فلك الابراج والنفسية البشرية

فلك الابراج والنفسية البشرية

الكواكب والطبيعه البشريه وتاثيرها على الشخصيه ...ابو مارك الخميسي ...للفلك والتنجيم وتحليل الشخصيه وكل شيء في الحياة مقدر بالزمان والمكان وبارادة الله
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كوكب بلوتو في البيوت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو مارك الفلكي
Admin
avatar

المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 19/07/2012
العمر : 55
الموقع : المانيا

مُساهمةموضوع: كوكب بلوتو في البيوت   السبت يوليو 21, 2012 4:03 am

بلوتو في البيت الأول

يشير إلى وجود شخص مع طاقة داخلية كبيرة, تشعر أنك في حاجة لقوة. وأكدوا على قدرة ذاتية, ضرب تماما للسلوك, في كلمة واحدة وانت شخصيه قوية. سحر ام لا يعطيك مثل للهيمنة وممارسة حياة جنسية مكثفة. تأثير قوي على الناس من حولك, هناك مبادرة الشبكة المفتوحةاتجاهالمحيطين بك, ليست نادرة, الخوف ، أو الخوف على الأقل. وغالبا ما يخلق متظهر للناس خطير,وبشكل مخيف.

بلوتو في البيت الثاني

لهؤلاء الناس ، والحاجة إلى اكتساب المال, لكن الرغبة في خلق فرص للربح والحصول على المال . أنها تظهر تبعية كبيرة على المال ، ونحن مستعدون لفعل أي شيء أنه قد يصل. ليست خارجية لهم أو أنشطة غير مشروعة. من خلال منظور الثروة والمال المادي والناس ينظرون إلى العالم من حولك ، ويمكن القول إلى حد ما أن هاجس المال. تريد استخدام المال للسيطرة على الآخرين ووضعها لاستخدام ثرواتها.

بلوتو في البيت الثالث

هؤلاء الأشخاص يتصرفون تصرفات صبيانية, لكنه يفشل في القيام بما يرغب .انهم ما يصلوا الى ما يريدون . وغالبا ما تكون مهمة هائلة لأن هذا هو شخص ذكي جدا, واسعة إلى حد ما مجموعة من المعارف مع الإبداع المعلقة. أشخاص آخرون لا يفهمون جيدا جدا ولكن لديهم حاجة للاتصال. وشددوا على تصورهم. انهم في حاجة الى الشعور بالخصوصية. تميل الى ان تكون البيئة ساخره وخادعة. نحن بحاجة إلى إبقاء العين على المرور.

بلوتو في البيت الرابع

الناس لديهم خيال قوي , حتى يتمكنوا من تحويل المياه من السحر والتنجيم الى الواقع. والسحر لديهم غريزة قوية لدراسة أسرار الماضي وأسرار الطبيعة. فإنها غالبا ما تكون حساسة للغاية واستجابة للإشعاع من البلاد. ترتبط عائلة, البيت الفطري والمتطرفين بحب بيوتهم. وسيكون أكبر التغييرات في الحياة ومن خلال تجربة الأسرة والمنزل. والناس المتعصبين يمكن ان يدمروا بيوتهم. ومن بين هؤلاء هناك المحتالون.

بلوتو في البيت الخامس

الأشخاص الذين يمكن أن يصبح هاجس علاقة حب. عرضة للكثير من المغامرات المثيرة, والرغبه في الجنس. التعامل مع شريك وربط كل علامات عليهم. يحبون المغامرات وتحديد حياتهم ويمكن أن تكون قاتلة ، وبذلك محنتهم. ترتبط الأطفال والحاجة إلى توفر لهم أفضل. لذلك ، قد تطغى على نفسك. فهي شخصية خلاقة وديناميكية جدا. نحن بحاجة للحفاظ على القمار ، والرذائل.

بلوتو في السادس

كنت في حاجة الى هدف في الحياة. وإذا كنت لا تجد حياتك تكون غير المنضبط وصعبة. يتم توجيهك إلى العمل وكيف يمكنك العمل الوحيد الذي يجعل من معنى السؤال. وإلا فقد المركز الطبي الخاص تعاني. كثيرا ما لديك قدرات والطاقة الحيوية والشفاء. كنت تميل بشكل طبيعي لعلاج أشخاص آخرين ، وهناك خطر في أن تصبح . أنت تصمد مظهرك وسحر لا كنت في عداد المفقودين. وهناك الكثير مثل الحيوانات.
بلوتو في البيت السابع
الشخص الذي شريك الحياة يلعب دورا مهيمنا وتحت نفوذه يمكن تجربة تغيير عميق. وكثيرا ما هو آسر ومثير الناس. الحب هاجس القضية وغالبا ما تكون أكثر من هؤلاء يمكن ان تسير جنبا إلى جنب. تميل إلى شراكات تجارية وعلى محمل الجد. يمكن في بعض الأحيان تكون وحشية جدا ، وإنتاج الصراع والنزاع. فقط مرة واحدة في الصراع لا يسعى لانهاء
.
بلوتو في البيت الثامن

بلوتو في البيت الثامن يدل على العقل الباطن للشخص بالغ, يمكن أن يعرض للخطر الحالة النفسية. فتنت مع عبادة الموت والحياة بعد أن. وغالبا ما تصور امتلاك وتميل إلى السحر والتنجيم. فهي بديهية للغاية, الماكرة وجدية عميقة. الجنس هو هوسهم المقبل. ومن المهم جدا في حياتهم ، وإذا ما يحرمون من ترك آثار نفسية عليهم. ولكن هذا نادرا ما يحدث لأن لديهم التأثير المغناطيسي على الشركاء. محظوظ مع الميراث.

بلوتو في البيت التاسع

كنت تنجذب من الانضباط الفكري والروحي. من بينها ، ضخ الطاقة. هل تحب التواصل مع الناس من مختلف الثقافات وبالتالي تعميق فهمهم للحياة. الاتصالات الناجحة هي هوسك بالأجانب. تتغير من خلال التعليم والسفر لك جدا مهم المستقبل , لكن الدراسة المتأنية والماضي ينفعك. لديك سحر شخصي كبير. أحيانا كنت ذاتي للغاية وعرضة للملل من أهمية بعض الأشياء.

بلوتو في البيت العاشر

يمكن هذا الموقف من بلوتو تحقيق النجاح في حياتك المهنية والحياة الاجتماعية. خاصة إذا كنت لا العمل الذي يرتبط للجماهير, مثل السياسة, غ أول. هؤلاء الناس يشعرون بالاستياء من السلطة والسنوات الأولى والصراعات معهم. وسيتم إنفاق الحاجة إلى السلطة ، والكثير من الطاقة والوقت لتحقيق ذلك. يمكن أن سوء الفهم للبيئة هؤلاء الناس جعل الكثير من الإحباط وعدم الاستقرار.

بلوتو في البيت الحادي عشر

الناس تميل الى الصداقات والنظر في التزاماتها. هذا الهوس يمكن أن يؤدي إلى صراعات الصداقة والصعوبات. أصدقاء مساعدتهم على تغيير. في بعض الأحيان ، تمكنت أصدقائه لجعل الأعداء, لكن من المؤكد وفقا لشروط فنية ودية نتوقع مفاجئ. في الحياة وغالبا ما يصاحب ذلك من مساعدة سرية من الأصدقاء. لديهم ميل إلى المنتسبين والعمل في مختلف المنظمات, الطوعية, السياسية ، إلخ..

بلوتو في البيت الثاني عشر

هؤلاء الناس ، وقبل كل شيء ، يفضلون الخصوصية. وأكثر من ذلك -- وغالبا ما كانت حياة سرية. بينما هناك قد تبدو مفتوحة يمكنك أن تتأكد من أنه في جوهر أنهم ليسوا. لديهم خبرة واسعة واللاوعي هي أفضل عند العمل وراء الكواليس أو تحت السطح. لديهم الكثير من الخيال أنها قد تؤدي إلى أخطاء قاتلة. مفتون بها المعارف السرية وغامض. ويمكن أن تصبح ضحايا المؤامرات والعداء السري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfalkandaltanjem.mountada.net
 
كوكب بلوتو في البيوت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلك الابراج والنفسية البشرية  :: الفلك والتنجيم :: المنتدى الأول :: علوم الفلك والتنجيم - الابراج التوقعات الشهربه --
انتقل الى: