فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرجل والمراة الحمل وتوافقاتهما مع باقي الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 55
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: الرجل والمراة الحمل وتوافقاتهما مع باقي الابراج   الأربعاء يناير 21, 2015 7:01 am

[size=18][


المرأة الحمل والرجل الحمل
الاتفاق ليس هادئا الا اذا اتفقا على أهدافهما منذ البداية كلاهما متحد، المنافسة والتحدي تبلغ اوجها، كلاهما يريد السلطة والسيطرة والتزعم الرجل الحمل يفتخر بها كحبيبة وزوجة ناجحة وتعتبر مصدر سعادته ويمارس عليها سلطته معتقدا انها ستخضع له...هي علاقة يسودها الحب والإخلاص والصداقة.
المراة الحمل والرجل الثور
إعجاب متبادل لكن لا تناغم ولا تفاهم بين الشخصيتين الرجل الثور يحاول السيطرة على المرأة الحمل كرجل يفرض نفسه في بيته المرأة الحمل ترفض السيطرة وترى الرجل الثور إنسان مادي وتسخر من محاولاته لجعل حياتها مريحة ورائعة فهل تفضل روح المغامرة والتحدي يتصادمان ولا ينجحان ما لم يتنازل كل منهما للآخر عن عناده.
المرأة الحمل والرجل الجوزاء
العلاقة متوقدة، انسجام وتآلف ورغبة جامحة لتحقيق النجاح المرأة الحمل صلبة وقوية الارادة، تتفهم شخصية الرجل الجوزاء وتفسح له مجالا لتحقيق ذاته، يتشاركان في الاحاديث العامة والخاصة، يجب الجوزائي بها ويجد فيها مستوى رائع من العلم والثقافة، ميولهما العملية متقاربة، وكذلك وجهات النظر، العلاقة كصداقة افضل من قصة حب او زواج كون كل واحد منهما يحتفظ لنفسه بخصوصيات خاصة.
المرأة الحمل والرجل السرطان
لديهما مصالح مشتركة ولكنه لا يمكن تعايش الماء والنار المرأة الحمل مستقلة ولا يمكن ان ترتبط بالرجل السرطان الذي سيقيد من حريتها ترى في السرطان طفل كبير محتاج الى الرعاية والحب والعاطفة باستمرار الرجل السرطان رغم حبه لها الا انه لا يقدر على اتباعها ومجاراة نمط حياتها اذا اراد استمرارية العلاقه فعليه تقديم الكثير من التنازلات.
المرأة الحمل والرجل الأسد
فريق ناجح في الزواج والصداقة والعمل المرأة الحمل معجبه بالرجل الأسد وتتفهم حاجاته وتعرف كيف تعامله وتمتدحه وتطريه باستمرار، يعجبها قوته وثقته بنفسه وعاطفته وحبه العميق الرجل الأسد يعجب بقيادتها وعنادها وثقتها بنفسها وشجاعتها واناقتها وجمالها يحتاج اليها بقربه دائما، يحتاج الى اصغائها، الى احتضانها، برجان ناريان نجاح مؤكد ومستمر.
المرأة الحمل والرجل الميزان
علاقة متكاملة، يتفاهمان وينجحان في الحب والحياة العائلية المرأة الحمل مغرمة بأناقة الرجل الميزان ولياقته واسلوبه الرومانسي في الحب واهتمامه بتفاصيل حياتها، تستطيع اسره في حبها وعالمها وتمنحه الحرية من وقت لآخر ليعود اليها أكثر شوقا الرجل الميزان عاقل متزن وينجذب للمرأة الحمل لجمالها واناقتها، يعجبه ذكاءها وشخصيتها وفلسفتها للأمور، واثقة من نفسها، يعبر لها عن حبه ويتوق للزواج منها، فهي المرأة الكاملة في نظره، يؤسسا بيتا سعيدا.
المرأة الحمل والرجل العقرب
العلاقة صعبه، ولا يكفي الانجذاب لنجاح العلاقة المرأة الحمل ترى ان الرجل العقرب غامض واناني ومسيطر وتخشى من لدغته السامة بالرغم من علمها بانه من معدن وطينة طيبة الرجل العقرب تعجبه المرأة الحمل القوية الشجاعة يحاول الحصول على حبها فتصده، هي صريحة ولن تتخلى عن شيء اكراما له ولو احبته حبا جما فمعه لا تشعر بالراحة لأنه غامض واساليبه ملتوية وانتقامي لا ينجحا معا...النفور واضح رغم انهما يملكا الحب والحرية والحيوية نفسها.
المرأة الحمل والرجل القوس
علاقة مزدهرة يتوجها النجاح على الصعيد العاطفي والعملي مليئة بالمغامرات لا تعرف الملل، تجمعهما قواسم مشتركة ولهما نفس الاطباع والاتجاه الا ان الرجل القوس يحب ان يلعب دور الاغواء والنساء تحبه كثيرا مما يثير غيرة المرأة الحمل، إعجاب الرجل القوس بها يدفعه الى حالة من الهيام الشديد لكنه لا يظهر كل محبته واعجابه خوفا من ان يفقدها لأنها لا تحب رجلا ضعيفا يعبدها، يشتركان في اتخاذ القرارات وكل ما يتعلق بحياتهما، هو داهيه...وهي ناجحة.
المرأة الحمل والرجل الجدي
العلاقة صعبة، يتفقان عمليا ويفشلان عاطفيا، هناك اختلافات وتناقضات كثيرة بين البرجين اولهما انطواء الجدي على ذاته وأخره اهتمامه المحصور في العمل فقط الرجل الجدي هادئ قليل الانفعال على عكس المرأة الحمل السريعة الانفعال، تجذبه شجاعتها واندفاعها في كل شي ونشاطها ونجاحها العملي، بإمكانه ان يهدأ من فورتها ويكون سندها وحليفها ان اراد للعلاقة الاستمرار، المرأة الحمل حالمة رومانسية وتعجبها ثقافته وتراه عاقلا الا انها تعاني من عواطفه المكنونة والتي لا يظهرها الصداقة بينهما أفضل من حب لا يدوم.
المرأة الحمل والرجل الدلو
العلاقة هادئة والصداقة متينة.. باستطاعتهما ان ينجحا اذا رغبا، المرأة الحمل تحتاج الى الرجل الدلو وافكاره الغريبة، معه تشعر بالكمال.. يزعجها تهربه من المسؤولية...الرجل الدلو يشعر بانسجام وتفاهم مع المرأة الحمل تدهشه شخصيتها القوية ونجاحها في الحياة، تعرف كيف تؤمن مستقبله، كلاهما اندفاعيان وفضوليان، ينجحان كصديقين ونادرا كحبيبين.
المرأة الحمل والرجل الحوت
الانجذاب قوي ولكنه قصير المدى..يتجاوبان خياليا فقط ولكنهما قد يرتبطا رغم كل شي، المرأة الحمل لا تستطيع ان تتقبل الرجل الحوت الاتكالي فهو لا يقوم بواجباته كرجل، نادرا ما يعمل واكثر ما يقوم به هو الغرق في الاوهام والخيال، اذا كانت مرتاحه ماديا تتقبله برحابه بسبب الانجذاب الرجل الحوت تعجبه المرأة الحمل القوية الشجاعة، ينجذب الى عالمها ويكون معها رقيقا يعتمد عليها ماديا، يتهرب من مسؤولياته ويكره التفاصيل التي تفرضها عليه، يتقن تمثيل دوره الذي يريد ويريها الوجه الذي ترغبه فيه.
الرجل الحمل والمرأة الثور
علاقة إعجاب من الطرفين، وحب من النظرة الاولى الرجل الحمل يفهم تعلق المرأة الثور به وتعجبه معاملتها الحسنة له لكنه يرسم حدودا بالصورة التي يريدها، امتلاكه وهو يتمسك بحريته، هو متسلط وهي عنيدة متشبثة برأيها تندفع المرأة الثور الى رجل الحمل الشجاع الناجح وتحيطه بطوق من الحب والحنان وتسعى جاهدة لإنجاح العلاقة بينهما، تريده زوجا وحبيبا وهو يريد استقلاله على الرغم من اعجابه بها، يفضل ان تقف الى جانبه كسكرتيرة او موظفة او محاسبة لعلمه ببراعتها وإخلاصها، تنجع على الصعيد العملي وتكون من المستحيلات على الصعيد العاطفي.
الرجل الحمل والمرأة الجوزاء
العلاقة يسودها الاحترام المتبادل، الشخصيتان قويتان، يناضلان من اجل تحقيق ذاتهما، طموحهما كبير يتشاركان في تحقيق احلامهما، لكليهما شخصية صلبة قادرة على العطاء، يواجهان التحدي بالفخر والاعتزاز، المرأة الجوزاء أفضل صديقة للرجل الحمل، سريعة الحركة ومحبوبة، تبهره بأنوثتها الساحرة وتنجذب بدورها الى جماله الهادئ، يتعاهدان على الصداقة المتينة ويعتمدان على الاخلاص في تعاملهما، هي ترغب برجل كرجل الحمل القوي النابض بالحياة والمفعم بروح المسؤولية، هو يرى في شخصيتها مزايا كثيرة، لكنها دائمة الترحال لذلك من الصعب ان يتشاركا معا في حياة زوجية، العلاقة يسودها الانسجام والتفاهم التام دون الحاجة الى الكلام.
الرجل الحمل والمرأة السرطان
العلاقة مستحيلة.. كلاهما يتبع نمطا مختلفا ويسير في اتجاه مختلف الرجل الحمل مندفع ولا يمكنه تفهم رغبة المرأة السرطان بالحب والحنان وتعلقها الشديد بهما فيهرب منها بعيدا... المرأة السرطان تنظر الى الرجل الحمل بإعجاب شديد لحيويته وتجد فيه قوة تثيرها وتداعب خيالها.. تجد صعوبة في عدم مبادلتها العاطفة والحنان التي تحتاج اليهما.
الرجل الحمل والمرأة الأسد
العلاقة متناغمة منسجمة والاعجاب هو الاساس.. الشخصيتان قويتان.. وكل واحدا منهما يسعى لأن ينال حب الآخر وامتلاكه.. الرجل الحمل رجل مغامر تفتنه شخصية المرأة القوية الواثقة من نفسها.. يحس بإخلاصها ويرتاح معها ويحاول ان يؤثر عليها ليمتلكها المرأة الأسد معجبة بشخصية الرجل الحمل الوسيم الواثق من نفسه وتجد فيه الرجل المثالي.. معه تحلو الحياة.. ترغب به وتسحره وتتمناه زوجا من كل قلبها العلاقة ايجابية وناجحة.. يسعى كل منهما لسعادة الآخر.
الرجل الحمل والمرأة العذراء
العلاقة رائعة على الصعيد العملي وغير منسجمة عاطفيا اما في الامور الاخرى فقد يتفاهمان نسبيا الرجل الحمل يجد انه من الصعوبة تقبل المرأة العذراء والتي تبدو جافة قليلة الاحساس العاطفي لا يهمها إلا العمل واثبات نفسها.. يعجب بذكائها ويحسن استغلاله لصالح المهنة، المرأة العذراء ذكية ونشطة يمكنها ان تنج معه عمليا لكنها تنتقد وتوجه اليه كلاما جارحا فيما يخص تعلقه الشديد بالعاطفة والحب... يتفقان عمليا ويختلفان عاطفيا.
الرجل الحمل والمرأة الميزان
العلاقة منسجمة ومتناغمة... يكملان بعضهما ويجدان السعادة الرجل الحمل يرغب بعلاقة مستمرة وهو قادر بأسلوبه الرومانسي ان يؤثر عليها لكنه يواجه صعوبة في البوح بمشاعره نحوها الا انه مع الايام يجد فيها المرأة التي تستطيع فهمه المرأة الميزان تلفت نظره وتعتمد الاسلوب الدبلوماسي لتنال قلبه وعقله تشعر بالراحة معه وتنسجم عاطفيا وفكريا تعجبها شخصيته واسلوبه في التعامل مع الآخرين، تشعر بالحب والحنان والطمأنينة الى جانب الامن والسعادة.
الرجل الحمل والمرأة العقرب
العلاقة غير منسجمة، كل واحد يريد السيطرة على الآخر.. عاطفيا يمكن ان يتفقا اذا تنازلا عن عنادهما.. فكلاهما حالمان ورومنطقيان، الرجل الحمل تجذبه المرأة العقرب ويعجبه إرادتها يغرم بها.. ما يزعجه عدم وضوحها احيانا.. يلاحظ انها تريد السيطرة وهذا ما يغضبه جدا فبالرغم من حبه لها الا انه لا يتقبل ذلك بسهولة ويكون غير قادر على مجاراتها المرأة العقرب معجبة بشجاعته وقوته، تحاول ان تمتلكه وتسيطر عليه لكنها لا تفلح، الانجذاب يأتي سريعا ويزول سريعا ايضا.
الرجل الحمل والمرأة القوس
البرجان متقاربان في ميادين عديدة.. العلاقة بينهما رائعة.. كلاهما ناري الطبع الرجل الحمل يحاول ان يكون الرجل المثالي الذي تبحث عنه المرأة القوس.. يمكن ان يصل الى جميع اهدافه معها فهي تحبه بحسناته وسيئاته، هو رجل شجاع وصاحب قلب كبير مرهف الأحاسيس وعاشق متيم بحبيبته.. المرأة القوس تجده الزوج المناسب لها، فتشاركه رغباته، علاقتهما العاطفية تأخذ طابع الصداقة الحميمة يمكنهما ان ينجحا معا فهما قادران على تأسيس بيتا سعيدا.
الرجل الحمل والمرأة الجدي
يتفقان وينجحان عمليا وكل ما عدا ذلك يباعد بينهما، فهما من طبيعتين مختلفتين الرجل الحمل يحب بحماس وشغف شجاع وقوي يطمح الى العظمة ويبرع في عمله يعجب بالمرأة الجدي ويبذل كل ما في وسعه لاستمالتها، لكن دون جدوى علاقته بالمرأة الجدي لا تتجاوز الصداقة والعمل فقط، هي باردة وهو مشتعل بحرارة الحب لا ينسجم معها فهي تقتل فيه روح الاندفاع وشعلة الحب بواقعيتها الصرفة المرأة الجدي لا تظهر أحاسيسها، طموحة وتسعى الى تحقيق ذاتها من خلال العمل او من خلال الرجل الذي تتزوجه، لكن طبيعتها القلقة المفكرة الواعية لا تتفق مع طبع الرجل الحمل العنيف الحالم المرهف الاحساس.
الرجل الحمل والمرأة الدلو
العلاقة منسجمة فكلاهما يحب المرح والعفوية، الرجل الحمل يجد المرأة الدلو رزينة جدا؟ يعجبه فلسفتها وفكرها واستقلاليتها، لا يمل منها ابدا المرأة الدلو يجذبها فكر الرجل الحمل المتألق، حديثه شيق ويعبر عن شجاعة وثقة كبيرة بالنفس تعجبه تطلعاته المستقبلية ويزعجها خياله وسفره الدائم في عالم الاحلام لكنها تتفق معه في مجالات عديدة وتجده أفضل وأعز صديق لها.. تقدره وتحترمه، كلاهما يهتمان بالعلاقات الاجتماعية ينسجمان كصديقين لكن المشاكل تظهر حين تظهر هي عناده.. وهو تسلطه.
الرجل الحمل والمرأة الحوت
العلاقة مستحيلة.. لا يتفقا بالرغم من تجاذب الرجل الحمل، صريح جريء وديناميكي، يملك القدرة على 
المواجهة وفي المقابل يلاحظ ان المرأة الحوت تفتقد لهذه المزايا لكنها تمتلك أبعد من الذكاء، العاطفة الصادقة والحدس، ستشعرها بكل ما يخالجك من عواطف بفرحك وغضبك بتعاستك واستياءك وحتى الخطر المحدق بك، ينزعج منها ومن حبها الدائم للسلام، يحتاج من حين الى آخر الى امرأة قوية فارضة نفسها تتشاجر معه وتغلق الباب في وجهه، المرأة الحوت.. لا تحب عادة ما يحبه الرجل الحمل، تخبره بما يزعجها الا انه يسخر من الخيال والشعر لذا يا عزيزي لا تزعجها بواقعيتك لأنها لن تفهم الحياة خلال العلاقة مستحلة رغم الانجذاب القوي بينهما، لا يتوصلا الى اي اتفاق من منظورك انت.. فهي لن تقتنع. 

/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
الرجل والمراة الحمل وتوافقاتهما مع باقي الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه - :: علوم نفسيه - تحليل الشخصيه من خلال - شكل وجه واظافر الانسان وحركات اليد والعين :: مقارنات الكواكب والدرجات ومواضيع تنجيم منوعة :: تمارين تنجيم عربية واوربية ومقالات ومواضيع فلكيةعالمية :: التنجيم والحياة الاجتماعية والعامة-
انتقل الى: