فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف نحافظ على علاقتنا او نرتبط باي برج ..؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 55
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: كيف نحافظ على علاقتنا او نرتبط باي برج ..؟؟    الأربعاء يناير 21, 2015 8:34 am

كيف نحافظ على علاقتنا او نرتبط باي برج ..؟؟ يجب ان نحسن التصرف مع كل برج   
الارتباط برجل من برج الحمل:
لا يمكنك اجبار برج الحمل على اي شيء رغما عنه ولكن يمكنك اللعب على اندفاعاته وجعله يظن انها كانت فكرته. زيارة سريعة مثلا الى محل المجوهرات في يوم تسوق عادي معا او حتى قضاء نهاية اسبوع في مكان رومنسي قد يزيده التزاما تجاهك.

الارتباط برجل من برج الثور:
ان الرجل الثور يعطي اهمية للامان والاستقرار. لا يجب عليك اخافة شريكك بموضوع الارتباط ولكن يمكنك ان تلمحي امامه انك لا تستطعين الاستمرار في العلاقة دون اي ارتباط رسمي.

الارتباط برجل من برج الجوزاء:

من الصعب تقييد الجوزاء الحر، تكلمي عن احلام المستقبل وكانها فرضية وتطرقي الى الموضوع عدة مرات، فقط لترسمي وتوضحي الصورة امامه. يمكنك ان تكوني محظوطة، فينجرف شريكك الجوزاء بجمال هذه الافكار ويتوق الى تطبيقها.

الارتباط برجل من برج السرطان:

يمكن لانذار صغير ان يرعب الرجل السرطان الذي كان يخطط لاخذ خطوة جدية في جميع الاحوال. ان افضل طريقة لحث السرطان على الالتزام هو ان تكوني ببساطة، اكثر رومانسية، وان تعبري له عن رغبتك في البقاء الى جانبه فهو يحتاج الى التشجيع.



الارتباط برجل من برج الاسد:

يمكن للرجل الاسد ان يستخف او يقلل من قيمة حبيبته ويتردد كثيرا قبل طرح موضوع الزواج. اطلبي من صديق مشترك ان يقترح على شريكك فكرة طلب عرض الزواج في مكان عام، مثل رسالة على شاشة كبيرة او في حديقة عامة.

الارتباط برجل من برج العذراء:

قد يرتبك الرجل العذراء في التفاصيل الصغيرة خلال تحضيره للحظة عرض الزواج ما قد يدفعه الى التأجيل، الى ان يشعر ان الوقت الانسب قد حان. نشير الى ان العذراء الغيور قد يريدك له وحده فاستفيدي من ذلك وقولي له شروطك ولكن دون اي عدائية او تسلط.

الارتباط برجل من برج الميزان:

قد يكون الرجل الميزان واثق من نفسه ولكنه يكره الشعور بانه مرفوض. يكون الرجل الميزان متجاوبا ومتعاونا اكثر خلال حديث تجرونه انتما الاثنان حول الزواج وتتفقان على موعد الزفاف بدل الانتظار ان يقوم هو بالخطوى الاولى.

الارتباط برجل من برج العقرب:

ركزي على احتياجاتك الخاصة عندما تتكلمين عن المستقبل مع الرجل العقرب لانه قد يكتفي بك كحبيبة ولا يرغب في تغيير هذه الحالة. اذا اعرت الاهتمام لرأيه اكثر قد يصبح كثير العناد ويرفض التطرق الى الموضوع بشكل مطلق.



الارتباط برجل من برج القوس:

يخاف الرجل القوس من الارتباط والزواج ظنا منه انه سيضطر الى التخلي عن حريته الخاصة. تكلمي معه عن المغامرات المستقبلية التي ستخوضانها سويا لتشجيعه. دعيه يرى بعيدا ويتطلع لاشياء جديدة.

الارتباط برجل من برج الجدي:

قد ياخذ الرجل الجدي الكثير من الوقت قبل ان يفكر في اتخاذ قرار بشان الزواج. يريد ان يثق ويتاكد انك جدّية بشأن الموضوع. يمكنكما الخروج مع العائلة ومن ثم سيشعر بالاحراج لعدم وجود اي رابط رسمي ويتشجع بعد ذلك للاقدام على الخطوة.

الارتباط برجل من برج الدلو:

يقلق الرجل الدلو من التغيير الذي سيحدثه الزواج لحياته. اعطه امثلة واقعية تبرهن له ان الزواج لن يتطلب منه التزام اكبر او مختلف عن علاقتكما الحالية. اطرحي افكار لزفاف غير تقليدي لتتكيفي اكثر مع طبعه.

الارتباط برجل من برج الحوت:

خططي للخروج مع اصدقاء مشتركين مرتبطين او متزوجين. اذا راى الرجل الحوت ان الجميع يقدم على هذه الخطوة، قد يتشجع على فكرة اخذ علاقتكما الى مستوى آخر بما ان الفكرة واردة في ذهنه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
كيف نحافظ على علاقتنا او نرتبط باي برج ..؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه - :: علوم نفسيه - تحليل الشخصيه من خلال - شكل وجه واظافر الانسان وحركات اليد والعين :: مقارنات الكواكب والدرجات ومواضيع تنجيم منوعة :: تمارين تنجيم عربية واوربية ومقالات ومواضيع فلكيةعالمية :: التنجيم والحياة الاجتماعية والعامة-
انتقل الى: