فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برجك دليل فشلك في استمرار العلاقه..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 55
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: برجك دليل فشلك في استمرار العلاقه..   الأربعاء يناير 21, 2015 8:10 am

برجك دليل فشلك في استمرار العلاقه...قلل اخطائك تكون سعيد   
هل فشلت بالارتباط ؟ برجك دليلك لمعرفة اسباب فشل علاقتك

لماذا تجد نفسك دائماً وحيداً؟ ليس من المستحيل ان تحب، ستجد ذاك الشخص المميز في يوم من الايام ولكن كل برج شمسي لديه مواعيد وتواريخ طبيعية تجعله يبقى اعزب لوقت طويل. هل حالتك تمنعك عن ايجاد الحب؟

سلبيات برج الحمل:
ان الثقة بالنفس الموجودة عند الحمل في بداية العلاقة تصبح فيما بعد مزعجة. على الحمل ان يخفف من غروره وحدة “الانا” في طبعه اذا اراد للعلاقة ان تستمر طويلا.

سلبيات برج الثور:
لا تفترض ان شريكك سيبقى وفيا اذا توقفت عن الاعتناء بشكلك الخارجي او اذا تكاسلت في تجديد الرومنسية. شركاء الثور العنيدين يميلون الى الحقد في حال تكررت نفس الجدالات مراراً تكراراً.

سلبيات برج الجوزاء:
اذا كانت الخيانة نمط متكرر في علاقاتك، فيمكن ان يشكل هذا سبباً اساسياً لابتعاد الشريك عنك. ان مواعدة مواليد الجوزاء يمكن ان تكون تجربة محيرة للشريك اذ انه يميل الى المزاجية وهذا ما يجعله ينفر منه.

سلبيات برج السرطان:
مولود السرطان يميل الى ذكر تفاصيل دقيقة كالزواج والاولاد في مرحلة مبكرة من العلاقة. يكون مولود السرطان ملحاً مما يجعل الشريك يشعر بالاختناق وبالتالي يحاول الهروب من العلاقة بدل الاستمتاع بالحب.

سلبيات برج الاسد:
مولود الاسد يتجادل كثيرا مع الشريك فقط لانه يهتم ولكن الشريك الحائر قد يشعر ان مولود الاسد يميل الى خلق المشاكل ما قد يتعبه. قد يبقى الاسد عازبا لوقت طويل لان مشاكله الشخصية تقف حاجزا في طريقه.

سلبيات برج العذراء:
هذا الانسان الرائع الذي تتمنى ان يطلب مواعدتك قد لا يصدق انك معجب به بما ان مواليد العذراء يتصفون بالخجل. يميل ايضا العذراء الى الاستسلام بسرعة وعدم الاتصال بالشخص الذي خرج معه في موعد. قد يتراجع عن العلاقة بسبب خطأ ما اقترفه الشخص الآخر.

سلبيات برج الميزان:
يمكن للحياة العاطفية عند الميزان ان تكون كارثية اذا ما استمر في اختيار الاشخاص المكسورين والمجروحين عاطفيا. في الحقيقة، قد يقوم الميزان وبلا وعي باختيار الاشخاص الغير مناسبين له وبعد ذلك قد يقع في فخ التلاعب والسيطرة.

سلبيات برج العقرب:
ان طرافة وبهجة العقرب قد تتحول فيما بعد الى عناد مما يجعل العلاقة قصيرة جداً. يمكن للعقرب ان يتصرف احيانا تحت شعار “كل شيء او لا شيء”. طبعه صعب الارضاء ما قد يبعد وينفر الشركاء الجيدين. بعض مواليد العقرب قد يتحولون الى مسيطيرين في العلاقة مما يجعل الشريك يبتعد عنه.

سلبيات برج القوس:
اليست معاييرك عالية قليلا؟ من المؤكد انك من مواليد القوس. تستحق الشريك الافضل بلا شك ولا يجب ان ترضخ لاي شيء ولكن رفضك الدائم وفكرة انه لا يوجد شخص مناسب لك قد تعرقل مسار حياتك العاطفية.

سلبيات برج الجدي:
الجدي يغار كثيرا وتجول الشكوك في باله دائما. للاسف، هذا ياخذ الكثير من الوقت والصبر. يمكن للحبيب او الشريك ان يحبط او يمل بسرعة قبل ان يتمكن من فهم القيم التقليدية للجدي.

سلبيات برج الدلو:
ان برج الدلو عنيد وله رايه الخاص ولا يحاول ان يخبئ طبعه المستفز! يمكن ان يكون هذا الشيء ايجابي في بداية العلاقة ولكن استمرارية النزاعات والخلافات التي يتمسك بها الدلو قد تصبح مدمرة مع الوقت.

سلبيات برج الحوت:
هل ما زلت متلهف بشان شريك او حبيب سابق؟ فانت بالتاكيد من مواليد الحوت الذي يضحي كثيرا ولا يمكنه ان ينس الحب القديم بسهولة. يمكن للحوت ان يختار مرارا الشركاء الذين يستغلونه ما يجعله يعود دائما الى حياة العزوبية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
برجك دليل فشلك في استمرار العلاقه..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه - :: علوم نفسيه - تحليل الشخصيه من خلال - شكل وجه واظافر الانسان وحركات اليد والعين :: مقارنات الكواكب والدرجات ومواضيع تنجيم منوعة :: تمارين تنجيم عربية واوربية ومقالات ومواضيع فلكيةعالمية :: التنجيم والحياة الاجتماعية والعامة-
انتقل الى: