فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 : الراس في البيوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 55
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: : الراس في البيوت   السبت يوليو 21, 2012 4:00 am

الراس في البيت الأول
تعبيرك الذاتي وقدرات القيادة ستطور. تحاول بجهودك الذاتي الوصول للاستقلال ،لا تعتمد على الناس الآخرين والمجموعات الإجتماعية. يمكن ان تنمو ثقتك بنفسك اخيرا ،وتحصل على النجاح بجهودك الخاصه .

الراس في البيت الثاني
السلامة الشخصية والشخصية ستكون أكثر صفاء بتطوير النشاطات اللاإجتماعية، سواء بإستخدام الطاقة الجنسية، والرغبة بالقوة الإجتماعية ستصل لمبتغاها اخيرا بالنمو المتزايد. ستكون سلمي مستقر وغير عدائي هذا الاسلوب يصبح مرغوب اكثر لديك في النهاية. تنجز طموحك الشخصي من خلال جهدك الشخصي الخاص.

الراس في البيت الثالث
القدرات العقلية والصريحة ضمن إلاطار إلاجتماعي من الضروري أن تتطور. حبك للإستقلال والحرية سيفسحان لك المجال في النهايه لتكون اكثر مسؤوليه ،ناضج، ولديك شخصية حسنة التعليم.

الراس في البيت الرابع
النمو العاطفي والروحي مطلوب ستدرك ان النجاح المهني والنجاح المادي لا يجلبان السعادة الصحيحه. في النهاية رغبتك الأعظم ستكون للنضج الكامل من خلال التكامل الداخلي والحالة العاطفية. حياة البيت ستكون مهمه لديك .

الراس في البيت الخامس
القوة الداخلية والإنضباط الذاتي من الضروري أن يتطورا من المحتمل ان يحصل هذا خلال الفترات الطويلة من العزلة العاطفية أو العقلية.الوصول للنجاح يكون من الجهد المبدع الفردي وتمرين قوة الإرادة القوية.

الراس في البيت السادس
هناك حاجة للتغلب على الطيبة ألاكثر من اللازم والتشويش العاطفي الذي يضر طاقة الحياة . في النهاية أنت ستطور قدرتك على رؤية قضايا الاخرين بشكل واضح بدون أن يكون هناك خداع أو تذبذب عاطفي. الثقة والتفكير الصحيح سيمكنك من التغلب على أي ضعف طبيعي أو عقلي. السعادة تاتي من إستعمال القدرة الفطرية للشفاء من الآخرين.

الراس في البيت السابع
هناك حاجة لتطوير الوعي الإجتماعي من خلال العلاقات الشخصية . الزواج اوعدم الزواج قد يكون ميزة مهمة. مغرور، أناني ولديك نظرة وحيدة إلى الحياة ستتغير في النهاية. حاجات الآخرين ستكون مفهومة ومقبولة. هويتك الذاتيه توجد من خلال التعاون والتكيف في القضايا إلاجتماعيه
.تنجز السعادة من خلال دفء العلاقات الإنسانية

الراس في البيت الثامن
هناك حاجة لتحول جذري بشخصيتك من المحتمل خلال احداث غير متوقعة او تغييرات مفاجئة.العزلة والسريه والعدوانية أو ميزات المغامرات الجنسيه ستنمو بطئ، وفي النهاية الولادة الجديدة ستقودك إلى وجهة نظر بناءة أكثر في العالم والمجتمع. القدره على ضبط النفس تستعمل لتغيير ظروف الحياة. سينجز النجاح بعد التحول الكامل للشخصية والاندفاع الذاتي .

الراس في البيت التاسع
لديك حاجة للمعرفة الساميه ولطريقة الحياة ألاكثر رفاهيه. مرح، ربما يؤدي موقف بسيط الى تغير الاهتمام بالقضايا الاكثر اهمية مثل الفلسفة، والدين، والعلوم الخفية , ربما يكون التغيير بسبب سفر ايضا .

الراس في البيت العاشر
هناك حاجة للنضج، للمسؤولية وإلانجاز المهني. التكيف العاطفي أو البيئي مبكر، ضغط عائلي، وإجتماعي , تنافر، ومواقف غير ناضجة تتغلب عليها ببطئ .من خلال العمل الشاق تصبح عضو مسؤول ومحترم في مجتمعك .

الراس في البيت الحادي عشر
لديك حاجة لتطوير إلاحساس الإجتماعي من خلال الصداقة، والمجموعات والنوادي. لديك انانية،وزهو، وفخر ذاتي وجنسي والميل للمجازفه ستنمو ببطئ.قدرتك للتعامل مع الاطفال يجب ان تتطور .

الراس في البيت الثاني عشر
لديك حاجة للإختلاء والتقييم الذاتية تواجه ظروف في النهاية تبعد تفكيرك عن المناصب الدنيوية والمادية.التركيب الداخلي للوجود قد يتغير بالإتصال المباشر مع الحقائق الروحية الغير واعية الأكثر عمقا في الوجود.

مع تحيات ابو مارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
: الراس في البيوت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه --
انتقل الى: