات بينهما تمثل الجزء الأكبر من حياتهما معا .. الرجل الثور لا يتقبل الانهزام والخضوع والخسارة، وهي سرعان ما تثير عصبيته وجنونه وتخيب آماله، يستصعب السيطرة عليها فهي صاحبة شخصية قوية، يتصادما ويتحديا بعضهما البعض، المرأة الأسد انسانة قوية لا تدع له فرصة السيطرة عليها والتحكم بها ولا تسمح له بفرض آرائه .. لا يمكنها العيش معه فهي تجده رجل مسيطر صارم محب للتملك ويفرض نفسه عليها.. وهو يجدها امرأة متكبرة فلا يشعر معها بطعم الراحة.
الرجل الثور والمرأة العذراء:
علاقة عاقلة متميزة مزدهرة ومفيدة للطرفين .. يحققان معا نجاحا عمليا كبيرا واقتصاديا لامعا .. المرأة العذراء تنجذب لسحر الرجل الثور لتكتشف أنه يعيش في عالم رائع ومثير ومميز، كلاهما يبرع في حقول المعلومات وكذلك العلاقات ويظهر لديهم حب المغامرة والتنافس المحبب فهي ترفض أن يتفوق عليها وهو كذلك، وهذا هو سر نجاح علاقتهما .. العلاقة بينهما تقوم على أساس التفاهم والاحترام ولا تفتقر الى الرومانسية فهي علاقة غنية بالانسجام، وكلاهما يتشابهان في الرغبات والسيطرة.
الرجل الثور والمرأة الميزان:
علاقة جيدة لكنها تفتقر للحوار الهادئ، يحبان الأناقة ولديهما رغبة بلفت الأنظار،  يمتلكان جاذبية وسحرا متشابهان وهذا ما يلعب دورا مهما في هذه العلاقة .. المرأة الميزان تجذبها أناقة الرجل الثور فتغرم به الا أنه يخفي عواطفه عنها على الرغم من اعجابه بها واحترامه لها، من الممكن أن يلتقيا عن طريق العمل ويعجب هو بامتلاكها الرشاقة والدبلوماسية وحسن التصرف الا انه يكره تبذيرها ، وهي تتخلي عن أي شيء لأجله .. فيطيعها ويتجاوب معها.
الرجل الثور والمرأة العقرب:
علاقة مثيرة ومنسجمة وواضحة، كل منهما مستعد للتنازل من أجل الآخر ..يأسر الرجل الثور قلب المرأة العقرب ويملك عاطفتها بحبه وحنانه، فهو يعلم جيدا كيف يعززها ويساعدها في حياتها المضطربة وكيف يخفف عنها الامها.. لذلك تجده هي خير سند لها، المرأة العقرب تعجب بأناقة الرجل الثور وتفرح بغيرته عليها وتحس معه بأنها امرأة مميزة وتشعر بصدق مشاعره تجاهها، معه يمكنها التخلي عن أفكارها السلبية والعيش في أجمل علاقة حب.
الرجل الثور والمرأة القوس:
لا يوجد ما يجمع بينهما ولكن قد تنجح علاقتهما اذا استخدما مبدأ الحوار البناء والتعرف على الآخر ..الرجل الثور انسان غيور جدا وهو يشعر بأن المرأة القوس تخفي عنه الكثير من الأشياء، يغرم بها ويحبها ولكنه يعجز عن أسرها لأنها ترفض طبيعته المحبة للتملك، فهي امرأة عاملة منهمكة دائما في مشاريعها وتراها تتابع كل جديد لذلك لايمكنها العيش مع هذا الرجل في حياة محددة ضمن اطار البيت وخدمة العائلة..لذلك يلجأ هو للبحث عن الاستقرار مع غيرها رغم حبه لها واعجابه الشديد بها.
الرجل الثور والمرأة الجدي:
علاقة هادئة وثابتة، يتقبل كل منهما الاخر لكن المرأة الجدي تشعر بأنها مقيدة وتعيش ضمن حدود ضيقة لا تسمح بحرية التصرف لديها، تنجح بالوصول لما تريد باتباع أسلوبها وطريقتها الخاصة، انها تحب الرجل الثور صاحب الشخصية القوية الجذابة وهي تشبهه باهتمامها كثيرا لعالم الأعمال والنجاحات والعلاقات الاجتماعية وترنو دائما الى تحقيق ذاتها، هي تميل إليه وتسعى لتحقيق أهدافها ورغباتها عن طريقه لكن بهدوء، توفر له راحة كبيرة وتعشق التحكم في حياته، هي ربة منزل ممتازة .. الرجل الثور يحبها أن تكون صارمة ورزينة ومستقرة، تختصر في حديثها ولا تحاول الايقاع بالرجال ولفت أنظارهم اليها لأن ذلك يثير غضبه وجنونه ويجرح كرامته فهي حبيبته وهو وحده من يحق له أن يرغب بها وبتملكها ..يتميز كل منهما بالتمهل والدقة في العمل.
الرجل الثور والمرأة الدلو:
العلاقة بينهما مضطربة.. لا يوجد إنسجام أو تفاهم .. الرجل الثور ينجذب للمرأة الدلو لما تملكه من خفة، خيال، رشاقة، شخصية مستقلة ونظرة في الحياة الا أنه لا يشعر بالراحة معها لأنه انسان عنيد وصارم ومتسلط وهي لا تستطيع العيش ضمن هذا الاطار ولا تقبل بالخضوع لارادته وترفضه كبطل لها ولا تهمها رغبته بها، انها تتعطش للحرية ولاقامة أكثر من علاقة .. طبيعة كل منهما مختلفة عن الاخر، لكنها قد تنجح اذا تنازل أحدهما عن جزء من حريته وعناده، انها علاقة من الصعب ايجاد التفاهم فيها فكل منهما في عالم مختلف عن عالم الاخر.
الرجل الثور والمرأة الحوت:
علاقتهما رائعة ومنسجمة في كل شي، يكنان الاهتمام لبعضهما البعض ولا يختلفا في أي شيء، تجمع بينهما صداقة رائعة في بداية الأمر وقد تتطور هذه الصداقة الى علاقة زواج أو أنها تبقى صداقة .. تسعد المرأة الحوت بالرجل الثور فهو يزيح عنها كل الأعباء الحياتية الصعبة التي ترهقها وترتاح لوفائه واخلاصه لها وتفانيه من أجل اسعادها، الرجل الثور هو المسيطر على هذه العلاقة وهي ليس لديها أية مشكلة في هذا فتراها تخضع له وتتجاوب معه بكل تفهم، ننصحك يا عزيزتي الحوت باظهار حنانك وضعفك للرجل الثور واستدراج عطفه نحوك بالدموع لأنها تزيد من حنانه عليك، أيها الرجل الحوت انها المرأة المناسبة لك معها تشعر بمتعة الحياة، فهي زوجة مطيعة ومحبة تسهر على راحتك وسعادتك.



][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
الرجل والمراة الثور وتوافقاتهما مع باقي الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه - :: علوم نفسيه - تحليل الشخصيه من خلال - شكل وجه واظافر الانسان وحركات اليد والعين :: مقارنات الكواكب والدرجات ومواضيع تنجيم منوعة :: تمارين تنجيم عربية واوربية ومقالات ومواضيع فلكيةعالمية :: التنجيم والحياة الاجتماعية والعامة-
انتقل الى: