فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخيانه الزوجيه...تحليل علمي فلكي ..لماذا ..كيف..متى.؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 55
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: الخيانه الزوجيه...تحليل علمي فلكي ..لماذا ..كيف..متى.؟؟   الأربعاء يناير 21, 2015 7:35 am

[size=18][/الخيانه االخيانه الزوجيه...تحليل علمي فلكي ..لماذا ..كيف..متى.؟؟؟؟  
لقد قرأت بعض الأحكام المختصة بهذه القضية في مجلة آيفاز (الفيدرالية الهندية للعلوم التنجيمية) للبحث التنجيمي (عدد أكتوبر – ديسمبر 2005) وأثارت فضولي فأردت أن أتحقق من صحة أحكامها، خاصة أنه بهذه الطريقة تتمكن الفتاة أو الرجل من معرفة مدى قابلية الطرف الآخر لدخول والانغماس في علاقات خارج اطار الزوجية، وبالتالي


تجنب الارتباط من هذا الشخص من البداية قبل أن تتعمق العلاقة بينهما أو يرتبطان بأبناء ومسؤوليات. لكني أود التنويه على أنه يجب الحذر قبل اطلاق الأحكام عى الآخرين، والتأكد من مدى صحة الخارطة من خلال مطابقتها بحوادث أخرى في حياة المولود، فان طابقت فهذا يدل على أن أية دلالات متعلقة بالأمور الشخصية الأخرى والمهمة جدا قد تصح وتنطبق، وان لم توجب انهاء العلاقة فانها توجب التيقظ والحذر على الأقل. 


هذه هي الأحكام: 


المواليد الذكور: 


1. الزهرة هي رب البرج الثاني والسابع وشرفها في البرج الثاني عشر ووبالها في السادس والميزان هو برج المولود يكونا بالنسبة لها. اذا تواجدت الزهرة في أحد هذه البروج فانها تدل على علاقة متزنة ومتناغمة مع الطرف الآخر خاصة اذا نظر اليها السعود وبالتحديد المشتري. في هذا الوضع يكون المولود مستمعا وراضيا في حياته الزوجية. الحياة الزوجية تفقد اتزانها ان كانت الزهرة منحوسة أو موجودة في البيوت النحسة. اذا نظر الى الزهرة زحل أو المريخ أو الرأس أو الذنب أو اقترنت باحدهم فهذا يدل على أن الحياة الجنسية للمولود مضطربة وغير متوازنة. القمر الناقص في النور المقترن بالزهرة له نفس الدلالة. هذه الدلالات تخف من نحوستها ان تواجدت مع كوكب يوغا كاراكا. 


تعليقي: 


طبعا الزهرة هنا نظر اليها الكاتب لأنها دليل الزواج الطبيعي ودليل المتع السريرية والشغف. الزهرة هي رب البرج الثاني والسابع، والبيت الثاني حسب ترتيب البروج الطبيعي بطبيعته يدل على العائلة والزوجة (أي أنك تضيف فردا جديدا الى عائلتك) بالاضافة الى السابع. لاحظ أن الزهرة شرفها أو أقصى سعادتها في البرج الثاني عشر الحوت، والبيت الثاني عشر حسب ترتيب البروج الطبيعي هو دليل المتع السريرية. اذا الزهرة ان تواجدت في هذه البروج (الثور أو الميزان أو الحوت) فانها تدل على ان المولود يحصل على كفايته من رغباته الفينوسية وبالتالي يشعر بالسعادة والرضا مع شريكة حياته. نظر السعود (المشتري) يخفف من رغبات الزهرة، كون المشتري هو كوكب الحكمة والسمو الروحاني وبالتالي له تأثير تخفيفي على رغبات الزهرة المادية. المشتري أيضا هو رمز العفاف. أما النحوس فهي تثير من رغبات الزهرة وتدفعها الى الانغماس والتطرف أكثر في الملذات الجسدية. لا تنسى أن الزهرة هي معروفة بأنها معلمة الشياطين. أي أنها تلهيهم من خلال المتع المادية حتى لا يقومون بأعمال شريرة جدا. أي انهم تلهيهم عن الشر الأكبر بشر أصغر. هنا المتع السريرية والانغماس بها قد لا يشكل أو يسبب ضرر مادي مباشر لأي شخص، ولكنه قد يؤذي المولود وغيره معنويا. الانغماس في الملذات المادية يلهي المولود عن أمور أكثر سموا من الجسد والمادة. لذا وجودها مع النحوس يزيد من رغباتها. طبعا القمر الناقص في النور يعتبر نحسا. الكوكب اليوغا كاراكا هو الكوكب الذي يكون رب وتد ومثلثة في نفس الوقت بالنسبة لخارطة المولد. مثلا ان كان طالع الأسد يصبح المريخ هو اليوغاكاراكا أو السعد الأكبر لأنه يصبح رب البيت الرابع (وتد) والتاسع (مثلثة). البيوت النحسة هي السادس والثامن والثاني عشر. 


2. اذا كان رب الطالع أو رب الرابع أو رب التاسع أو رب العاشر أو رب الخامس مع الزهرة فانه يمنح المولود بحياة ممتعة. أما اذا كان رب السادس أو الثامن أو الثاني عشر مع الزهرة فانه يدل على ان المولود لا يتمتع جنسيا وبالتالي يحصل خللا ما. 


تعليقي: 


هنا نرى أن اقتران أرباب الأوتاد أو المثلثة مع الزهرة يعطي نتائج ايجابية بينما اقترانها مع أرباب البيوت النحسة يعطي نتائج سلبية. دم التمتع هنا جنسيا له علاقة بالزوجة. أي أن المولود لا يتمتع معها فيذهب ليبحث عن المتع في مكان آخر. 




تعليقي: 


أي أن نظر السعود للزهرة أو اقترانهم له تاثير ايجابي والعكس صحيح بالنسبة للنحوس اذا نظرت أو اقترنت بالزهرة. 




5. ارتباط الزهرة أو الرأس بالبيت السابع أو الثامن أو أربابها أو كونها أرباب هذه البيوت تجعل من المولود جنسي أكثر. أي اقتران للنحوس بهما يصب الزيت على النار وهذا يجعل المولود يميل الى تكوين العلاقات الغير شرعية. 


تعليقي: 


يعرف الرأس بكوكب الرغبات. رأينا في الدروس كيف أن الذنب هو كوكب الموكشا أو الخلاص وطلب الآخرة والميول الروحانية. الذنب على عكس هذا فهو يرمز لغرور الحياة الدنيا والرغبات التي تجذبنا هنا في الدنيا وتغرينا. من المعروف أن الرأس ان تواجد في الطالع فانه يجعل للمولود جاذبية خاصة وسحر لا يقاوم. فهو يصبح مغريا جدا مثل الحياة الدنيا. الزهرة تعطي الجمال وأيضا الجاذبية الجسدية، ولكن الرأس يسحر وينوم ويجعل الشخص يفقد صوابه. لهذا نرى أن الرأس هو كوكب الساسة و أيضا السحرة. السياسي يسحر الناس بكلامه ويدفعهم الى خوض الحروب تحت مسميات الحرية والديموقراطية وغيرها. أيضا الرأس هو كوكب الزيادة. اذا، وجوده في السابع او مع رب السابع أو كونه رب السابع يزيد من رغبات المولود ويجعله ينجذب ويطلب ويرغب بشدة في مثل هذه العلاقات. الزهرة بطبيعة الحال أي اتصال لها مع البيت السابع له نفس الدلالة ولكني أعتقد أن تأثير الرأس أقوى. طبعا البيت الثامن هو دلالة العلاقات الجنسية وبالتالي ارتباط هذين الكوكبين معه له نفس الدلالة. النحوس طبيعتها بعيدة عن النقاء وبالتالي تحرض المولود على الانغماس أكثر في هذه الأمور. 


تعليقي: 


الثاني والسابع كما رأينا تدل على الزواج. اذا تواجدت أربابها في الطالع فتدل على حب المولودد لهذه الأمور. وطبعا انتحاسها يزيد من الرغبات والشهوات والصفات الغير روحانية. 


7. اذا كانت أرباب الثاني والطالع في السابع وينظر اليهما أو متصلين برب السادس فانه يدل على ميول قوية لتكوين العلاقات الغير شرعية وهذا يؤثر بسلبية على الحياة الزوجية. 


تعليقي: 


لماذا رب السادس؟ هذا لأن السادس هو ثاني عشر السابع. رب الطالع في السابع يدل على حب المولود للجنس الآخر والعلاقات الحميمة معه. اقترانه مع ثاني عشر البيت الي هو فيه يدل على علاقات سريرية حميمة. 




10. المريخ أو زحل في البيت السابع مقترنان الزهرة أو القمر أو المريخ مقترن بزحل يفسد شباب المولود والحياة الزوجية والسمعة بالنسبة لما هو متعارف أو مقبول في المجتمع. 


تعليقي: 


أي يمكننا القول أن جميع هذه الأحكام وليس هذا الحكم فقط هي أحكام نسبية. أي أن المولود قد يرغب ويطلب ويستمتع بما هو غير مقبول او ما لا يعتبر طبيعي بالنسبة لمجتمعه. اذا تزوج من امرأة تشاركه هذه الصفات أو الرغبات ففي اعتقادي أنهم سيلبون رغبات او حاجات الطرف الاخر. اما الزواج من النقيض فهذا بلا شك سيدمر الحياة الزوجية. 




تعليقي: 


طبعا المشتري هو رمز الحكمة والنقاء والعفة والسمو الروحي. البيت الثامن هو برج العلاقات الجنسية. اذا نظر اليه المشتري فهو يخفف من الدلالات. 




هنا تحليلاتي لمثل هذه الحالات للتأكد من صحة هذه الأحكام: 


خارطة 1: 


هذه هي خارطة أحد المواليد وهو أحد المشاهير التي احتلت قصة خيانته الصفحات الأولى من الصحف وتصدرت الأخبار: 


3. تأثير المشتري أو نظره هو و السعود يجعل من الحياة الزوجية سعيدة ومتناغمة. لكن اذا كانت الزهرة منحوسة فالحياة تنقصها الراحة والاتزان. 4. بالنسبة للعلاقة المتناغمة والجدية بين الزوجين، فان زحل والمريخ والرأس والذنب لهم تأثير سلبي. 6. اذا كان رب الثاني أو السابع في الطالع أو كانت هذه الكواكب منحوسة فان هذه دلالة على ان علاقات المولود تثير الشك 8. انتحاس رب السادس أو صلة رب السادس اذا كان نحسا بدليل الزواج أو المتع الشبابية دليل ثقيل لأنه يدل على أن المولود لا يأبه بأي روابط اجتماعية (أي السادس) ويذهب لأقصى حد ممكن من أجل ارضاء شهوته. 9. عندما تكون الزهرة تحت تأثير النحوس ولها صلة برب السابع فهذا يدل على أن المولود يتزوج من امرأة غير نقية. 11. اذا كان المشتري له صلة أو نظر أو علاقة بالبيت الثامن أو ربه او البرج الثامن فهذا يدل على أن المولود سيتحكم ويسيطر على مثل هذه الأمور.








1. الزهرة في وبالها في الطالع ومقترنة بالمريخ. بلا شك أن للمولود رغبات جنسية قوية (الزهرة مقترنة بالمريخ) ولكنه لا يشعر بأن زواجه يشبعها (الزهرة في وبالها).


7. مهما كان، لاحظ نظر المشتري الى البيت الثامن. هذا يعني أن المولود سيتمكن من السيطرة على نزواته ورغباته. لكن بما أن دلائل الخيانة تغلب على هذا الدليل فهذا يعني أن المولود قد ينجرف في نزواته ورغباته. 




خارطة 2: 


هذه هي خارطة أحد المشاهير والذي أيضا اشتهر بعلاقته الغير شرعية مع أحد النساء: 


2. لاحظ أن المريخ المقترن بالزهرة في الطالع هو رب الثامن مما يعني أن المولود جنسي جدا. 3. لاحظ أن الرأس ينظر الى الطالع ورب الثامن (المريخ). هذا أيضا يدل على أن المولود جنسي جدا. 4. زحل أيضا ينظر الى الزهرة في الطالع مما يصب الزيت على النار. 5. لاحظ أن الزهرة هي رب الثاني وهي موجودة في الطالع ومنحوسة باقترانها بالمريخ ونظر زحل. هذا يثير الشك بالنسبة لعلاقات المولود. 6. لاحظ أن زحل الذي ينحس الزهرة والطالع ورب الطالع عطارد هو رب السادس. أي علاقات عاطفية تؤثر سلبا على الزواج. تأثير زحل على الزهرة حديدا تدل على أن المولود يذهب الى أقصى الحدود من أجل ارضاء نزواته.




. الزهرة في وبالها في العذراء ومحاصرة بين نحوس (زحل في البيت الثاني و الشمس وعطارد والذنب في البيت الرابع) 


4. الرأس هنا هو رب الثامن ومقترن بالقمر الذي هو رب الطالع وينظر الى زحل في البيت الثاني وزحل هو رب السابع وأيضا ينحس رب الثاني والثاني عشر والسادس. 


اذا لاحظتم في الأعلى فان من أهم الدلائل التي ينظر اليها بالنسبة للرجل في مثل هذه المسائل هي الزهرة، وهذا لأنها كوكب مؤنث الى جانب ما ترمز اليه من متع جسدية. 


أما بالنسبة للمواليد الاناث فهذه هي الأحكام: 


1. اذا كان هناك اقتران بين المريخ والقمر في البيت السابع واذا لم ينظر الى الرأس وزحل كواكب سعيدة فهذا يدل على ان المولودة أخلاقها ليست جيدة. 


تعليقي: المريخ هنا هو رمز الشغف، وينظر اليه بالنسبة للاناث كونه كوكب مذكر. القمر هو رمز للعقل والأفكار واقترانه بالمريخ في السابع دلالة على شغف جنسي. رأينا دلالة الرأس في الأعلى وزحل كوكب نحس أي غير نقي وبالتالي اذا نظر احد السعود (باستثناء القمر) الى احد هذه النحوس (المريخ او زحل او الرأس) فالدلالة تخف. قوة المريخ في الخرائط النسائية يدل على شغف المرأة وقوة عواطفها وان لم يكن الزوج حاضرا لتلبية هذه الرغبات فانها قد تبحث عن من يلبي لها رغباتها وان كان خارج اطار الزوجية.




4. اذا كان المولد نهاريا وكان المريخ او زحل رب الطالع والزهرة في الطالع، أو اذا كان المولد ليلي ورب الطالع المريخ أو زحل والقمر في الطالع، فاحتمال تكوين علاقات خارج اطار الزواج يكون أكبر. 


تعليقي: 


كون الطالع نحس (أي ينتمي لأحد النحوس) يدل على ان المولود تسيطر عليه الطبيعة الغريزية او الجاهلة، أي أنه ينقصه النقاء. وجود الزهرة في الطالع ان كان المولد نهاري يزيد من فرص اقامة العلاقات الحية، والقمر يدل على نفس الشيء في مواليد الليل (لأن القمر دليل العقل ووجوده في برج نحس يدل عى ان المولودة تغلب عليها الطبيعة الحسية، والقمر أيضا يدل على العواطف وبالتالي يدل على حرارة العواطف). 


5. انظر الى الطالع أو القمر أيهما أقوى، ثم انظر الى موقع اقواهما. اذا كان في الأسد أو الجدي أو الدلو وفي ترمشامسا زحل ولا ينظر اليه أي من السعود وتنظر اليه النحوس فهذا دليل على الدعارة.


تعليقي: 


كيف نعرف الأقوى من الطالع أو القمر؟ أولا، انظر اي منهما يتواجد مع كواكب اكثر. مثلا اذا كان القمر في الجدي ومعه كوكبا والطالع يوجد به كوكب واحد فهذا يعني ان القمر أقوى (بسبب وجود كوكبين في البرج القمري)، أي أن القوة تحسب بعدد الكواكب المتواجدة في البرج الطالع أو القمري. (ملاحظة هذه هي أحد الطرق التي تستخدم لحساب القوة وهنا نحسبها بهذه الطريقة). تريمشامسا هو الخارطة المشتقة والتي نقسم بها البرج الى 30 قسم، كل قسم يحتوي على درجة واحدة – انظر الى دروس الخرائط المشتقة. التريمشامسا مهمة جدا لمعرفة أخلاق المولود وخاصة الاناث منهم. وما أهمية زحل هنا؟ هنا زحل يدل على الوضاعة حيث انه لا تعمل واحدة بهذه المهنة الا وتعرضت لأسوأ الاهانات وجعلت نفسها وضيعة جدا. 


6. الطالع في الحمل او العقرب او الجدي او الدلو، والقمر و الزهرة في السابع مع أحد النحوس أو منحوسة بنظر السعود، هذا دليل قاطع بأن المولودة ستكون علاقات خارج اطار الزوجية. 


تعليقي: 


طبعا هذه الطوالع تتبع النحسين المريخ وزحل، مما يدل على طبيعة المولودة الغير نقية، ووجود دليل المتع السريرية والعواطف والعقل في السابع يجعلها شغوفة ومحبة لاقامة العلاقت مع الجنس الاخر، وانتحاسها يزيد من الشغف والرغبة. 


8. وجود الشمس والمريخ وزحل في البيت السابع بدون نظر السعود يدل على ان المولود سيرغب في تكوين العلاقات الغير شرعية مع الرجال (في اعتقادي الرغبة ستتحول الى تنفيذ) 


الخارطة 3: 


هذه خارطة أحد الشخصيات النسائية المشهورة والتي كونت بلا شك علاقات خارج اطار الزوجية: 


2. رب الثاني الشمس منحوسة باقترانها بالذنب وبنظر زحل اليها. 3. لاحظ نظر المشتري (الذي هو رب السادس) الى زحل وهو رب السابع وموجود في البيت الثاني. 2. اقتران القمر والزهرة والمريخ في البيت السابع يدل على احتمال تكوين علاقات خارج اطار الزواج الشرعي. 3. وجود نحسين أو أكثر في السابع دليل على عدم العفة. 7. وجود الزهرة والقمر في السادس بدون نظر السعود يدل على اقامة العلاقات الغير شرعية.






1. لاحظ قوة المريخ. المريخ في وتد العاشر في بيت صديق وهو مقترن بالرأس كوكب الزيادة والاغراء والجاذبية. لاحظ أيضا ان العقرب هو رب الطالع. 
2. لاحظ ان المريخ والرأس يقعان في سابع القمر وهو يقابل القمر. هنا القمر أقوى من الطالع وهو في برج الدلو ومنحوس بالرأس والذنب والمريخ. بالنسبة لتريشامسا فطالعها الثور وتقع فيه الزهرة والدلو. هذه دلالة على ان المولودة تكون العلاقت مع الكثير من الرجال (وليس بالضرورة تعمل في الدعارة) 
3. الزهرة رب الثاني عشر في سابع الطالع والمريخ رب السادس في سابع القمر وينظر اليه.لزوجيه...تحليل علمي فلكي ..لماذا ..كيف..متى.؟؟؟؟  
لقد قرأت بعض الأحكام المختصة بهذه القضية في مجلة آيفاز (الفيدرالية الهندية للعلوم التنجيمية) للبحث التنجيمي (عدد أكتوبر – ديسمبر 2005) وأثارت فضولي فأردت أن أتحقق من صحة أحكامها، خاصة أنه بهذه الطريقة تتمكن الفتاة أو الرجل من معرفة مدى قابلية الطرف الآخر لدخول والانغماس في علاقات خارج اطار الزوجية، وبالتالي

تجنب الارتباط من هذا الشخص من البداية قبل أن تتعمق العلاقة بينهما أو يرتبطان بأبناء ومسؤوليات. لكني أود التنويه على أنه يجب الحذر قبل اطلاق الأحكام عى الآخرين، والتأكد من مدى صحة الخارطة من خلال مطابقتها بحوادث أخرى في حياة المولود، فان طابقت فهذا يدل على أن أية دلالات متعلقة بالأمور الشخصية الأخرى والمهمة جدا قد تصح وتنطبق، وان لم توجب انهاء العلاقة فانها توجب التيقظ والحذر على الأقل.

هذه هي الأحكام:

المواليد الذكور:

1. الزهرة هي رب البرج الثاني والسابع وشرفها في البرج الثاني عشر ووبالها في السادس والميزان هو برج المولود يكونا بالنسبة لها. اذا تواجدت الزهرة في أحد هذه البروج فانها تدل على علاقة متزنة ومتناغمة مع الطرف الآخر خاصة اذا نظر اليها السعود وبالتحديد المشتري. في هذا الوضع يكون المولود مستمعا وراضيا في حياته الزوجية. الحياة الزوجية تفقد اتزانها ان كانت الزهرة منحوسة أو موجودة في البيوت النحسة. اذا نظر الى الزهرة زحل أو المريخ أو الرأس أو الذنب أو اقترنت باحدهم فهذا يدل على أن الحياة الجنسية للمولود مضطربة وغير متوازنة. القمر الناقص في النور المقترن بالزهرة له نفس الدلالة. هذه الدلالات تخف من نحوستها ان تواجدت مع كوكب يوغا كاراكا.

تعليقي:

طبعا الزهرة هنا نظر اليها الكاتب لأنها دليل الزواج الطبيعي ودليل المتع السريرية والشغف. الزهرة هي رب البرج الثاني والسابع، والبيت الثاني حسب ترتيب البروج الطبيعي بطبيعته يدل على العائلة والزوجة (أي أنك تضيف فردا جديدا الى عائلتك) بالاضافة الى السابع. لاحظ أن الزهرة شرفها أو أقصى سعادتها في البرج الثاني عشر الحوت، والبيت الثاني عشر حسب ترتيب البروج الطبيعي هو دليل المتع السريرية. اذا الزهرة ان تواجدت في هذه البروج (الثور أو الميزان أو الحوت) فانها تدل على ان المولود يحصل على كفايته من رغباته الفينوسية وبالتالي يشعر بالسعادة والرضا مع شريكة حياته. نظر السعود (المشتري) يخفف من رغبات الزهرة، كون المشتري هو كوكب الحكمة والسمو الروحاني وبالتالي له تأثير تخفيفي على رغبات الزهرة المادية. المشتري أيضا هو رمز العفاف. أما النحوس فهي تثير من رغبات الزهرة وتدفعها الى الانغماس والتطرف أكثر في الملذات الجسدية. لا تنسى أن الزهرة هي معروفة بأنها معلمة الشياطين. أي أنها تلهيهم من خلال المتع المادية حتى لا يقومون بأعمال شريرة جدا. أي انهم تلهيهم عن الشر الأكبر بشر أصغر. هنا المتع السريرية والانغماس بها قد لا يشكل أو يسبب ضرر مادي مباشر لأي شخص، ولكنه قد يؤذي المولود وغيره معنويا. الانغماس في الملذات المادية يلهي المولود عن أمور أكثر سموا من الجسد والمادة. لذا وجودها مع النحوس يزيد من رغباتها. طبعا القمر الناقص في النور يعتبر نحسا. الكوكب اليوغا كاراكا هو الكوكب الذي يكون رب وتد ومثلثة في نفس الوقت بالنسبة لخارطة المولد. مثلا ان كان طالع الأسد يصبح المريخ هو اليوغاكاراكا أو السعد الأكبر لأنه يصبح رب البيت الرابع (وتد) والتاسع (مثلثة). البيوت النحسة هي السادس والثامن والثاني عشر.

2. اذا كان رب الطالع أو رب الرابع أو رب التاسع أو رب العاشر أو رب الخامس مع الزهرة فانه يمنح المولود بحياة ممتعة. أما اذا كان رب السادس أو الثامن أو الثاني عشر مع الزهرة فانه يدل على ان المولود لا يتمتع جنسيا وبالتالي يحصل خللا ما.

تعليقي:

هنا نرى أن اقتران أرباب الأوتاد أو المثلثة مع الزهرة يعطي نتائج ايجابية بينما اقترانها مع أرباب البيوت النحسة يعطي نتائج سلبية. دم التمتع هنا جنسيا له علاقة بالزوجة. أي أن المولود لا يتمتع معها فيذهب ليبحث عن المتع في مكان آخر.


تعليقي:

أي أن نظر السعود للزهرة أو اقترانهم له تاثير ايجابي والعكس صحيح بالنسبة للنحوس اذا نظرت أو اقترنت بالزهرة.


5. ارتباط الزهرة أو الرأس بالبيت السابع أو الثامن أو أربابها أو كونها أرباب هذه البيوت تجعل من المولود جنسي أكثر. أي اقتران للنحوس بهما يصب الزيت على النار وهذا يجعل المولود يميل الى تكوين العلاقات الغير شرعية.

تعليقي:

يعرف الرأس بكوكب الرغبات. رأينا في الدروس كيف أن الذنب هو كوكب الموكشا أو الخلاص وطلب الآخرة والميول الروحانية. الذنب على عكس هذا فهو يرمز لغرور الحياة الدنيا والرغبات التي تجذبنا هنا في الدنيا وتغرينا. من المعروف أن الرأس ان تواجد في الطالع فانه يجعل للمولود جاذبية خاصة وسحر لا يقاوم. فهو يصبح مغريا جدا مثل الحياة الدنيا. الزهرة تعطي الجمال وأيضا الجاذبية الجسدية، ولكن الرأس يسحر وينوم ويجعل الشخص يفقد صوابه. لهذا نرى أن الرأس هو كوكب الساسة و أيضا السحرة. السياسي يسحر الناس بكلامه ويدفعهم الى خوض الحروب تحت مسميات الحرية والديموقراطية وغيرها. أيضا الرأس هو كوكب الزيادة. اذا، وجوده في السابع او مع رب السابع أو كونه رب السابع يزيد من رغبات المولود ويجعله ينجذب ويطلب ويرغب بشدة في مثل هذه العلاقات. الزهرة بطبيعة الحال أي اتصال لها مع البيت السابع له نفس الدلالة ولكني أعتقد أن تأثير الرأس أقوى. طبعا البيت الثامن هو دلالة العلاقات الجنسية وبالتالي ارتباط هذين الكوكبين معه له نفس الدلالة. النحوس طبيعتها بعيدة عن النقاء وبالتالي تحرض المولود على الانغماس أكثر في هذه الأمور.

تعليقي:

الثاني والسابع كما رأينا تدل على الزواج. اذا تواجدت أربابها في الطالع فتدل على حب المولودد لهذه الأمور. وطبعا انتحاسها يزيد من الرغبات والشهوات والصفات الغير روحانية.

7. اذا كانت أرباب الثاني والطالع في السابع وينظر اليهما أو متصلين برب السادس فانه يدل على ميول قوية لتكوين العلاقات الغير شرعية وهذا يؤثر بسلبية على الحياة الزوجية.

تعليقي:

لماذا رب السادس؟ هذا لأن السادس هو ثاني عشر السابع. رب الطالع في السابع يدل على حب المولود للجنس الآخر والعلاقات الحميمة معه. اقترانه مع ثاني عشر البيت الي هو فيه يدل على علاقات سريرية حميمة.


10. المريخ أو زحل في البيت السابع مقترنان الزهرة أو القمر أو المريخ مقترن بزحل يفسد شباب المولود والحياة الزوجية والسمعة بالنسبة لما هو متعارف أو مقبول في المجتمع.

تعليقي:

أي يمكننا القول أن جميع هذه الأحكام وليس هذا الحكم فقط هي أحكام نسبية. أي أن المولود قد يرغب ويطلب ويستمتع بما هو غير مقبول او ما لا يعتبر طبيعي بالنسبة لمجتمعه. اذا تزوج من امرأة تشاركه هذه الصفات أو الرغبات ففي اعتقادي أنهم سيلبون رغبات او حاجات الطرف الاخر. اما الزواج من النقيض فهذا بلا شك سيدمر الحياة الزوجية.


تعليقي:

طبعا المشتري هو رمز الحكمة والنقاء والعفة والسمو الروحي. البيت الثامن هو برج العلاقات الجنسية. اذا نظر اليه المشتري فهو يخفف من الدلالات.


هنا تحليلاتي لمثل هذه الحالات للتأكد من صحة هذه الأحكام:

خارطة 1:

هذه هي خارطة أحد المواليد وهو أحد المشاهير التي احتلت قصة خيانته الصفحات الأولى من الصحف وتصدرت الأخبار:

3. تأثير المشتري أو نظره هو و السعود يجعل من الحياة الزوجية سعيدة ومتناغمة. لكن اذا كانت الزهرة منحوسة فالحياة تنقصها الراحة والاتزان. 4. بالنسبة للعلاقة المتناغمة والجدية بين الزوجين، فان زحل والمريخ والرأس والذنب لهم تأثير سلبي. 6. اذا كان رب الثاني أو السابع في الطالع أو كانت هذه الكواكب منحوسة فان هذه دلالة على ان علاقات المولود تثير الشك 8. انتحاس رب السادس أو صلة رب السادس اذا كان نحسا بدليل الزواج أو المتع الشبابية دليل ثقيل لأنه يدل على أن المولود لا يأبه بأي روابط اجتماعية (أي السادس) ويذهب لأقصى حد ممكن من أجل ارضاء شهوته. 9. عندما تكون الزهرة تحت تأثير النحوس ولها صلة برب السابع فهذا يدل على أن المولود يتزوج من امرأة غير نقية. 11. اذا كان المشتري له صلة أو نظر أو علاقة بالبيت الثامن أو ربه او البرج الثامن فهذا يدل على أن المولود سيتحكم ويسيطر على مثل هذه الأمور.




1. الزهرة في وبالها في الطالع ومقترنة بالمريخ. بلا شك أن للمولود رغبات جنسية قوية (الزهرة مقترنة بالمريخ) ولكنه لا يشعر بأن زواجه يشبعها (الزهرة في وبالها).

7. مهما كان، لاحظ نظر المشتري الى البيت الثامن. هذا يعني أن المولود سيتمكن من السيطرة على نزواته ورغباته. لكن بما أن دلائل الخيانة تغلب على هذا الدليل فهذا يعني أن المولود قد ينجرف في نزواته ورغباته.


خارطة 2:

هذه هي خارطة أحد المشاهير والذي أيضا اشتهر بعلاقته الغير شرعية مع أحد النساء:

2. لاحظ أن المريخ المقترن بالزهرة في الطالع هو رب الثامن مما يعني أن المولود جنسي جدا. 3. لاحظ أن الرأس ينظر الى الطالع ورب الثامن (المريخ). هذا أيضا يدل على أن المولود جنسي جدا. 4. زحل أيضا ينظر الى الزهرة في الطالع مما يصب الزيت على النار. 5. لاحظ أن الزهرة هي رب الثاني وهي موجودة في الطالع ومنحوسة باقترانها بالمريخ ونظر زحل. هذا يثير الشك بالنسبة لعلاقات المولود. 6. لاحظ أن زحل الذي ينحس الزهرة والطالع ورب الطالع عطارد هو رب السادس. أي علاقات عاطفية تؤثر سلبا على الزواج. تأثير زحل على الزهرة حديدا تدل على أن المولود يذهب الى أقصى الحدود من أجل ارضاء نزواته.


. الزهرة في وبالها في العذراء ومحاصرة بين نحوس (زحل في البيت الثاني و الشمس وعطارد والذنب في البيت الرابع)

4. الرأس هنا هو رب الثامن ومقترن بالقمر الذي هو رب الطالع وينظر الى زحل في البيت الثاني وزحل هو رب السابع وأيضا ينحس رب الثاني والثاني عشر والسادس.

اذا لاحظتم في الأعلى فان من أهم الدلائل التي ينظر اليها بالنسبة للرجل في مثل هذه المسائل هي الزهرة، وهذا لأنها كوكب مؤنث الى جانب ما ترمز اليه من متع جسدية.

أما بالنسبة للمواليد الاناث فهذه هي الأحكام:

1. اذا كان هناك اقتران بين المريخ والقمر في البيت السابع واذا لم ينظر الى الرأس وزحل كواكب سعيدة فهذا يدل على ان المولودة أخلاقها ليست جيدة.

تعليقي: المريخ هنا هو رمز الشغف، وينظر اليه بالنسبة للاناث كونه كوكب مذكر. القمر هو رمز للعقل والأفكار واقترانه بالمريخ في السابع دلالة على شغف جنسي. رأينا دلالة الرأس في الأعلى وزحل كوكب نحس أي غير نقي وبالتالي اذا نظر احد السعود (باستثناء القمر) الى احد هذه النحوس (المريخ او زحل او الرأس) فالدلالة تخف. قوة المريخ في الخرائط النسائية يدل على شغف المرأة وقوة عواطفها وان لم يكن الزوج حاضرا لتلبية هذه الرغبات فانها قد تبحث عن من يلبي لها رغباتها وان كان خارج اطار الزوجية.


4. اذا كان المولد نهاريا وكان المريخ او زحل رب الطالع والزهرة في الطالع، أو اذا كان المولد ليلي ورب الطالع المريخ أو زحل والقمر في الطالع، فاحتمال تكوين علاقات خارج اطار الزواج يكون أكبر.

تعليقي:

كون الطالع نحس (أي ينتمي لأحد النحوس) يدل على ان المولود تسيطر عليه الطبيعة الغريزية او الجاهلة، أي أنه ينقصه النقاء. وجود الزهرة في الطالع ان كان المولد نهاري يزيد من فرص اقامة العلاقات الحية، والقمر يدل على نفس الشيء في مواليد الليل (لأن القمر دليل العقل ووجوده في برج نحس يدل عى ان المولودة تغلب عليها الطبيعة الحسية، والقمر أيضا يدل على العواطف وبالتالي يدل على حرارة العواطف).

5. انظر الى الطالع أو القمر أيهما أقوى، ثم انظر الى موقع اقواهما. اذا كان في الأسد أو الجدي أو الدلو وفي ترمشامسا زحل ولا ينظر اليه أي من السعود وتنظر اليه النحوس فهذا دليل على الدعارة.

تعليقي:

كيف نعرف الأقوى من الطالع أو القمر؟ أولا، انظر اي منهما يتواجد مع كواكب اكثر. مثلا اذا كان القمر في الجدي ومعه كوكبا والطالع يوجد به كوكب واحد فهذا يعني ان القمر أقوى (بسبب وجود كوكبين في البرج القمري)، أي أن القوة تحسب بعدد الكواكب المتواجدة في البرج الطالع أو القمري. (ملاحظة هذه هي أحد الطرق التي تستخدم لحساب القوة وهنا نحسبها بهذه الطريقة). تريمشامسا هو الخارطة المشتقة والتي نقسم بها البرج الى 30 قسم، كل قسم يحتوي على درجة واحدة – انظر الى دروس الخرائط المشتقة. التريمشامسا مهمة جدا لمعرفة أخلاق المولود وخاصة الاناث منهم. وما أهمية زحل هنا؟ هنا زحل يدل على الوضاعة حيث انه لا تعمل واحدة بهذه المهنة الا وتعرضت لأسوأ الاهانات وجعلت نفسها وضيعة جدا.

6. الطالع في الحمل او العقرب او الجدي او الدلو، والقمر و الزهرة في السابع مع أحد النحوس أو منحوسة بنظر السعود، هذا دليل قاطع بأن المولودة ستكون علاقات خارج اطار الزوجية.

تعليقي:

طبعا هذه الطوالع تتبع النحسين المريخ وزحل، مما يدل على طبيعة المولودة الغير نقية، ووجود دليل المتع السريرية والعواطف والعقل في السابع يجعلها شغوفة ومحبة لاقامة العلاقت مع الجنس الاخر، وانتحاسها يزيد من الشغف والرغبة.

8. وجود الشمس والمريخ وزحل في البيت السابع بدون نظر السعود يدل على ان المولود سيرغب في تكوين العلاقات الغير شرعية مع الرجال (في اعتقادي الرغبة ستتحول الى تنفيذ)

الخارطة 3:

هذه خارطة أحد الشخصيات النسائية المشهورة والتي كونت بلا شك علاقات خارج اطار الزوجية:

2. رب الثاني الشمس منحوسة باقترانها بالذنب وبنظر زحل اليها. 3. لاحظ نظر المشتري (الذي هو رب السادس) الى زحل وهو رب السابع وموجود في البيت الثاني. 2. اقتران القمر والزهرة والمريخ في البيت السابع يدل على احتمال تكوين علاقات خارج اطار الزواج الشرعي. 3. وجود نحسين أو أكثر في السابع دليل على عدم العفة. 7. وجود الزهرة والقمر في السادس بدون نظر السعود يدل على اقامة العلاقات الغير شرعية.



1. لاحظ قوة المريخ. المريخ في وتد العاشر في بيت صديق وهو مقترن بالرأس كوكب الزيادة والاغراء والجاذبية. لاحظ أيضا ان العقرب هو رب الطالع.
2. لاحظ ان المريخ والرأس يقعان في سابع القمر وهو يقابل القمر. هنا القمر أقوى من الطالع وهو في برج الدلو ومنحوس بالرأس والذنب والمريخ. بالنسبة لتريشامسا فطالعها الثور وتقع فيه الزهرة والدلو. هذه دلالة على ان المولودة تكون العلاقت مع الكثير من الرجال (وليس بالضرورة تعمل في الدعارة)
3. الزهرة رب الثاني عشر في سابع الطالع والمريخ رب السادس في سابع القمر وينظر اليه.size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
الخيانه الزوجيه...تحليل علمي فلكي ..لماذا ..كيف..متى.؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه - :: علوم نفسيه - تحليل الشخصيه من خلال - شكل وجه واظافر الانسان وحركات اليد والعين :: مقارنات الكواكب والدرجات ومواضيع تنجيم منوعة :: تمارين تنجيم عربية واوربية ومقالات ومواضيع فلكيةعالمية :: التنجيم والحياة الاجتماعية والعامة-
انتقل الى: